الخيار الانضباط التداول


انضباط تداول الخيارات
وقد تم تطوير نظام التداول أوبتيونيق لإعطاء الجميع فقط، بما في ذلك أولئك الذين لديهم القليل أو لا خبرة، فرصة للمشاركة في السوق. * ومن المتوقع أن المستخدم النموذجي لنظام أوبتيونيق هو المستثمر الذي يسعى إلى مزيد من التنوع ، أو الذين لديهم بالفعل حافظة أسهم متوازنة، ولكنهم يرغبون في مزيد من المشاركة على أساس يومي.
وقد تم تصميم نظام التداول أوبتيونيق تتطلب دقائق فقط من الوقت كل يوم. ليست هناك حاجة لساعات طويلة من أبحاث السوق اليومية أو الجلوس لساعات على نهاية أمام شاشة الكمبيوتر. من خلال هذه الأداة القوية، يمكن تطبيق الانضباط ويمكن إدارة المخاطر، وبالتالي توفير فرصة لتحقيق النتيجة المرجوة. *
مرة واحدة وقد خصصت كمية كافية من الوقت لتعلم كيفية استخدام البرنامج، وتحديد وتتبع الصفقات يمكن أن تتطلب ما لا يقل عن خمس دقائق في اليوم.
* تداول العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة للجميع. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة.
إذا قمت بالوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام والالتزام بشروط الاستخدام القانونية التي يمكن الوصول إليها وقراءتها بالنقر على الرابط & كوت؛ تنويه & كوت ؛. لذلك، يجب عليك الوصول وقراءة تنويه قبل استخدام هذا الموقع. قد يتم إجراء تغييرات على إخلاء المسؤولية في أي وقت دون إشعار. وبناء على ذلك، فإنك توافق أيضا على مراجعة إخلاء المسؤولية بانتظام وإمكانية الوصول المستمر أو استخدام الموقع يعني أنك توافق على أي تغييرات على إخلاء المسؤولية.

الخيار تداول الانضباط.
كيف تصبح أكثر انضباطا وتاجر المريض.
اليوم أريد أن أشارك واحدة من الدروس التجارية الأكثر أهمية لقد تعلمت من أي وقت مضى - كيفية الانضباط والمريض مع الصفقات الخاصة بك.
صدقوني، كان هذا واحد وقت لووونغ في صنع.
اعتدت أن تكون تاجر كسول للغاية.
جزء من ذلك كان بسبب - لا b. s. هنا - قيمة الاستثمار مع نهج الخيارات لقد وضعت لديها الكثير من المزايا الهيكلية المضمنة في ذلك.
هيكليا ميزة خيارات التداول استراتيجيات.
تعلمت في الأساس أن أستعمل بعض استراتيجيات تداول الخيارات حيث حققت عوائد كبيرة (15-25٪ سنويا) إذا كنت على حق في سعر السهم الذي سيتم القيام به.
ولكن لا يزال بإمكاني في كثير من الأحيان جعل ما اعتبرته عائدات قوية (5-15٪ سنويا) إذا كنت مخطئا.
هذه ليست ضمانات، بطبيعة الحال، ولكن العامة، وتقديرات حسن النية على أساس سنوات من تداول بلدي والعديد والعديد من الصفقات موثقة.
وأطلق عليه اسم "إعادة التفاوض" مع السيد أوبتيونس ماركيت.
الآن، يجري "خطأ" ولكن لا يزال توليد عوائد قوية مع مرور الوقت يولد الإهمال معين. على الأقل فعلت بالنسبة لي.
وبطبيعة الحال، يؤدي الإهمال في نهاية المطاف إلى كارثة - أو على الأقل بعض النتائج السلبية جدا كنت ترغب في أن كنت قد تجنبها.
ما يحدث عندما كنت المسمار.
عند المسمار، لديك أساسا خيارين.
يمكنك إما التظاهر أنه لم يكن خطأ أو أنه لم يحدث.
أو يمكنك تحمل المسؤولية عما حدث ومحاولة التعلم منه حتى لا يحدث مرة أخرى.
انها مثل أن ونستون تشرشل اقتباس:
"الرجال تتعثر أحيانا على الحقيقة، ولكن معظمهم يختارون أنفسهم ويتعجلون وكأن شيئا لم يحدث أبدا".
الفحص الذاتي ليس دائما متعة (ولا، أنا لا أتحدث عن هذا النوع من الفحص الذاتي)، ولكن استمرار دون النمو والمساءلة الذاتية يؤدي فقط إلى العداء.
فكيف يرتبط كل ذلك بالانضباط والصبر؟
كيف تعلمت التداول الانضباط والصبر.
النسخة القصيرة هي أنه عندما تعلمت دمج الأساسية - وأنا أقصد الأساسية - التحليل الفني في بلدي الصفقات الموجهة نحو الاستثمار الموجهة، وجهة نظري تغيرت تماما.
نعم، تحسنت النتائج أيضا (من الواضح) ولكن ما كان الأكثر إثارة بالنسبة لي شخصيا هو أنني يمكن أن نرى فجأة الأشياء لم أتمكن من قبل.
أتذكر معلمتي في الصف السادس، السيدة بول، التي كانت ترتدي هذه النظارات الزجاجية السميكة.
قالت لنا قصة عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها وحصلت على أول زوج من النظارات.
وحتى تلك اللحظة، قالت إنها لم تدرك أبدا أن الأشجار لها أوراق.
هل تريد أن تكون صبورا ومنضبطة - وأكثر ربحية - مع الصفقات الخاصة بك والاستثمارات؟
تعلم لمعرفة أفضل.
أهمية الوضوح.
لمزيد من الوضوح يمكنك إحضار لهذه العملية، والمزيد من الانضباط والصبر سيكون لديك تلقائيا.
انها ليست أنك سوف تطوير أفضل، سمات أكثر مسؤولية.
إنها الأمور التي ستصبح أكثر وضوحا.
تخيل معلم الصف السادس في محاولة لعبور طريق سريع مزدحم بمفردها قبل أن تحصل على زوجها الأول من النظارات.
إذا استمعت حقا باهتمام، وقلصت من الصعب حقا، وجعلت كسر محظوظا لذلك، وقالت انها قد تجعل في الواقع.
ولكن يعطيها زوج من النظارات حتى أنها يمكن أن نرى فعلا حركة المرور وما قد تبدو وكأنها الانضباط والصبر إلى مراقب خارجي هو في الحقيقة مجرد القدرة على الحكم بدقة على الوضع.
رؤية الصفقات الخاصة بك بوضوح.
أن مثال التداول بيب السابق حيث كنت "خاطئة" (لأكثر من عام، في الواقع) ولكن لا يزال انتهى الأمر حجز 2344.73 $ في الأرباح عندما استقر كل الغبار؟
إذا كنت قد أدرجت التحليل الفني الأساسي في التداول الأولي الخاص بي، كما أفعل الآن، كنت قد رأيت ضخمة، أعلى مزدوجة الكلاسيكية التي كانت تشكل في الأسهم، وكان يمكن تجنب تماما كل الدراما.
نعم، كنت "خاطئة" وما زالت أكثر من 2300 $.
ولكن إذا كنت قد حصلت على زوج من النظارات التجارية، وكنت قد وجدت نفسي في وضع حيث كنت أكثر من المرجح أن يكون "الحق" وانتهى الأمر بجعل أكثر من 2300 $ من الجحيم خلال نفس الفترة الزمنية.
غريت سيت أوبس مقابل متوسط ​​سيت أوبس.
وفي ما يلي مثال جيد آخر:
لقد قمت مؤخرا (أكتوبر 2018) بإضافة ميزة الخيار أفكار التداول الجديدة لبرنامج الاستثمار كامل الاستدانة.
فكرة التجارة التي شاركتها مع المجتمع الاستثماري الاستثماري قبل ليلتين من نشر هذه المقالة كانت واحدة حيث كان المخزون الأساسي يجلس مباشرة في منطقة الدعم - ولكن أوصي بعدم سحب الزناد على التجارة إلا إذا كسر السهم دون هذا المستوى.
وفي رأيي، كان مستوى الدعم الأدنى التالي هو الذي أتاح الفرصة الحقيقية.
وهل تتداول الأسهم إلى هذا المستوى؟
ربما، ربما لا - أنا حقا لا أعرف (التحليل الفني ليس حول التنبؤ بالمستقبل بدقة بقدر ما هو حول فهم الطريقة التي تهب الرياح).
ولكن إذا كانت الأسهم تتداول وصولا إلى منطقة الدعم المنخفضة هذه، أرى أنها تشكل إمكانات كبيرة.
وأنا على استعداد للانتظار لأنني أرى أيضا أن إقامة التجارة في وقت مبكر جدا لا يقلل فقط من العائدات المحتملة (بل إلى حد كبير)، ولكنه يزيد أيضا من خطر أنني سوف تضطر إلى قضاء الوقت والطاقة إصلاح آخر "خطأ" التجارة.
الاستثمار لاسيك.
هل لديك خطة استثمار متماسكة وطويلة الأجل؟
هل تريد أن ترى السوق بشكل أكثر وضوحا؟
هل يمكن أن تخبر الفرق بين مجموعة كبيرة من التجارة و واحدة متوسطة؟
أنا وضعت معا برنامج الاستثمار كامل الاستدانة لمساعدة الأفراد كومة سطح السفينة في صالحهم ونرى بوضوح كيف ولماذا انهم التراص على سطح السفينة في صالحهم.
بعد كل شيء، هناك فقط العديد من العوامل التي تدخل في التجارة - وعند تحديد تلك العوامل وتعلم كيفية مواكبة لهم لصالحك، ومعظم المعركة قد انتهت بالفعل.
ولكن هذا ليس عني اختيار عشوائيا التجارة المحتملة كل أسبوع، وتشجيع لك لتجارة عمياء عليه.
هناك مليون الخدمات هناك أن تفعل ذلك بالفعل.
هذا هو حول لي مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر والمستثمر.
وأنا أفعل ذلك من خلال الشفافية تماما، وشرح كل جانب من جوانب الاستثمار القيمة مع نهج الخيارات ثم تبين لك - من خلال الأفكار التجارية الأسبوعية، واثنين من محافظ نموذجية، وقيمة سنة من تاريخ التداول المحفوظة والتعليق على الصفقات الشخصية الخاصة بي - كيفية القيام بذلك في العالم الحقيقي.
وخلاصة القول هو هذا - أنا ملتزم نجاحك إذا كنت.

أهمية علم النفس التجاري والانضباط.
هناك العديد من الخصائص والمهارات المطلوبة من قبل التجار من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المالية. القدرة على فهم الأعمال الداخلية للشركة، وأساسياتها والقدرة على تحديد اتجاه الاتجاه هي عدد قليل من الصفات الرئيسية اللازمة، ولكن ليس واحد من هذه أهمية بقدر القدرة على احتواء العواطف والحفاظ على الانضباط.
التجار بحاجة إلى فهم ما هو الخوف - مجرد رد فعل طبيعي على ما يعتبرونه تهديدا (في هذه الحالة ربما لربح أو إمكانات صنع المال). وقد يساعدك تحديد الخوف. أو أنها قد تكون قادرة على التعامل بشكل أفضل مع الخوف من خلال التفكير في ما يخافون منه، ولماذا يخافون منه.
أيضا، من خلال التفكير في هذه المسألة في وقت مبكر ومعرفة كيف أنها قد تتفاعل غريزي أو تصور أشياء معينة، يمكن للتاجر أن نأمل في عزل وتحديد تلك المشاعر خلال جلسة التداول، ومن ثم محاولة التركيز على التحرك الماضي العاطفة. بالطبع هذا قد لا يكون سهلا، وقد يستغرق الممارسة، ولكن من الضروري لصحة محفظة المستثمر. (للمزيد من المعلومات، اطلع على فهم سلوك المستثمر.)
الطمع هو أسوأ عدو.
الطمع ليس من السهل التغلب عليها. وذلك لأن في كثير منا يبدو أن هناك غريزة لمحاولة دائما أن نفعل ما هو أفضل، في محاولة للحصول على مجرد أكثر قليلا. يجب على المتداول أن يعترف بهذه الغريزة إذا كان موجودا، وأن يضع خططا تجارية تستند إلى قرارات تجارية رشيدة، وليس على ما يرقى إلى نزوة عاطفية أو غريزة ضارة محتملة. (حافظ على قراءة حول هذا في عندما الخوف والجشع تأخذ أكثر.)
أهمية قواعد التداول.
وبطبيعة الحال، فإن تحديد الأهداف السعرية قد لا يكون القاعدة الوحيدة. على سبيل المثال، قد يقول المتداول ما إذا كانت هناك أخبار معينة، مثل أرباح إيجابية أو سلبية محددة أو أخبار الاقتصاد الكلي، تخرج، فسوف يشتري (أو يبيع) أمنا. أيضا، إذا أصبح من الواضح أن مشتر كبير أو البائع يدخل السوق، قد يرغب التاجر للخروج.
قد ينظر التجار أيضا في وضع حدود على المبلغ الذي يفوز أو يخسر في يوم واحد. وبعبارة أخرى، إذا كانوا يجنيون ربح X $، انهم فعلوا لهذا اليوم، أو إذا فقدوا $ Y أنها طي خيمتهم والعودة إلى ديارهم. هذا يعمل للمستثمرين لأنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لمجرد "الذهاب على أخذ المال وتشغيل"، مثل أغنية ستيف ميلر القديمة تشير حتى عندما هذين الطيور في الشجرة تبدو أفضل من واحد في يدك. (لمزيد من المعلومات، راجع إزالة الحواجز التي تعترض نجاح عملية الاستثمار.)
إنشاء خطة التداول.
يجب على التجار محاولة معرفة المزيد عن مجال اهتمامهم قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يتعامل بشكل كبير ويرغب في أسهم الاتصالات، فمن المنطقي بالنسبة له أو لها أن تصبح على دراية بهذا العمل. وبالمثل، إذا كان هو أو هي تتداول بشكل كبير في مخزونات الطاقة، فمن المنطقي إلى حد ما أن تريد أن تصبح على دراية جيدة في تلك الساحة.
للقيام بذلك، تبدأ من خلال صياغة خطة لتثقيف نفسك. إذا كان ذلك ممكنا، الذهاب إلى الحلقات الدراسية التداول وحضور المؤتمرات الجانبية البيع. أيضا، فمن المنطقي للتخطيط خارج وتكريس أكبر قدر ممكن من الوقت لعملية البحث. وهذا يعني دراسة الرسوم البيانية، والتحدث مع الإدارة (إن وجدت)، وقراءة المجلات التجارية أو القيام بأعمال الخلفية الأخرى (مثل تحليل الاقتصاد الكلي أو تحليل الصناعة) بحيث عندما تبدأ جلسة التداول التاجر هو ما يصل الى سرعة. ثروة من المعرفة يمكن أن تساعد التاجر التغلب على قضايا الخوف في حد ذاته، لذلك هو أداة قوية.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن ينظر المتداول في تجربة أشياء جديدة من وقت لآخر. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك استخدام خيارات للتخفيف من المخاطر، أو تعيين وقف الخسائر في مكان مختلف. واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للتاجر أن يتعلمها عن طريق التجريب - داخل العقل. وقد تساعد هذه التجربة أيضا في الحد من التأثيرات العاطفية.
وأخيرا، يجب على التجار مراجعة وتقييم أدائهم بشكل دوري. وهذا يعني ليس فقط مراجعة عوائدهم ومواقفهم الفردية، ولكن أيضا كيفية إعدادهم لجلسة التداول، وكيف أن ما يصل إلى تاريخهم في الأسواق وكيف أنها تقدم من حيث التعليم المستمر، من بين أمور أخرى . هذا التقييم الدوري يمكن أن يساعد التاجر الصحيح الأخطاء، والتي قد تساعد على تعزيز عائداتهم الإجمالية. وقد يساعدهم أيضا على الحفاظ على العقلية الصحيحة ومساعدتهم على أن يكونوا مستعدين نفسيا للقيام بأعمال تجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).

سلوك التداول - العاطفة مقابل المنطق.
السوق لا تتصرف دائما عقلانية، ولا التجار. استكشف كيف يمكن للعاطفة أن تروج المنطق، حكم سحابة، وتؤدي إلى قرارات التداول دون المستوى الأمثل.
وفي السبعينيات، نشر باحثان في العلوم السلوكية في جامعة دانيال كانيمان وأموس تفيرسكي سلسلة من المقالات حول الحكم وصنع القرار. 1 تحدى بحثهم ما كان الاقتصاديون قد افترضوا طويلا أنه صحيح: أن الناس يتصرفون بشكل عقلاني عند اتخاذ القرارات المتعلقة بالأموال والمالية. واكتشفوا أن الناس غالبا ما يتخذون قرارات غير منطقية عند محاولة إدارة المخاطر. فتحت نتائجهم مجالا جديدا للدراسة، والتمويل السلوكي، التي تنظر في علم النفس من التداول ودور المشاعر والأفكار والسلوكيات على قراراتنا المالية.
الذيل العاطفي يتخبط الكلب الرشيد.
إن فهم كيفية ظهور ردود الفعل العاطفية، وإلى أي درجة، وكيف يمكن أن تؤثر على القرارات خطوة مهمة في السيطرة على أداء التداول الخاص بك. هناك نوعان من أجزاء مختلفة من الدماغ المستخدمة عند اتخاذ قرار:
قشرة الفص الجبهي، أو الدماغ الخارجي، هي جزء من الدماغ الذي يجعلنا إنسانا فريدا. فهي تسيطر على قدرتنا على تنظيم المعلومات، واحتساب الاحتمالات، والتخطيط للمستقبل. وظيفة الدماغ الخارجي هي ترجمة العواطف، "منطقيا" تقييم الوضع، واتخاذ قرار.
نظامنا الحوفي، أو الدماغ الداخلي، هو الجزء البدائي من دماغنا، مشابه لثدييات أخرى. وهي تسيطر على المشاعر مثل الخوف والإثارة. كما أنها تدفع غرائزنا من البحث عن أشياء ممتعة ومفيدة مثل الطعام الطازج والمياه النظيفة وتوجيهنا بعيدا عن الأشياء غير السارة أو الخطرة مثل النباتات السامة أو حافة منحدر حاد. هذا الجزء من الدماغ يحمل على نحو فعال اختصارات للقرارات، وتجاوز معلومات إضافية أو السياق.
يتطلب التفكير الواعي الجهد. هناك حاجة إلى حوالي 20-25٪ من السعرات الحرارية لدينا للحفاظ ببساطة أدمغتنا تشغيل. 2 للحفاظ على الطاقة نتجنب إشراك الدماغ الخارجي كلما أمكن ذلك. ونتيجة لذلك، لدينا الدماغ الداخلي الانعكاسي هو أول لتقييم الوضع أو عملية المعلومات، ويمكن في كثير من الأحيان ترامب المنطق.
ووجد الباحثون أن توقع المكافأة المالية تضيء نفس مراكز المتعة في الدماغ الداخلي كما عندما تعاني من أنشطة ممتعة أخرى مثل تناول وجبة جيدة. انها هذه التجربة التي قد تجاوز المنطق والعقل.
العديد من الاستجابات العاطفية يمكن أن تكون علنية وسهلة على الفور. ويمكن أيضا أن تكون خفية، غيوم سلوكنا والتفكير.
كالتاجر، والتوازن الحذر مع الثقة وأخذ المخاطر المحسوبة أمر بالغ الأهمية لخطة التداول الناجحة. ومع ذلك، تجربتك مع تلك الخطة، جيدة أو سيئة، قد تنزلق لك فجأة أو تدريجيا إلى جانب واحد من الطيف أو الآخر. الحذر لديه القدرة على دوامة في الخوف، أو الثقة تتحول إلى الجشع أو لا تقهر. عندما يكون الانحراف العاطفي منحرف، يمكن أن يكون له تأثير كبير على قرارات التداول بطريقة أقل من الأمثل.
فقدان النفور.
وتبين البحوث أننا غالبا ما لا نفكر من حيث الثروة، ولكن من حيث المكاسب والخسائر المحتملة. ونحن نشعر بألم خسارة ما يقرب من ضعف الفرح من الكسب. ونحن أيضا تميل إلى اتخاذ المزيد من المخاطر عند اختيار بين الخسائر واتخاذ أقل المخاطر عند اختيار بين المكاسب.
وتستكشف التجربة التالية ميل الناس إلى البحث عن المزيد من المخاطر عندما يواجهون خسارة.
$ 20 بيل مزاد ممارسة 3.
ويطلب من مجموعة من حوالي 10 إلى 20 شخصا للمشاركة في مزاد لشراء فاتورة $ 20. يفوز أعلى عطاء بمبلغ 20 دولارا. ومع ذلك، فإن ثاني أعلى عطاء ليس فقط لا تحصل على فاتورة $ 20، ولكن مطلوب لدفع مبلغ من محاولة خاسرة. يبدأ عرض التسعير من $ 1 ويتم تقديم عروض الأسعار بالدولار.
كما تقدم المزاد شخص يقدم عطاءات 18 $، ولكن بعد ذلك يتم عارض من قبل شخص ما في 19 $. الآن، مقدم العرض السابق لديه خيار لجعل؛ وقال انه يمكن أن تأخذ خسارة 18 $ أو انه يمكن محاولة 20 $ وكسر. وقال انه يختار لتقديم عطاءات $ 20 وكسر.
يجب على مقدم العرض السابق أن يختار بين أخذ 19 $ خسارة أو دفع 21 $ لمشروع قانون 20 $. في معظم التمارين، يبقي مقدمو العطاءات العطاءات حتى واحد منهم يعطي في ويقبل خسارته التي تنتهي عادة في مكان ما جيدا شمالا من 20 $.
المنطق أن تملي أن اثنين من مقدمي العروض المتبقية سوف توقف المناقصة في أو بالقرب من علامة 20 $. ومع ذلك، عندما تصل إلى ما يقرب من 20 $، يبدأ مقدمي العروض في التركيز أكثر على فقدان آخر محاولة بدلا من العوامل الشاملة التي من شأنها أن تسبب لهم خسائر أكبر إذا استمرت. الخوف من الخسارة في نهاية المطاف يتحول المزاد إلى لعبة من الذي سوف يتكبد خسارة أصغر.
وبالمثل، لا يفكر التجار في كثير من الأحيان من حيث مكاسبهم الإجمالية المحققة، بل يركزون على الربح أو الخسارة في تجارة معينة. انهم يترددون في إغلاق التجارة عند الخسارة، ولكن عدم القيام بذلك يمكن أن يكون مكلفا.
يدرك المتداولون الناجحون باستمرار أن الخسائر هي جزء عادي و عادي من التداول. وهم يدركون أن الهدف ليس تجنب الخسائر بأي ثمن - فالهدف هو إدارة انتصاراتهم وخسائرهم لكي يعملوا معا.
ثقة عمياء.
القدرة على اتخاذ قرارات جيدة يتطلب كل من المعرفة الأساسية للموضوعات وفهم قيود المعرفة لدينا. عدم قبول واستكشاف ما لا نعرفه يترك الباب مفتوحا لمزيد من الثقة، وغالبا ما يؤدي إلى قرارات التداول دون المستوى الأمثل.
ممارسة الثقة الزائدة.
غالبا ما يبالغ الناس في معرفة معرفتهم، حتى في الموضوعات التي هم على دراية بها. وقد قام الباحثون بالتحقيق في مدى تأثير الثقة المفرطة في المشاكل المستمرة والمكلفة في مختلف الصناعات، مما أسفر عن اختبار الثقة للمساعدة في قياس فهم الناس للقيود المعرفية. 4.
وقد طرح على المشاركين أسئلة محددة لصناعتهم. وقد صدرت تعليمات لهم بإعطاء مجموعة إجابات حيث كانوا يتراوحون بين 90 و 95٪، وقد تم تضمين الإجابة الصحيحة ضمن النطاق. ووجد الباحثون أنه حتى بين المهنيين ذوي المهارات العالية والمتعلمين تعليما عاليا، لم يكن أي منهم على مقربة من النسبة المثالية التي حددت في بداية هذه المسابقة.
إن وجود فهم وتقدير لما لا تعرفه واستكشافه - بدلا من تجاهله - يمكن أن يساعد على الحفاظ على الثقة الزائدة في الاختيار.
استنتاج.
ويفهم التجار الناجحون باستمرار أن المشاعر عقبة محتملة للتغلب عليها، بدلا من أن تكون عقبة لا يمكن التغلب عليها. انهم على بينة من مشاعرهم من خلال طرح باستمرار أنفسهم ما يجعلهم يريدون بدء أو وقف العمل. وإذا لم يتمكنوا من تبرير قراراتهم التجارية بشكل معقول، فإن مشاعرهم قد تكون مسؤولة وليس منطقهم.
1. تفيرسكي، أموس، ودانيال كاهنمان، 1974. الحكم تحت الشك: الاستدلال والتحيزات. سسينس، 185 (4157)، 1124-1131.
كاهنمان، دانيال، وأموس تفرسكي، 1979. نظرية الاحتمالات: تحليل القرار تحت المخاطر. إكونوميتريكا، 47 (2)، 263-292.
تيفرسكي، أموس، ودانيال كاهنمان، 1981. تأطير القرارات وعلم النفس من الاختيار. سسينس، 211 (4481)، 453-458.
تيفرسكي، أموس، ودانيال كاهنمان، 1992. التقدم في نظرية التوقعات: التمثيل التراكمي لعدم اليقين. مجلة المخاطر وعدم اليقين، 5 (4)، 297-323.
كاهنمان، دانيال، و أموس تفرسكي، 2000. الخيارات والقيم والإطارات. صحافة جامعة كامبرج.
2. فيريس، جبر، 2018. هل التفكير حقا حرق الصعب أكثر السعرات الحرارية؟ العلمية الأمريكية. 18 يوليو 2018.
3. شوبيك، مارتن، 1971. الدولار لعبة المزاد: مفارقة في السلوك غير المتعاونة والتصعيد. مجلة حل النزاعات، المجلد 15، العدد 1، 109-111.
4. روسو، J. إدوارد، و بول خ ششيماكر، 1999. إدارة الثقة الزائدة. سلون إدارة مراجعة طبعة سلسلة. شتاء 1992، المجلد. 33، العدد 2.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

تداول الانضباط.
تداول الانضباط.
وهناك استراتيجية شعبية لزيادة الأرباح بقوة هو عندما يضيف تاجر إلى موقف عندما تذهب الحركة في الاتجاه المطلوب. سوف يقوم العديد من التجار "بتوسيع نطاق" المراكز الإضافية مع تقدم هذه الخطوة، وهذا أمر مثير للاهتمام، يمكن أن يساعد أيضا على تقليل المخاطر إذا كانت التجارة تتحول سيئة في وقت لاحق. ويعتقد تجار آخرون أن اللحاق بالزخم الأولي للتحرك هو حيث يتم تحقيق الأرباح الحقيقية وإضافة على المناصب فورا بمجرد أن كشفت الحركة نفسها. ويطلق على حل توفيقي تسميم هرمي أو توسع في المواقف الجديدة.
ترويض مخاطر التداول الخاص بك مع دليلنا مجانا.
ابدأ القراءة الآن.
الإغراء الطبيعي لمعظم التجار هو مضاعفة أو ثلاثة أضعاف مع تقدم هذه الخطوة بشكل إيجابي. ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا على السحب الخاص بك إذا عكس الأمور ولم تكن قد تكريم حد التجارة الواحدة.
تذكر، التداول هو كل شيء عن الصبر والانضباط و "المدى الطويل". يتم إعداد قواعد إدارة المال لتعطيك بعض القوة البقاء.
وتركز تاجر ناجح في السوق المتغيرة بسرعة. لديهم موقف هادئ وعقلاني مع الحفاظ على تركيزهم والحفاظ على انضباطهم.
ببساطة، التداول هو أصعب بكثير مما يبدو. يمكنك دراسة جميع الكتب، وتحية الكرام لجميع معلمين السوق، ولا تزال تفشل في الربح عندما & # 8217؛ ق الوقت للمخاطرة رأس المال الخاص بك. ومن المفارقات، إتقان استراتيجيات التداول الأكثر تقدما هو أسهل جزء من عملك. إن تطبيق هذه المهارات في شريط شد البطن يعد أكثر صعوبة.
يعرف السوق المكان الذي تعيش فيه وكيف تفكر. لديها موهبة خارقة لضرب لك حيث أنها سوف تؤذي أكثر في الأوقات الأكثر غير مناسبة. فكيف تتغلب على هذا الحاجز الساحق، خاصة عندما يفشل معظم التجار ويغسلون في الأسواق المالية؟
كما هو الحال في العلاقات الشخصية، في علاقة مع السوق، وعدم وجود تاجر الانضباط يمكن أن يسبب التفاعل السلبي الذي قد يؤدي إلى مزيد من الاختبارات للانضباط وضبط النفس. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى خلق المزيد والمزيد من الأخطاء، مما يؤدي إلى خسائر خطيرة والغزل خارج نطاق السيطرة التاجر المحبط.
اقتراحات لتحسين الانضباط التجاري.
وفيما يلي إرشادات يمكن استخدامها لتحسين الانضباط. وستتطلب الإجراءات والتنفيذ الشامل:
جعل الجدول الزمني . الحفاظ على إشارات التداول حتى الآن، وتكون على استعداد ل عندما تأتي الخطوة الكبيرة ولا تحاول التجارة الكثير من الأسواق التمسك القرارات. يعمل التجار الجيدون في عزلة ويتعهدون بالالتزامات، وعدم السماح لأشخاص آخرين (مثل السماسرة والتجار الآخرين) بالتأثير على قراراتهم التعلم من الخسائر. الخسائر هي الرسوم الدراسية باهظة الثمن لتجنب تكرار نفس الأخطاء عصا مع نظام التداول. بعض المتداولين يتحولون بسرعة من نظام تداول إلى آخر. هذا هو واحد من أسوأ أشكال الانضباط. يجب على التجار التمسك بنظام التداول الخاص بهم لإعطائه الوقت الكافي لأداء. معرفة متى للخروج. من المهم أن يكون هناك مقياس موضوعي لوقت إنهاء تجارة معينة، سواء كانت التجارة مربحة أم لا. أخذ قسط من الراحة عند الحاجة. التجار بحاجة إلى أن تكون على علم الذاتي وعندما يتم ارتكاب الأخطاء كما حكمت من قبل سلسلة من الخسائر، لاتخاذ استراحة، واستعادة الطاقات والالتزامات طبعة جديدة.
ترادينغ ديسيبلين & # 8211؛ التطور العاطفي.
التجار الناجحة لا تدع مشاعرهم، مزاجهم، أو الإحباط في طريقهم إلى التداول. وغالبا ما يتحدث التجار المبتدئون عن الوحش الأسطورية - السوق، ثم يتابعون تجارة الثأر. على سبيل المثال، في البيان، "كنت مزعج جدا أن اشتريت أكثر كما سقطت،" التاجر يهدف للحصول على حتى مع السوق. التجربة هي أعظم معلم، مع الانضباط العاطفي نتيجة للرحلة من المبتدئ إلى الحرفي.
لماذا يفقد التجار الانضباط.
سيكون لكل تاجر فردي إجابة مختلفة على السؤال أعلاه. في كثير من الحالات، عدم الخبرة هو الجاني الأول. & # 8220؛ من المفترض أن تكون القواعد مكسورة & # 8221؛ ببساطة لا تنطبق عند التداول في بيئات السوق المتقلبة، كما العديد من تاجر الفوركس يمكن أن تشهد. لسوء الحظ، يبدو أن العديد من المبتدئين التجاريين اختيار أوقات متقلبة بشكل خاص لكسر القواعد الخاصة بهم، فقط عندما لا ينبغي.
وهناك مجموعة من الأسباب الأخرى التي تنشأ عادة للتجار الأكثر خبرة، ولكن أيا كان السبب، فإن فقدان الانضباط مع القواعد الخاصة بالمرء يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تفجير تجاري. وهذا يمكن أن يضع المتداول بحزم من العمل بغض النظر عن نجاحها التجاري السابقة والخبرة.
4 دقائق الحفر للتجار.
موقف تداول إيجابي يمكن تحسين نتائج التداول الخاصة بك و. . . بشكل كبير!
عندما كنت تحمل توقعات إيجابية في الغالب في عقلك، وسوف خلق طريقك إلى النجاح. ثم انها و رسكو؛ ق متروك لكم لمتابعة ذلك.
لقد سجلت مئات من هذه الرسائل الإيجابية لمدة 4 دقائق للتجار. وأود أن تأكد من الحصول على حصة في ثروة من الموارد تاجر لدينا لهذا العرض.
يرجى الاشتراك أدناه!
تت في الفيسبوك.
ابحث في هذا الموقع.
تحديثات تويتر.
مقاطع فيديو يوتوب الحديثة.
تابعونا على فينانسيالجويس.
و ثيديسيبلينتدرادر ليس مستشارا الاستثمار وغير مسجل في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. وعلاوة على ذلك، أصحاب أو موظفي أو وكلاء أو ممثلي ثيديسيبلينتدرادر لا تعمل كمستشارين الاستثمار وربما لا تكون مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو تنظيم الصناعة المالية.
لا يقدم مرسل هذه الرسالة الإلكترونية أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية، ولا يقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن التزام الشركة أو الكيان المذكور بالقوانين واللوائح السارية، بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر، اللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. قد يتلقى مرسل هذه الرسالة الإلكترونية جزءا من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذه الرسالة الإلكترونية. يتحمل متلقي هذه الرسالة الإلكترونية مسؤولية إجراء العناية الواجبة الخاصة بها على الشركة أو الكيان المشار إليه أعلاه ويتحمل المسؤولية الكاملة ويصدر المرسل من المسؤولية عن أي عملية شراء أو طلب تتم من أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية.
المحتوى على أي من المواقع ثديسيسبليندترادر، المنتجات أو الاتصالات هو لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، اكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات