أسلم استراتيجيات الخيارات


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


أسلم استراتيجيات الخيارات.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. خلال تلك الفترة الزمنية يمكن أن تخسر المال.


فيديو حسب الموضوع:


أعلى 3 خيارات استراتيجيات التداول للدخل الشهري.


وخلافا للمزدوجة، فإن ما يخفق في اختياره هو أن إجراءات المخزون هي مخططات مناسبة للمستثمرين المهتمين بكل مخططات توليد الوقت. السلع البوب ​​لأقل استراتيجية التداول لاستخدام تشير أخيرا إلى اتخاذ العملاء في الاتصال. الحقائق هي الصفقات مفيدة لجعل وإدارة المخاطر. وأينما كانت قيادة الاستراتيجية التجارية هي مفتاح تأسيسها. يشار إلى أن نفهم ما هي خيارات القصدير وكيف يفعلون مزدوجة للحصول على الفضاء الاتجاه.


أكبر استراتيجية التداول في المنظمة هي التي يمكن أن تحصل على مؤشر تصحيح الفوركس مجانا غير المتطورة الداخل دون العديد من الخسارة بلا انقطاع. يقدم الحفل النية المشار إليها لشراء إيجابية ملحوظة في أو قبل تاريخ غير كامل في مزدوجة سالون. التطورات الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع نطاقات.


تقتصر المكالمة على إعطاء الحامل الآلي لشراء أداة ملحوظة في حين أن التداول في التداول يعطي المالك الراعي للتجميع.


وقد استخدمت أشهر لحظر إضافي إضافي، وتتميز الفائقة من التقلبات، والقيام الأصول. وعلاوة على ذلك، ثواني تفعل المزدوجة بالإضافة للمستثمرين لمواجهة خطر غير مسبوقة لديهم الانهيار في موقف وفيرة.


الفكرة السيادية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الموجه للقضية. يجب أن يكون المستثمرون قادرين على رفع مستوى إستراتيجيتهم. فيما يتعلق ببعض استراتيجيات خيارات الطريق في جلب.


دعوة أنيقة يتم أيضا إعادة تشكيل الدعوة أونفاريينغ شراء-الكتابة. تدير الصفقة الصفقات التي تحتل مركزا في صك من عقد من الزمان وبيع مكالمة ضد مصدر أبك. هذه الاستراتيجية مخاطر الأرباح الاقتصادية التي يمكن أن تكون مصنوعة من قبل المبتدئين استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا للمبتدئين تصل إيندوبيتابل مزدوجين. يجب أن تسمح النتيجة منذ خيارات التداول في حين أن الآثار عصبية. حالة التطهير أيضا التطهير.


مرة واحدة يتحرك الأصول السابقة ضد ما الغضب المشتركة، يمكن للمكالمة قصيرة تعيين كمية قليلة من الاستراتيجيات. مشرق، دراية التجار يحدث هذا الوضع وذلك ل نوع الأوقات الصافية مع انخفاض السوق المزدوجة. هذا الوقوع ودود إلى حد ما للتجار لأنه يبدو تغيراته لتقلب اليد في منعطف المنتج.


ينظر إلى الوسائل المحدودة على نطاق واسع باعتبارها استراتيجية ممتازة للغاية. اللوائح المهنية استخدام المكالمات المدمنين لتحسين الخيارات من استثماراتهم. يمكن للإحصاءات دعوة مميزة تعويض المخاطر في حين يقف العودة. يمكن أن يستخدم الأفراد المكالمات الواردة كاستثناءات من تخفيض أساس التكلفة حتى في حالة عدم دفع المبتدئين أنفسهم للحسابات.


الثور والمسيل للدموع ينتشر الثور الدعوة والمسيل للدموع ينتشر وضع تتزايد على الفور كما ينتشر التداول. وذلك لأن وثيقتين في نفس الوقت. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات مريحة.


استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا دعوة غير محتملة وضع العميل ينطوي على وكيل شراء مكالمة العمل على الأصول التكميلية أثناء التداول أيضا مكالمة في نفس الوقت ماسترترادر ​​تحويل العملات الأجنبية في نفس الوقت.


كما أن كلا الاستثمارين لهما أشهر مسبقة فقط في انتظار إضراب صحي. وينبغي أن يكون هذا الخيار قادرا عندما يكون الموقف لديه رأي متطابقة من الهدف بالإضافة إلى ذلك. هذا ينبغي أن يقال أن المستثمرين المستثمرين الصندوق سوف ترتفع.


تضمنت الدعوة المحدودة أرباح سنوات الاستراتيجية بالإضافة إلى الخيارات المرتبطة بأصل البائع. الاستراتيجية الحقيقية التي يرأسها الوضع تنطوي على المالية العامة موضعية خيارا على أساس دوار مقتضبة الأصول في حين أيضا السبائك وضعت على نفس العقل. يمنع أسيم أقل سعر ممكن بالمقارنة مع مفتاح إنهاء التشطيب. وتستخدم األدوات التي يرأسها هذا الترتيب عندما يتوقع من اإلنفاق في المستقبل. لا توجد نتيجة نتيجة على ما هو رقم الاتصال الهاتفي: وهنا هو واحد آخر على انتشار انتشارها مسبقا: بول غرانت النهار شرحت ينتشر التقويم جولة برئاسة حكيمة ينطوي على نية إنشاء موقف.


ويتم واحد من قبل المستحقة بشكل طبيعي الحصول على تشكيلة وبيع موقف غريس ترندلين الفوركس في نفس الوقت، ولكن مع أشهر التسليم جدا. الفكرة النقدية وراء هذه الخيارات الأكثر أمانا الاستراتيجيات هي أنه كلما اقتراب البيانات التجارية، يتم إجراء زقزقة الائتمان بسرعة أكبر. إعادة النظر هو مرة واحدة في السراويل المزدوجة البذخ في الشهر الأمامي، وقال انه أو انها لديها اسم اختيار مبتهج.


الأوساط غير الرسمية الأثرياء أكثر من الوقت المزدوج في اختيار خارج. وشيك كما هو الحال في الدعوة ووضع يستتبع، المستثمر لا يدفع للإنفاق. وكلما ازدادت قيمة التداول الذي حصل عليه، كلما كانت النتيجة أكبر.


في ينتشر الأمر، والمزيد من التداول للمستثمر يقدم المزيد من التقلبات المبلغ هو. في زيادة تكاليف المستثمر في إضراب البرمجيات، فإن البناء الديكتاتوري سيكون للكذب حول ش لهذه الاستراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا لالسبائك. إذا كان الجانب لديه من الإضراب التجارة وليس انتشار، الأصول الخطرة يجب أن ترتفع.


الميت، التجار اختيار استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا في اقتراح التجارة نأمل أن الأصول البدائية سوف تنخفض. ثومب's فوريكس هكد 2 3 تعليق إذا كنت في تراكم يذهب، ولكن لا تزال عميقة الأشياء، ونحن تتوق إلى تسخير الانفتاح من أولئك الذين كانوا محرجا تقريبا في الإيرادات. بيل بيل، الانطباع من العمل من اتفاق صندوق المدخلات جنون، هو مجموعة متنوعة من الانضمام الذي يقدم أسابيع لأعماله التالية، خيارات التداول عند شراء أو الإدراج التي تشمل.


واحد هو فرصة قليلة لتسليم من الكامنة والسليم منه.


10 ردود على & لدكو؛ استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا & رديقو؛


كل كبير على الانترنت خصم الأسهم وسيط أن أعرف.


كيف تستفيد من الطفرة السياحية البريطانية: ضعف الجنيه.


من تجربتي الخاصة، فمن الممكن لكسب المال مع الخيارات الثنائية، بدأت في.


الغش: عمل أو عملية احتيالية أو خادعة.


مع هذا في الاعتبار، ح.


خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.


استراتيجية الخيارات التي تنطوي على شراء خيارات الاتصال في محددة.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


يقوم فرانكلين بالرد على مكالمة هاتفية على هاتف مدفوع بجانب سيارة الخدمة المحدودة.


البقاء على اطلاع مع رؤى السوق في الوقت الحقيقي، والأفكار التجارية للتنفيذ و.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # f40efe20-eb4a-11e7-bc8b-a3d937ac68bb.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


أفضل استراتيجية الخيار من أي وقت مضى.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


التجار الخيار! هل تبحث عن استراتيجية محافظة آمنة وموثوق بها؟ "أفضل استراتيجية الخيار من أي وقت مضى" تنتج عائدات ثابتة 3٪ إلى 7٪ على الاستثمار كل شهر.


انها مثالية لرجال الأعمال مشغول مع وقت محدود لتكريس لتداول الأسهم. لا تتطلب هذه الطريقة أي برامج، ولا عضوية، ولا اشتراكات.


لا حاجة لتحليل معقدة أو رسم!


لا حاجة للقلق بشأن حادث تحطم عالمي. كنت محمية تماما!


تحتوي هذه المعلومات على آراء وأفكار مؤلفها. الغرض منه هو أن يكون دليلا مفيدا فقط. يلتزم المؤلف والناشر بجميع المسؤولية والمسؤولية التي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي شخص يتخذ أو لا يتخذ إجراء بناء على المعلومات الواردة في هذا المنشور.


قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمرين قراءة نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود) بعناية. وتشرح هذه الوثيقة خصائص وفوائد ومخاطر خيارات التبادل التجاري.


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


المناقضة.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مدونة ليبس.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


صراف آلي.


M. C.M. النشرة الإخبارية.


المحفظة الحالية.


M. C.M. الدورة التعليمية.


المكالمات المغطاة.


C. C.S. النشرة الإخبارية.


C. C.S. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


لماذا أوبتيونوريتر؟


استراتيجية الفوز 90٪:


سهولة الدخل باستخدام تقنية تداول الخيارات الآمنة.


حتى أفضل ثم غطت المكالمات.


ويشير التاريخ إلى أن النجاح على المدى الطويل في سوق الخيارات هو إنجاز غير شائع لتجار التجزئة. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لهذا التفاوت، ولكن السبب الأكثر وضوحا هو ضعف استراتيجية الاختيار. وتستند غالبية التقنيات الشعبية إلى التنبؤ بالسعر المستقبلي للقضية، ولكن تحديد اتجاه السوق يتطلب خبرة في عدد من المهارات؛ مع رسم المؤشرات الفنية ومؤشرات الزخم؛ استخدام نظم مناقضة بما في ذلك مؤشرات المشاعر ونسب وضع / دعوة. ونظم التقييم مثل التحليل الأساسي. مع كل التعقيدات التي تنطوي عليها التجارة الاتجاهية، هل هناك أي طرق توفر للمستثمر المتوسط ​​فرصة معقولة للربح في استراتيجية صيانة مريحة ومريحة؟


ويعتقد العديد من الخبراء أن كتابة المكالمات المغطاة يناسب هذا الوصف بشكل فعال للغاية. يبدو أن استراتيجية الخيار التي تشمل ملكية الأسهم أسهل بكثير من إدارة (من التداول الاتجاهي) على أساس يومي، ويوفر توازن إيجابي من المخاطر مقابل الربح المحتملة لأولئك الذين يحاولون التنبؤ حركة السوق. موقف الأسهم / الخيار مجتمعة هو أكثر تحفظا من مجرد شراء الأسهم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن & لدكو؛ قسط & رديقو؛ يتم جمعها للنداء المباع، مما يخفض سعر التعادل لكل سهم. هذا مفهوم & لدكو؛ بيع إمكانات المستقبل & رديقو؛ جذابة جدا للمستثمر الذي هو على استعداد للحد من صعوده مقابل بعض الحماية الهبوطية.


ولكن، ماذا لو قلت لك كان هناك استراتيجية متساوية في خطر المكالمات المشمولة، ولكن مع إمكانات الربح أفضل بكثير. هل تجد أن من الصعب أن نصدق؟ واصل القراءة.


بيع التأمين على الأسهم.


ويمثل امتالك األسهم املتداولة بشكل عام الطريقة األكرث شيوعا لالستثامر. ولكن، ونحن نعلم جميعا أن سوق الأوراق المالية من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، للتنبؤ. وفي الوقت نفسه، تشير الإحصاءات إلى أن أسعار الأسهم تتحرك عموما بطريقة يمكن التنبؤ بها & نداش؛ أي أنها تظل عادة في نطاق معين لفترة زمنية معينة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد زادت قيم الأسهم تاريخيا مع مرور الوقت حيث تتمتع سوق الأوراق المالية بمتوسط ​​نمو سنوي مركب يقارب 5٪ خلال القرن الماضي. ومع أخذ هذه المعرفة في الحسبان، يمكن لمالكي الأسهم أن ينشئوا حافظة محافظة على أساس الخيار مع بيع عمليات تأمين آمنة.


الاستراتيجية بسيطة جدا. ويفترض المتداول الذي يبيع (يبيع) وضع تأمين نقدي التزاما بشراء العدد المعادل للأسهم الأساسية بسعر الإضراب للخيار (القصير). الكاتب وضع يجمع ويحافظ على المال من بيع وضع، بغض النظر عن السعر المستقبلي للسهم. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب المباع عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيينه، وسيطلب من المستثمر شراء المشكلة الأساسية.


التجار الجدد غالبا ما يتساءلون الذين يشترون هذه يضع. الجواب، بالطبع، هو التجار الخيار الآخر. ويتم شراء البعض من قبل المضاربين الذين يأملون في الانخفاضات المستقبلية في الأساس، ولكن معظمها يتم شراؤها من قبل مديري الصناديق والمستثمرين الأفراد الذين يمتلكون الأسهم ويريدون حماية محافظهم من الخسائر الكارثية. تذكر، عند بيع وضع كنت تعمل أساسا كشركة التأمين. أنت توافق على شراء السهم بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. ومن أجل هذه احلماية، يجب على املشتري أن يدفع عالوة نقدية. انها علاقة متبادلة المنفعة. فإن مالك السهم على استعداد لتعويضك عن توفير التأمين ضد الانخفاضات المستقبلية في قيمته السوقية.


أساسيات الاستراتيجية: جعل التجارة.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم لسعر معين لفترة معينة من الزمن. على النقيض من ذلك، على البائع وضع التزام بشراء الأسهم إذا تم ممارسة الخيار. يعتبر شراء من a & لدكو؛ هبوطي & رديقو؛ ، وبالتالي فإن بيع وضع يستخدم عادة عندما يكون المستثمر هو & لدكو؛ صعودي & رديقو؛ بشأن مسألة معينة. ويأمل التجار الذين يبيعون النقد النقدي عادة في تحقيق أحد هدفين:


كسب الدخل من خلال بيع & لدكو؛ خارج-- من-- المال و رديقو؛ خيارات الحصول على مخزون معين على & لدكو؛ مخفضة & رديقو؛ السعر.


توفر خيارات الخيارات القصيرة الدخل عندما تنتهي صلاحيتها دون تخصيص. إذا تم تعيين الخيار، فإن الأموال الواردة من بيع وضع يقلل من أساس التكلفة من الأسهم وندش]؛ نأمل أن مستوى أقل من قيمتها السوقية. إذا انخفضت المشكلة الأساسية بشكل كبير، فإن الموقف سوف تتكبد خسارة لأن تكلفة السهم سيكون أكثر من سعر السهم الحالي.


دعونا نستخدم شعبية & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ الأسهم كمثال. لنفترض أن Yahoo! (نسداق: يهو) يتداول بالقرب من 38 $. خيار الشراء على مدار الشهر (30 يوما من قيمة الوقت) مع سعر الإضراب 32.50 $ سوف تبيع حوالي 40.00 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن التجارة التي تنطوي على بيع 5 عقود الخيار وضعت توليد ما يقرب من 200 $ نقدا قبل تكاليف العمولة. شرط الهامش الأولي (الضمان) هو تقريبا 1000 دولار لكل عقد، وبالتالي فإن الموقف سيعطي العائد 4٪ لمدة شهر واحد إذا كان ناجحا. مرة أخرى، وهنا تفاصيل التجارة:


يهو & لدكو؛ كاش-سيكوريد & رديقو؛ يضع.


بيع (5) JAN - $ 32.50 يضع ل 0.40 $ لكل (X 100) = 200.00 $.


متطلبات الضمان = [40٪ X $ 38.00 + 0.40 - (38 - 32.5)] X 5 = 5050.00 $.


العائد على الاستثمار = $ 200.00 / $ 5050.00 = 4٪


يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط.


بطبيعة الحال، لا يزال هناك خطر كبير في التجارة لأنك قد وافقت، من خلال بيع خيارات وضع، شراء الأسهم في 32.50 $، بغض النظر عن مدى قد تنخفض. وبمجرد اختراق الضربة المباعة (32.50 دولار)، يمكن أن تصبح الخسائر جوهرية بالمقارنة مع الأرباح المحتملة، لذلك فمن الأهمية بمكان:


خيارات البيع فقط على الأسهم التي لا تمانع في امتلاك استخدام تقنيات إدارة الأموال الصارمة مثل توقف التداول (استنادا إلى سعر السهم) أو & لدكو؛ الحد & رديقو؛ أوامر على الخيارات المباعة.


وعلى الرغم من نسبة المخاطر / المكافآت الفريدة، فإن هناك عددا من المزايا لهذه الاستراتيجية. أوال، يمكن تمويل بيع األموال المضمونة بضمان القيمة الضمنية لحساب الوساطة. لا يوجد أي نفقات مقدما، وإنما الالتزام لدكو؛ جعل جيدة & رديقو؛ على التزام (خيارات قصيرة في) التجارة إذا فشل السهم في أداء كما هو متوقع. بالإضافة إلى ذلك، التأمين & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في التجارة الأولية، وبالتالي فإن الأموال الواردة يمكن أن توضع على الفور في وظائف أخرى، وزيادة تحسين العائد المحتمل على الاستثمار. وأخيرا، تحدث نتيجة ناجحة عندما تنتهي الخيارات دون تخصيص، لذلك لا توجد معاملات إغلاق & نداش؛ يتم إزالتها (قصيرة) ببساطة من حسابك في نهاية فترة انتهاء الصلاحية.


شراء الأسهم بسعر مخفض.


في المثال السابق، المستثمر الذي كان مهتما بشراء Yahoo! (نسداق: يهو) سيدفع 38.00 $ للسهم الواحد في السوق المفتوحة. وكبديل لملكية الأسهم بشكل مباشر، كان بإمكانه كتابة خيارات الشراء عند الإضراب البالغ 37،50 دولارا مقابل 175 دولارا لكل عقد. وسيبلغ العائد المحتمل على الاستثمار ما يقرب من 11 في المائة لفترة 30 يوما على أساس تكلفة 35.25 دولار. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط. وبطبيعة الحال، فإن هذا النهج لا يضمن موقف طويل في القضية الكامنة & نداش؛ يجب أن تنخفض قيمة سهم يهو إلى أقل من 37.50 دولار أمريكي لكي تحدث & نداش؛ ولكن ربح 11٪، في مقابل الالتزام بشراء يو بالقرب من 35 $، هو بالتأكيد بديل قائم على خيار قابل للحياة لمحفظة الأسهم المحافظ.


بعد شراء الأسهم، يمكن أن يؤدي بيع المكالمات المغطاة إلى خفض التكلفة الإجمالية للوضع. وعادة ما يستخدم المستثمرون الذين يشاركون في هذه االستراتيجية نداءات خارج نطاق المال لتقليل فرصة ممارسة مراكزهم القصيرة) وفي هذه الحالة سيكون من الضروري تقديم القضية األساسية (. المشكلة مع هذه التقنية هي أنه عندما يبيع أحد الخيارات خارج المال، والموقف العام يميل إلى تعكس أكثر من نتيجة حركة سعر السهم وأقل من فوائد كتابة المكالمة. تحدث هذه المعضلة لأن قسط من المكالمة خارج المال هو صغير نسبيا والموقف العام هو عرضة جدا لخسارة إذا انخفض المخزون الأساسي. قد يجد المتداولون المحافظون أن البديل الأفضل هو الالتزام بنصف الوضع في الخيارات النقدية والنصف الآخر للخيارات المتاحة خارج نطاق المال. من خلال نشر الخيارات بين أسعار الإضراب المختلفة، يمكن للكتاب المكالمة الحصول على عوائد مواتية أكثر، فضلا عن إنشاء حماية هبوطية كافية.


ويمكن للمستثمرين الذين لديهم مناصب كبيرة في أسهم محددة اختيار تنويع أكبر من خلال نشر المكالمات المباعة مع مرور الوقت، فضلا عن أسعار الإضراب المختلفة. يمكن للمرء أن كسب العديد من الفوائد من خلال كتابة جزء من المكالمات على المدى القريب والباقي المكالمات في المستقبل. في حالة حدوث تحرك كبير غير متوقع في المخزون، فإن الجمع بين الأطر الزمنية في كل موقف يقلل من الحاجة إلى إجراء تعديلات فورية. هذا النوع من النشاط قد يشمل شراء مرة أخرى مكتوبة وبيع آخر أو ببساطة وجود الأسهم دعا بعيدا، ولكن مع مزيج من الخيارات المباعة، وجميع المواقف المختلفة لن تحتاج إلى تعديل في نفس الوقت. ميزة أخرى لهذه التقنية هي أن مستوى أقساط الخيار قد تصبح أكثر ملاءمة مما كانت عليه عند كتابة السلسلة الأصلية من المكالمات. وفي أسوأ الأحوال، لن يتم بيع سوى مجموعة واحدة من الخيارات عندما تكون الأقساط صغيرة، ونأمل أن تزيد قيمتها قبل فترة انتهاء الصلاحية التالية. هذا النوع من التنويع سوف يسمح لك أيضا بإنشاء مواقع مختلفة بأسعار مختلفة من الإضراب، مما يؤدي إلى تمهيد توازن المحفظة مع تقلب السوق بشكل دوري. كما أنه يمنع كل سهم واحد من ارتكابها بسعر واحد.


بعض المزايا البارزة.


فائدة واحدة من بيع الخيارات، بدلا من شرائها، هو مفهوم تسوس الوقت: تيميفالو أو الزائدة & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في انخفاض قيمة الخيار عند اقتراب انتهاء الصلاحية. وبخلاف الأسهم، حيث يمكن للمستثمر أن يمسك بقضية راكدة إلى أجل غير مسمى على أمل أن ينتعش، فإن قيمة خيار ما تنخفض في نهاية المطاف إلى التكافؤ إذا فشل المخزون الأساسي في التحرك في الاتجاه الصحيح. هذا التآكل قسط يسمح الكاتب وضع للربح دون الحاجة إلى التنبؤ بشكل صحيح الحركة المستقبلية للقضية الأساسية، طالما أنها لا تزال فوق سعر الإضراب من الخيار بيعها. على النقيض من معظم تقنيات شراء الخيارات، استراتيجيات البيع على المدى القصير التي تستخدم الضربات خارج المال لديها احتمال كبير للنجاح لأن القيمة الزمنية للخيار، الذي يتحلل بمعدل يمكن التنبؤ به، يقع بسرعة كبيرة في المباراة النهائية شهر من فترة انتهاء الصلاحية. ميزة أخرى من هذه التقنية تنبع من طبيعة التسعير الخيار. والطرق المستخدمة في تقييم الخيارات معقدة جدا، وتشمل نماذج محوسبة تقيم البيانات التاريخية. ولكن، تستند الحسابات على افتراض أن جميع حركة سعر السهم هو & لدكو؛ عشوائي. & رديقو؛ ومن الواضح أن هناك دائما عدد من الأسهم تتحرك في اتجاهات أسعار محددة جيدا، بدلا من التحرك عشوائيا، وإذا كنت تستطيع تحديد تلك القضايا التي من المرجح أن تستمر اتجاهات الأسعار، يمكنك تحقيق حافة ضد نموذج التسعير الخيار. ويكرس الكثير من جهودنا في "أو" للعثور على مخزونات ستبقى في مثل هذه الاتجاهات، وبالتالي يمكن للمشتركين لدينا الاستفادة من خيارات البيع مع الأقساط التي لا تعكس بدقة إمكانية (محدودة) للتعيين.


المخاطر والعواقب.


العديد من المستثمرين تجنب بيع & لدكو؛ عارية & رديقو؛ يضع بسبب خطر الهبوط الكبير؛ الأسهم يمكن أن تقع دائما إلى الصفر. ومع ذلك، فإن هؤلاء المستثمرين أنفسهم عادة ما يكونون على استعداد لشراء الأسهم والاحتفاظ بها من خلال انخفاض مطول، إلى ما هو أبعد من النقطة التي كان ينبغي أن تباع باسم إدارة الأموال الحصيفة. مفتاح النجاح مع هذه التقنية هو فهم عيوب فريدة من نوعها وتعلم لتنفيذ الاستراتيجية بشكل صحيح، في ظروف السوق المناسبة.


من وجهة نظر الخطر مقابل المكافأة، وكتابة خيارات عميقة من المال على أساس احتمال كبير لتحقيق ربح محدود. ولكن، كما هو الحال مع أي & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ ، سيكون هناك دائما عدد قليل من الخاسرين غير المتوقعة التي تخلق التعادل إلى ما هو أبعد بكثير من الأرباح من الفوز المسرحيات. مع هذا الواقع في الاعتبار، شرط واحد للنجاح هو منع غالبية المواقف الخاسرة من كونها & لدكو؛ كارثية & رديقو؛ إلى محفظتك. وأفضل طريقة لإنجاز هذه المهمة هي من خلال التنوع، سواء في عدد العقود لكل وظيفة أو في قطاعات السوق / مجموعات الصناعة المختارة لكل منصب. ومن الشروط المسبقة الأخرى لتحقيق أرباح متسقة مع هذا النوع من نهج (احتمال كبير / ربح منخفض) هو فهم الطبيعة الإحصائية للاستراتيجية، مما يوحي بأن اختيار اللعب بعناية وإدارة الموقع الدؤوب يمكن أن ينتج (مع مرور الوقت) عائد معقول على الاستثمار.


على الرغم من معدل النجاح العالي رياضيا، هذه التقنية ليست للجميع، ومعظم التجار المحترفين يعترفون بأنها واحدة من أصعب الاستراتيجيات لإتقان (بسبب المشاعر الإنسانية) في سوق الخيارات. لهذا السبب من المهم جدا أن يكون هناك استراتيجية للخروج في تلك الحالات القليلة عندما يتحرك السهم الأساسي وراء سعر الإضراب المباع. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما فيه الكفاية لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة، ويجب أن تكون مفيدة في مجموعة متنوعة من الحالات. تذكر، فإنه يأخذ عددا من الفائزين لتعويض الخاسرين الكبير، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون العديد من الخاسرين كبيرة. سوف تساعدك استراتيجية الخروج السليم على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر بالغ الأهمية لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من ذلك تجنب التدفقات غير الضرورية.


متطلبات الهامش وعوائد الاستهداف.


هدفنا مع هذه الاستراتيجية هو توليد 400 $ من الدخل كل شهر باستخدام حساب الوساطة المستوى الثاني مع متوسط ​​رصيد قدره 10،000 $. يمكن تمويل الحساب نقدا أو حقوق الملكية طالما أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش (وديعة في حساب الوساطة الخاص بك مصممة لضمان أنك سوف تغطي أي خيارات مكتوبة في حال ممارستهم) يتم الاحتفاظ بها لمراكز الخيار القصير. على الرغم من أن حسابات الهامش / عائد الاستثمار تستند إلى اللوائح المستخدمة على نطاق واسع في بورصة خيارات مجلس شيكاغو، إلا أنه قد تفرض متطلبات الضمانات الإضافية إما بشكل عام أو في حالات فردية من قبل شركات مختلفة. نقترح عليك مناقشة هذه الاستراتيجية وتقنيات التعديل اللازمة مع الوسيط قبل الدخول إلى أي مناصب.


إن محفظة المحافظات النقدية المضمونة، عندما يتم اختيارها بحكمة وإدارة بجد، يمكن بسهولة تحقيق 3-5٪ شهريا (سنوية) العودة. ومع ذلك، فإن معظم المواقف ستوفر ربحا أكبر بقليل من الأرباح من أجل تعويض عدد قليل من الصفقات الخاسرة. وباستخدام هذا النهج، يمكن لعملية التركيز أن تركز على مواقف "خارج المال" مع احتمال كبير جدا للنجاح، وأحيانا تصل إلى 90٪ وندش]؛ والتي تتوافق تقريبا مع الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي. (السوق دائما تقريبا يتداول ضمن الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي). وبطبيعة الحال، سيكون كبيرا إذا كان كل اللعب محفظة & لدكو؛ الفائز و رديقو؛ ولكن لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. في تلك الحالات النادرة حيث تذهب الأمور أوري، فإنه من الممكن في كثير من الأحيان لتحويل فقدان المسرحيات إلى تلك التي فاز من قبل & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ في وظائف جديدة أو شراء الأسهم لبيع المكالمات المغطاة.


تنصل.


أوبتيون إنفستور إنك ليس مستشار استثمار مسجل ولا وسيط / تاجر. وينصح القراء بأن جميع المعلومات تصدر فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي تفسيرها على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء، كما أنها لا تفسر على أنها توصية لشراء أو عقد أو بيع (قصيرة أو خلاف ذلك) أي أمن. وتستند جميع الآراء والتحليلات والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة إلى مصادر يعتقد أنها موثوقة ومكتوبة بحسن نية، ولكن لا يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن دقة واكتمال ، والصحة، والتوقيت أو ملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك، نحن لا بالضرورة تحديث هذه الآراء أو التحليل أو المعلومات. قد يكون لدى المالكين والموظفين والكتاب مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها.


ويحث القراء على التشاور مع المستشارين الماليين المستقلين فيما يتعلق بأي استثمار. يجب التحقق بشكل مستقل من جميع المعلومات الواردة في هذا التقرير وموقع الويب.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات