تعريف النظام التجاري الدولي


مبادئ النظام التجاري.
إن اتفاقيات منظمة التجارة العالمية طويلة ومعقدة لأنها نصوص قانونية تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة. وهي تتعامل مع: الزراعة، والمنسوجات والملابس، والخدمات المصرفية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمشتريات الحكومية، والمعايير الصناعية وسلامة المنتجات، وأنظمة الصرف الصحي الغذائي، والملكية الفكرية، وأكثر من ذلك بكثير. ولكن هناك عدد من المبادئ الأساسية البسيطة التي تدور في جميع هذه الوثائق. وهذه المبادئ هي أساس النظام التجاري المتعدد الأطراف.
وإلقاء نظرة عن كثب على هذه المبادئ:
مزيد من المعلومات التمهيدية.
التجارة دون تمييز.
1 - الدولة الأكثر رعاية: معاملة الأشخاص الآخرين على قدم المساواة بموجب اتفاقات منظمة التجارة العالمية، لا يمكن للبلدان أن تميز عادة بين شركائها التجاريين. منح شخص صالح خاص (مثل انخفاض الرسوم الجمركية معدل واحد من منتجاتها) وعليك أن تفعل الشيء نفسه لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية الأخرى.
ويعرف هذا المبدأ بمعاملة الدولة الأولى بالرعاية (انظر الإطار). ومن المهم جدا أن تكون المادة الأولى من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات)، التي تنظم التجارة في السلع. وتشكل الدولة الأولى بالرعاية أيضا أولوية في الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات (المادة 2) والاتفاق المتعلق بجوانب حقوق الملكية الفكرية المتصلة بالتجارة (المادة 4)، على الرغم من أن المبدأ يتناول في كل اتفاق معاملة مختلفة قليلا . وتغطي هذه الاتفاقات الثلاثة معا مجالات التجارة الرئيسية الثلاثة التي تعالجها منظمة التجارة العالمية.
يسمح ببعض الاستثناءات. فعلى سبيل المثال، يمكن للبلدان أن تنشئ اتفاقا للتجارة الحرة ينطبق فقط على السلع المتداولة داخل المجموعة - التي تميز ضد البضائع من الخارج. أو أنها يمكن أن تعطي البلدان النامية وصولا خاصا إلى أسواقها. أو يمكن لبلد ما أن يرفع الحواجز أمام المنتجات التي تعتبر متداولة بشكل غير عادل من بلدان معينة. وفي الخدمات، يسمح للبلدان، في ظروف محدودة، بالتمييز. ولكن الاتفاقات لا تسمح إلا بهذه الاستثناءات بشروط صارمة. وبصفة عامة، تعني الدولة الأولى بالرعاية أنه في كل مرة يخفض فيها بلد حاجزا تجاريا أو يفتح سوقا، عليه أن يفعل ذلك لنفس السلع أو الخدمات من جميع شركائه التجاريين - سواء كانوا غنيين أو فقراء، ضعفاء أو قويا.
2- المعاملة الوطنية: معاملة الأجانب والسكان المحليين على حد سواء يجب معاملة السلع المستوردة محليا والسلع المنتجة على قدم المساواة - على الأقل بعد دخول السلع الأجنبية إلى السوق. وينطبق نفس الشيء على الخدمات الأجنبية والمحلية، وعلى العلامات التجارية الأجنبية والمحلية وحقوق النشر وبراءات الاختراع. ويوجد مبدأ "المعاملة الوطنية" (الذي يمنح الآخرين نفس المعاملة التي يتمتع بها المواطنون أنفسهم) في جميع الاتفاقات الرئيسية الثلاثة لمنظمة التجارة العالمية (المادة 3 من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة، والمادة 17 من الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات، والمادة 3 من اتفاق تريبس)، على الرغم من أن المبدأ يتم التعامل معها بشكل مختلف قليلا في كل من هذه.
لا تنطبق المعاملة الوطنية إلا بعد دخول المنتج أو الخدمة أو بند الملكية الفكرية إلى السوق. ولذلك، فإن فرض رسوم جمركية على الاستيراد لا يشكل انتهاكا للمعاملة الوطنية حتى إذا لم تفرض على المنتجات المنتجة محليا ضريبة معادلة.
التجارة الحرة: تدريجيا، من خلال التفاوض.
ويعتبر تخفيض الحواجز التجارية أحد أكثر الوسائل وضوحا لتشجيع التجارة. وتشمل الحواجز المعنية الرسوم الجمركية (أو التعريفات الجمركية) وتدابير مثل حظر الاستيراد أو الحصص التي تحد من الكميات بشكل انتقائي. ونوقشت أيضا من وقت لآخر قضايا أخرى مثل الروتين وسياسات سعر الصرف.
ومنذ إنشاء مجموعة الغات في الفترة 1947-1947، كانت هناك ثماني جولات من المفاوضات التجارية. وتجري الآن جولة تاسعة، في إطار خطة الدوحة للتنمية. في البداية ركزت على تخفيض الرسوم الجمركية على السلع المستوردة. ونتيجة للمفاوضات، انخفضت معدلات التعريفة الجمركية للبلدان الصناعية في منتصف التسعينيات على السلع الصناعية بشكل مطرد إلى أقل من 4 في المائة.
ولكن بحلول الثمانينيات، توسعت المفاوضات لتشمل الحواجز غير الجمركية على السلع، وإلى المجالات الجديدة مثل الخدمات والملكية الفكرية.
فتح الأسواق يمكن أن تكون مفيدة، ولكنها تتطلب أيضا التكيف. وتسمح اتفاقات منظمة التجارة العالمية للبلدان بإدخال تغييرات تدريجيا، من خلال "التحرير التدريجي". وعادة ما تمنح البلدان النامية وقتا أطول للوفاء بالتزاماتها.
إمكانية التنبؤ: من خلال الربط والشفافية.
وفي بعض األحيان، يمكن أن يكون الوعد بعدم رفع حاجز تجاري مهما بنفس الدرجة، ألن الوعد يعطي الشركات رؤية أوضح لفرصها المستقبلية. مع الاستقرار والقدرة على التنبؤ، يتم تشجيع الاستثمار، يتم إنشاء فرص العمل ويمكن للمستهلكين التمتع الكامل بفوائد المنافسة - اختيار وانخفاض الأسعار. إن النظام التجاري المتعدد الأطراف هو محاولة من الحكومات لجعل بيئة الأعمال مستقرة ويمكن التنبؤ بها.
وزادت جولة أوروغواي من الارتباطات.
النسب المئوية للتعريفة الجمركية قبل وبعد محادثات 1986-94.
(وهذه هي التعريفات الجمركية، لذلك لا يتم ترجيح النسب المئوية وفقا لحجم التجارة أو قيمتها)
وفي منظمة التجارة العالمية، عندما توافق البلدان على فتح أسواقها للسلع أو الخدمات، فإنها "تلزم" التزاماتها. بالنسبة للسلع، هذه الروابط تصل إلى سقوف على معدلات الرسوم الجمركية. وفي بعض الأحيان تفرض البلدان ضريبة على الواردات بمعدلات أقل من المعدلات المحددة. وكثيرا ما يحدث ذلك في البلدان النامية. وفي البلدان المتقدمة النمو، تكون المعدلات محملة بالفعل والمعدلات المحددة تميل إلى أن تكون هي نفسها.
ويمكن لأي بلد أن يغير روابطه، ولكن فقط بعد التفاوض مع شركائه التجاريين، مما قد يعني تعويضهم عن فقدان التجارة. وكان من بين إنجازات جولة أوروغواي للمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف زيادة حجم التجارة بموجب التزامات ملزمة (انظر الجدول). في الزراعة، 100٪ من المنتجات لديها الآن التعريفات ملزمة. ونتيجة كل ذلك: درجة أعلى بكثير من الأمن في السوق للتجار والمستثمرين.
ويحاول النظام تحسين القدرة على التنبؤ والاستقرار بطرق أخرى أيضا. ويتمثل أحد الطرق في تثبيط استخدام الحصص وغيرها من التدابير المستخدمة لوضع حدود لكميات الواردات - يمكن أن تؤدي إدارة الحصص إلى مزيد من الشريط الأحمر والاتهامات باللجوء غير العادل. والهدف الآخر هو جعل القواعد التجارية للبلدان واضحة وعامة ("شفافة") قدر الإمكان. تتطلب العديد من اتفاقيات منظمة التجارة العالمية من الحكومات الكشف عن سياساتها وممارساتها علنا ​​داخل البلد أو بإخطار منظمة التجارة العالمية. وتوفر المراقبة المنتظمة للسياسات التجارية الوطنية من خلال آلية استعراض السياسات التجارية وسيلة أخرى لتشجيع الشفافية على الصعيدين المحلي والدولي على حد سواء.
تشجيع المنافسة العادلة.
ووصفت منظمة التجارة العالمية أحيانا بأنها مؤسسة "تجارة حرة"، ولكنها ليست دقيقة تماما. ويسمح النظام بالتعريفات الجمركية، وفي ظروف محدودة، بأشكال أخرى من الحماية. وبصورة أدق، فهو نظام من القواعد المكرسة للمنافسة المفتوحة والعادلة وغير المشوهة.
والقواعد المتعلقة بعدم التمييز - الدولة الأولى بالرعاية والمعاملة الوطنية - مصممة لضمان شروط عادلة للتجارة. وكذلك تلك المتعلقة بالإغراق (التصدير بأقل من التكلفة للحصول على حصة في السوق) والإعانات. فالقضايا معقدة، وتحاول القواعد تحديد ما هو عادل أو غير عادل، وكيف يمكن للحكومات أن تستجيب، وخاصة عن طريق فرض رسوم إضافية على الواردات محسوبة للتعويض عن الأضرار الناجمة عن التجارة غير العادلة.
ويهدف العديد من اتفاقات منظمة التجارة العالمية الأخرى إلى دعم المنافسة العادلة: في مجالات الزراعة والملكية الفكرية والخدمات، على سبيل المثال. والاتفاق المتعلق بالمشتريات الحكومية (اتفاق "متعدد الأطراف" لأنه وقع عليه عدد قليل فقط من أعضاء منظمة التجارة العالمية) يوسع قواعد المنافسة لتشتريها آلاف الكيانات الحكومية في كثير من البلدان. وما إلى ذلك وهلم جرا.
• تشجيع التنمية والإصلاح الاقتصادي.
ويسهم نظام منظمة التجارة العالمية في التنمية. ومن ناحية أخرى، تحتاج البلدان النامية إلى المرونة في الوقت الذي تستغرقه لتنفيذ اتفاقات النظام. والاتفاقات نفسها ترث الأحكام السابقة من مجموعة "غات" التي تسمح بتقديم امتيازات خاصة وتسهيلات تجارية للبلدان النامية.
وأكثر من ثلاثة أرباع أعضاء منظمة التجارة العالمية هم من البلدان النامية والبلدان التي تمر بمرحلة انتقال إلى الاقتصادات السوقية. وخلال سبع سنوات ونصف من جولة أوروغواي، نفذ أكثر من 60 بلدا من هذه البلدان برامج تحرير التجارة بصورة مستقلة. وفي الوقت نفسه، كانت البلدان النامية والاقتصادات التي تمر بمرحلة انتقالية أكثر نشاطا وتأثيرا في مفاوضات جولة أوروغواي أكثر مما كانت عليه في أي جولة سابقة، بل كانت أكثر أهمية في جدول أعمال الدوحة الإنمائي الحالي.
وفي نهاية جولة أوروغواي، كانت البلدان النامية مستعدة للوفاء بمعظم الالتزامات المطلوبة من البلدان المتقدمة النمو. غير أن الاتفاقات لم تمنحهم فترات انتقالية للتكيف مع أحكام منظمة التجارة العالمية غير المألوفة وربما الأكثر صعوبة - ولا سيما بالنسبة لأفقر البلدان "الأقل نموا". وقال قرار وزارى تم اعتماده فى نهاية الجولة ان الدول الاكثر فقرا يجب ان تعجل بتنفيذ التزامات الوصول الى الاسواق حول السلع المصدرة من قبل الدول الاقل تقدما وانها تسعى الى زيادة المساعدات الفنية لها. وفي الآونة الأخيرة، بدأت البلدان المتقدمة النمو تسمح بالواردات الخالية من الرسوم الجمركية والحصص بالنسبة لجميع المنتجات تقريبا من أقل البلدان نموا. وعلى كل هذا، لا تزال منظمة التجارة العالمية وأعضائها يمرون بعملية تعلم. وتشمل خطة الدوحة الإنمائية الحالية شواغل البلدان النامية بشأن الصعوبات التي تواجهها في تنفيذ اتفاقات جولة أوروغواي.
يجب أن يكون نظام التداول.
دون تمييز - لا ينبغي لأي بلد أن يميز بين شركائه التجاريين (يمنحهم "الدولة الأكثر رعاية" أو الدولة الأولى بالرعاية على قدم المساواة)؛ وينبغي ألا تميز بين منتجاتها أو خدماتها أو مواطنيها الأجانب (مع منحهم "معاملة وطنية")؛ أكثر حرية - الحواجز التي تنزل عن طريق التفاوض؛ يمكن للشركات الأجنبية والمستثمرين والحكومات أن تكون واثقة من أن الحواجز التجارية (بما في ذلك التعريفات والحواجز غير الجمركية) ينبغي ألا تثار بشكل تعسفي؛ "التعهدات" والالتزامات المتعلقة بفتح الأسواق "ملزمة" في منظمة التجارة العالمية؛ أكثر تنافسية - تثبيط الممارسات "غير العادلة" مثل إعانات التصدير ومنتجات الإغراق بتكلفة أقل للحصول على حصة في السوق؛ وأكثر فائدة للبلدان الأقل تقدما - مما يتيح لها مزيدا من الوقت للتكيف، وزيادة المرونة، والامتيازات الخاصة.
هذا يبدو وكأنه تناقض. وهو يقترح معاملة خاصة، ولكن في منظمة التجارة العالمية يعني في الواقع عدم التمييز - معاملة الجميع تقريبا على قدم المساواة.
هذا ما يحصل. ويعامل كل عضو جميع الأعضاء الآخرين على قدم المساواة مع الشركاء التجاريين "الأكثر تفضيلا". وإذا حسن بلد ما الفوائد التي يمنحها لشريك تجاري واحد، عليه أن يعطي نفس المعاملة "الأفضل" لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية الآخرين حتى يظلوا جميعا "الأكثر رعاية".
إن حالة الدولة الأكثر رعاية لا تعني دائما المعاملة المتساوية. وأقامت المعاهدات الثنائية الأولى للدولة الأولى بالرعاية نوادا حصرية بين الشركاء التجاريين "الأكثر رعاية" في البلد. وبموجب الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) والآن منظمة التجارة العالمية، لم يعد نادي الدولة الأولى بالرعاية حصريا. ويكفل مبدأ الدولة الأولى بالرعاية أن يعامل كل بلد أكثر من 140 عضوا من أعضائه على قدم المساواة.

معنى وتعريف التجارة الخارجية أو التجارة الدولية وندش]؛ شرح!
معنى وتعريف التجارة الخارجية أو التجارة الدولية!
التجارة الخارجية هي تبادل رأس المال والسلع والخدمات عبر الحدود أو الأقاليم الدولية. وفي معظم البلدان، تمثل حصة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي. وبينما كانت التجارة الدولية حاضرة على مر التاريخ، فإن أهميتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية آخذة في الازدياد في القرون الأخيرة.
إيماج كورتيسي: tradegov. files. wordpress / 2018/05 / وتو-2018-أولد-style. jpg.
وتحتاج جميع البلدان إلى سلع وخدمات لتلبية رغبات شعوبها. ويتطلب إنتاج السلع والخدمات موارد. فلكل بلد موارد محدودة. ولا يمكن لأي بلد أن ينتج جميع السلع والخدمات التي يحتاج إليها. ويتعين عليها أن تشتري من بلدان أخرى ما لا تستطيع إنتاجه أو أن تنتج أقل من احتياجاته. وبالمثل، تبيع إلى بلدان أخرى السلع التي لديها بكميات فائضة. الهند أيضا، تشتري من وبيعها إلى بلدان أخرى أنواع مختلفة من السلع والخدمات.
وعموما لا يوجد بلد مكتف ذاتيا. وعليها أن تعتمد على بلدان أخرى لاستيراد السلع التي تكون إما غير متوفرة معها أو تكون متاحة بكميات غير كافية. وبالمثل، فإنه يمكن تصدير السلع، التي هي كمية الزائدة معها، وهي في ارتفاع الطلب خارج.
والتجارة الدولية تعني التجارة بين البلدين أو أكثر. وتنطوي التجارة الدولية على عملات مختلفة في بلدان مختلفة، وتنظمها القوانين والقواعد والأنظمة في البلدان المعنية. وهكذا، فإن التجارة الدولية أكثر تعقيدا.
وفقا ل واسرمان و هالتمان، & # 8220؛ التجارة الدولية تتكون من المعاملات بين سكان بلدان مختلفة & # 8221؛.
وفقا ل أناتول ماراد، & # 8220؛ التجارة الدولية هي تجارة بين الأمم & # 8221؛.
وفقا ل يوجوورث، & # 8220؛ التجارة الدولية تعني التجارة بين الأمم & # 8221؛.
فالتصنيع والنقل المتقدم والعولمة والشركات المتعددة الجنسيات والاستعانة بمصادر خارجية تؤثر تأثيرا كبيرا على نظام التجارة الدولية. إن زيادة التجارة الدولية أمر بالغ الأهمية لاستمرار العولمة. فبدون التجارة الدولية، ستقتصر الدول على السلع والخدمات المنتجة داخل حدودها.
فالتجارة الدولية لا تختلف من حيث المبدأ عن التجارة الداخلية لأن الحافز وسلوك الأطراف المشاركة في التجارة لا يتغيران بشكل أساسي بغض النظر عما إذا كانت التجارة عبر الحدود أم لا. والفرق الرئيسي هو أن التجارة الدولية عادة ما تكون أكثر تكلفة من التجارة المحلية.
والسبب هو أن الحدود تفرض عادة تكاليف إضافية مثل الرسوم الجمركية وتكاليف الوقت بسبب التأخيرات على الحدود والتكاليف المرتبطة بالفروق القطرية مثل اللغة أو النظام القانوني أو الثقافة. التجارة الدولية تتكون من & # 8216؛ تجارة التصدير & # 8217؛ و & # 8216؛ استيراد التجارة & # 8217 ؛. ويشمل التصدير بيع السلع والخدمات إلى بلدان أخرى. يتكون الاستيراد من مشتريات من بلدان أخرى.
ومن المسلم به أن التجارة الدولية أو التجارة الخارجية هي أهم محددات التنمية الاقتصادية للبلد، في جميع أنحاء العالم. وتتكون التجارة الخارجية لبلد ما من حركة الواردات (الخارجة) والواردة (التصديرية) للسلع والخدمات، مما يؤدي إلى ذلك. وتدفقات النقد الأجنبي. وبالتالي فإنه يسمى أيضا إكسيم التجارة.
ومن أجل توفير وتنظيم وتنظيم البيئة اللازمة لنموها المنظم، وضعت عدة قوانين. تخضع التجارة الخارجية للهند لقانون التجارة الخارجية (التطوير والتنظيم) لعام 1992 والقواعد والأوامر الصادرة هناك. وتخضع المدفوعات لعمليات الاستيراد والتصدير لقانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999. وينظم قانون الجمارك لعام 1962 الحركة المادية للسلع والخدمات من خلال وسائط النقل المختلفة.
لجعل الهند منتج منتج ومصدر للسلع والخدمات، وبصرف النظر عن إبراز هذه الصورة، وهو قانون مهم & # 8211؛ وكان قانون الصادرات (مراقبة الجودة والتفتيش)، 1963 في رواج. وتعتمد الوتيرة التنموية للتجارة الخارجية على سياسة التصدير والاستيراد التي اعتمدها البلد أيضا. حتى سياسة إكسيم 2002-2007 تضع ضغوطها لتبسيط الإجراءات، بشكل حاد، لزيادة خفض تكاليف المعاملات.
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:

أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.
المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.
لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.
يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.
أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.

التجارة العالمية.
التجارة الدولية، والمعاملات الاقتصادية التي تتم بين البلدان. ومن بين الأصناف التي يتم تداولها عادة السلع الاستهلاكية، مثل أجهزة التلفزيون والملابس؛ السلع الرأسمالية، مثل الآلات؛ والمواد الخام والمواد الغذائية. وتشمل المعاملات الأخرى الخدمات، مثل خدمات السفر والمدفوعات من أجل البراءات الأجنبية (انظر صناعة الخدمات). وتيسر المعاملات المالية الدولية المدفوعات المالية الدولية التي يؤدي فيها النظام المصرفي الخاص والمصارف المركزية للدول التجارية أدوارا هامة.
وتجري التجارة الدولية والمعاملات المالية المصاحبة لها بصفة عامة بغرض توفير أمة لديها سلع تفتقر إليها مقابل السلع التي تنتجها بكثرة؛ فإن هذه المعاملات، التي تعمل مع سياسات اقتصادية أخرى، تميل إلى تحسين مستوى المعيشة في البلد. ويتعلق الكثير من التاريخ الحديث للعلاقات الدولية بالجهود المبذولة لتعزيز التجارة الحرة بين الأمم. تقدم هذه المقالة لمحة تاريخية عن هيكل التجارة الدولية والمؤسسات الرائدة التي تم تطويرها لتعزيز هذه التجارة.

تعريف النظام التجاري الدولي
الولايات المتحدة.
لجنة تداول السلع الآجلة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("اللجنة") لديها سبب للاعتقاد بأن أنظمة التجارة الدولية المحدودة (إيتسل)، أنظمة التجارة الدولية، أستراليا بتي، المحدودة ("إيتسا") وريتشارد سوانيل ("سوانيل") قد انتهكت القسمين 4 (ب) (أ) '1' و '3' و 4 (1) من قانون بورصة السلع ("القانون")، و 7 من قانون العقوبات §§bb (a) (i) أند (إي) أند 6 o (1) (1994) أند سيكتيون 4.41 (a) أند (b) أوف ذي كوميسيون's ريجولاتيونس، 17 C. F.R. §4.41 (أ) و (ب) (2000). ولذلك، ترى اللجنة أن من المناسب والمصلحة العامة أن تكون الإجراءات الإدارية، وهنا، قد وضعت لتحديد ما إذا كانت إيتسل، إيتسا و سوانيل تشارك في الانتهاكات المنصوص عليها في هذا الأمر، وتحديد ما إذا كان ينبغي إصدار أي أمر فرض العلاجية عقوبات.
وتحسبا لإقامة هذا الإجراء الإداري، قدم المستجيبون عرضا للتسوية ("العرض")، وقد قررت اللجنة قبوله. دون قبول أو إنكار النتائج في هذا الأمر، وقبل أي حكم على الأسس الموضوعية، ويقر المستجيبين خدمة هذا الأمر. ويوافق المستجيبون على استخدام النتائج الواردة في هذا الأمر في هذه الإجراءات أو أية إجراءات أخرى تقدمها اللجنة أو تكون اللجنة طرفا فيها. 1.
وترى اللجنة ما يلي:
ومنذ تشرين الثاني / نوفمبر 1998 على الأقل حتى تموز / يوليه 2000، باع المجيبون برامج حاسوبية لعمالء الولايات المتحدة الذين يولدون توصيات لتداول العقود الآجلة للسلع في مجالس التجارة بالولايات المتحدة من خلال موقع على شبكة الإنترنت. على موقع ويب "المجيبين" يضمن أن المشترين من برامجهم سوف مضاعفة أموالهم عاما بعد عام، ويعني زورا أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، وأنتجت النظم التجارية المستجيبين عوائد "استثنائية ومتسقة" في التداول الفعلي. في الواقع، لا شيء أو عمليا أي من العملاء الذين يستخدمون نظم المستجيبين تضاعف أموالهم في أي سنة واحدة، ونتائج الأداء السابقة توصف على موقع ويب هي نتاج تجارة افتراضية، بدلا من الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن المستجيبين لا يرافقون مطالبات الأداء بالبيان المنصوص عليه في لوائح الهيئة فيما يتعلق بالقيود المتأصلة في المطالبات على أساس الأداء الافتراضي.
كما يتمتع المشاركون في الاستبيان بشهادة من مشتر النظم الذين يزعم أنهم حققوا أرباحا كبيرة خلال بضعة أشهر فقط من التداول ويستمرون في الربح كل يوم. غير أن المستجيبين لم يكشفوا عن أنه بعد الصفقات الناجحة، تعرض العميل لخسائر تجارية كبيرة ولم يعد يستخدم الأنظمة التجارية للمجيبين بالطريقة الموصى بها.
وتنتهك أنشطة المستجيبين في الإعلان عن طريق الاحتيال بأنظمتهم التجارية انتهاكا للفقرتين 4 (ب) '1' و '3' و 4 (1) من القانون، والقسم 4-41 (أ) من النظام الأساسي للجنة، وعدم تقديمها بيان بشأن نتائج الأداء على أساس التداول الافتراضي ينتهك البند 4.41 (ب) من لوائح اللجنة. 2.
إنترناشونال ترادينغ سيستمز Ltd. هي شركة غراند كيمانز. أنظمة التجارة الدولية أستراليا بتي، المحدودة هي شركة أسترالية. ريتشارد سوانيل هو مدير أنظمة التجارة الدولية المحدودة وأنظمة التجارة الدولية أستراليا بتي، ويقيم في 64 بورك دريف، أتاديل، أستراليا.
ولا يسجل أي من المشاركين في اللجنة بأي صفة. 3.
فمنذ 1 نوفمبر / تشرين الثاني 1998 حتى يوليو / تموز 2000 على الأقل، باع المستجيبون من خلال موقعهم على الإنترنت (إنترناتيونالترادينغ، الذي تم تسجيله من خلال نيتورك سولوتيونس، Inc. في ولاية فرجينيا، والذي يدار من خلال أدي وشركاه في فلوريدا) مجموعة برامج تتكون من خمسة " الآلي، أنظمة التداول الميكانيكية "المشار إليها باسم" الجماعية ". على أساس يومي، يمكن للمشترين من البرنامج إدخال بعض المعلومات في السوق، وأنظمة التداول ثم تولد تعليمات محددة التي يمكن إرسالها إلى وسيط. يتم تسويق هذا النظام في المقام الأول للعملاء الولايات المتحدة.
يقوم المستجيبون بتقديم ضمانات مختلفة حول الأرباح التي يحتمل أن يحققها العملاء من خلال تداول العقود الآجلة للسلع بناء على توصيات المجموعة. فعلى سبيل المثال، يدعي المستجيبون من خلال موقعهم على شبكة الإنترنت ما يلي:
· نحن نضمن أنك سوف مضاعفة رأس المال الاستثماري كل عام مع أنظمة التداول الميكانيكية لدينا!
· الجماعية هي حزمة برامج مضمونة لوضع لكم في أعلى القليلة في المئة من أفضل التجار في العالم على أساس ثابت.
· يضمن كل نظام تجاري في المجموعة زيادة قيمة المحفظة الموصى بها بنسبة لا تقل عن 100٪ (بما في ذلك تكلفة الوساطة والانزلاق في أول 12 شهرا بعد الشراء). . . . إذا كان العائد هو 99٪ أو أقل، وسوف نقوم برد إجمالي سعر الشراء لهذا النظام ويمكنك الاحتفاظ البرنامج!
في الواقع، لا شيء أو تقريبا أي من العملاء الذين يشترون جماعي ضعف رأس المال الاستثماري في أي سنة واحدة من التداول الآجلة، ناهيك عن "كل عام".
من خلال الرسوم البيانية العديدة التي تهدف إلى تصور الأداء التاريخي للجماعة لعقود السلع الآجلة المتاحة فقط من خلال مجالس التجارة في الولايات المتحدة، كما يسيء المشاركون في الأرباح الماضية التي حققوها. وتمثل هذه الرسوم البيانية محافظا يدعى أنها تداولت "في جميع أسواق العقود الآجلة" استنادا إلى التوصيات المقدمة من نظم المستجيبين، وقد شهدت زيادات كبيرة في القيمة منذ عام 1994. ويدعي المجيبون كذلك أنه بعد "الإفراج عن النظم التجارية" في 1 أكتوبر 1998 ، "كل نظام تجاري أظهر نفس العائدات الاستثنائية والمتسقة كما كان قبل الإفراج". وهكذا، فإن هذه الرسوم البيانية والنص المصاحب لها يعنيان ضمنا أن مطالبات الأداء التي تظهر على موقع ويب المستجيبين كانت نتاجا للتداول الفعلي، على الأقل بعد "إطلاق" الأنظمة. في الواقع، لم يستخدم المشاركون أبدا أي من أموالهم الخاصة لتداول العقود الآجلة للسلع بناء على توصيات المجموعة. بدلا من ذلك، جميع نتائج الأداء المبينة في الرسوم البيانية هي نتاج التداول المحاكي أو الافتراضي. وعلاوة على ذلك، لا يقترن مطالبات أداء المستجيبين بالبيان التحذيري المنصوص عليه في البند 4.41 (ب) المتعلق بالقيود المتأصلة في نتائج الأداء على أساس التداول الافتراضي.
موقع ويب المستجيبين يتميز بارزة شهادة من العملاء الذين قاموا بشراء واستخدام الجماعية. وتفيد الشهادة بأنها كتبت "في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم 30 أبريل / نيسان 1999، وتناقش تجربة العميل التجارية منذ بداية يناير 1999. ووفقا للشهادة، تحول العميل إلى 72 ألف دولار إلى 202 ألف دولار في أول 100 أيام من التداول "، و" حسابه يستمر في النمو كل يوم ". وتفيد الشهادة أيضا بأن العميل فقد المال عندما غادر مؤقتا عن توصيات الأنظمة التجارية. في حين أنه من الصحيح أن العميل شهدت المكاسب والخسائر التي تقارب المطالبات في الشهادة، حسابه لم يستمر في النمو. في الواقع، يدرك المستجيبون أنه بعد الصفقات الناجحة للعميل، تعرض لخسائر تجارية كبيرة أثناء التداول وفقا لتوجيهات ذي كولكتيف، وبالفعل لم يعد العميل يعتمد على إشارات التداول الجماعية.
مناقشة قانونية.
1 - انتهك المستجيبون القسمين 4 (ب) '1' و '3' من القانون.
وتنص المادتان 4 ب (أ) '1' و '3' من القانون على أن تكون غير مشروعة، في أو فيما يتعلق بأي أمر يتخذ أو يتخذ عقدا مستقبلا، أو نيابة عن أي شخص آخر، (ط) ) خداع أو احتيال أو محاولة الغش أو الاحتيال على شخص آخر أو (3) عمدا خداع أو محاولة خداع أي شخص آخر بأي وسيلة كانت فيما يتعلق بأي أمر أو عقد من هذا القبيل أو التصرف أو تنفيذ أي مثل هذا الأمر أو العقد، أو فيما يتعلق بأي فعل تقوم به الوكالة فيما يتعلق بهذا الأمر أو العقد بالنسبة لذلك الشخص. ويشكل التحريف والإغفال في الوقائع الجوهرية التي تجرى مع المحرض فيما يتعلق بالمعاملات الآجلة غشا بموجب المادة 4 (ب) من القانون. (4) بالإضافة إلى ذلك، تقضي المادتان 4 ب (أ) '1' و '3' بأن تحريف الحقائق المادية وسهوها من الوقائع المادية تكون "مرتبطة" بالمعاملات الآجلة. 5.
وانتهك المستجيبون القسمين 4 (ب) '1' و '3' بضمان أن يتضاعف مشترو المجموعة الجماعية رأس مالهم الاستثماري في سنة واحدة، ويضاعف ذلك مرة أخرى في كل سنة متعاقبة. كفتك v. كومنوالث فينانسيال غروب، Inc.، 874 F. سوب. 1345، 1354 (سد فلا 1994) (وجدت أن البيانات للعملاء المحتملين مثل "احتمال الربح المحتمل قريب من بعض"، أو "على مدى السنوات السبع الماضية كل 10،000 $ استثمرت قد صافي ما يصل إلى 50،000 $ في الأرباح استنادا إلى العقود الأساسية "تجاوزت" التفاؤل "وانتهاك المادة 4 (ب) من القانون)؛ كفتك ضد تاج خيارات السلع، المحدودة. ، 434 واو. 911 (S. D.N. Y.Y. 1977) (كانت نقاط البيع مضللة وغير دقيقة عندما "نقلت الانطباع المتميز بأن الأرباح غير العادية على المدى القصير كانت جميعها غير مؤكدة من قبل المستثمرين"). حقيقة أن المجيبين يعيدون صراحة بعض (ولكن بشكل خاص، وليس كل) هذه الضمانات مع وعد برد ثمن الشراء من أنظمة التداول لا يغير الطابع الاحتيالي لهذه البيانات، حتى لو استجاب المشاركون طلبات العملاء لاسترداد الأموال. R & أمب؛ W تيشنيكال سيرفيسز، Ltd. v. CFTC، 205 F.3d 165، 170 (5th سير 2000) ("إن وجود سياسة رد محدودة مقترنة بمطالبات باهظة من الأرباح الكاذبة يؤكد فقط أن الملتمسين تحريف وجود مخاطر كبيرة متأصلة في تداول العقود الآجلة ").
كما انتهك المجيبون القسم 4 (ب) '1' و '3' من خلال تمثيلهم أن نتائج الأداء التاريخي كانت تستند إلى التداول الفعلي، في حين أنهم كانوا في الواقع نتاجا للتداول الافتراضي. "نظرا لأن النتائج المحاكية ترجح بطبيعتها مصداقية وصحة نظام الاستثمار، ولأن الادعاءات الباهظة تقلل من المخاطر الكامنة في تجارة السلع الأساسية، فإن مستثمرا معقولا سيجد [مثل] التحريفات الاحتيالية هذه جوهرية". R & أمب؛ W الخدمات التقنية، 205 F.3d في 170؛ انظر أيضا كفتك v. سكوروبسكاس، 605 F. سوب. 923، 933 (E. D.M. 1985) (انتقدت الدعوات المقدمة من خلال استخدام جداول أداء كاذبة أو خادعة القسم 4 ب (أ)).
وأخيرا، انتهك المجيبون القسمين 4 (ب) '1' و '3' في استخدامهم لشهادة العملاء، التي أفاد فيها العميل بأنه أجرى صفقات مربحة على مدى بضعة أشهر وأن حسابه استمر في النمو. يفشل المستجيبون في الكشف عن أن العميل قد تعرض لاحقا لخسائر كبيرة ثم توقف عن استخدام نظام التداول الخاص بالمستجيبين. بالإضافة إلی ذلك، یفشل المستجیبون في الإفصاح عن أن الأرباح التي حققھا العمیل الذي قدم الشھادة لم تکن نموذجیة بالنسبة لمشرتي التجمع. في أول شركة تجارية وطنية، [1992-1994 نقل بيندر] كوم. الفرو. L. (ريب. (كش) ¶ 26،142 أت 41،788 n.20 (كفتك جولاي 20، 1994) (استخدام العبارة الحقيقية حرفيا حيث أن حث المبيعات كان له تأثير على العملاء المضللين فيما يتعلق باحتمال تحقيق الأرباح). سويكارد ضد A. G. إدواردز & أمب؛ أبناء، [1984-1986 نقل بيندر] كوم. الفرو. L. ريب. (كش) ¶ 22،522 أت 30،275 (كفتك مارش 7، 1985) ("يمكن أن يحدث الاحتيال من خلال تمثيل غير كامل أو" نصف الحقيقة ").
2 - انتهك المستجيبون المادة 4 (1) من القانون والقسم 4-41 من النظام الأساسي.
تحظر المادة 4 o (1) من القانون إجراءات الحث على اتخاذ إجراء من (أ) استخدام أي جهاز أو مخطط أو حيلة للاحتيال على أي عميل أو مشارك أو عميل أو مشارك محتمل، أو (ب) الانخراط في أي معاملة أو ممارسة أو مسار عمل يعمل كاحتيال أو خداع على أي عميل أو مشارك أو عميل أو مشارك محتمل. يحظر البند 4.41 (أ) من اللائحة على حث المستخدم على اتخاذ إجراء أو من أصله من الإعلان بطريقة احتيالية أو مضللة. فالبند 4-41 (ب) من النظام الأساسي يجعل من غير المشروع أن تحث المحكمة على التحذيرات المطلوبة بشأن قيود أرقام أداء التداول استنادا إلى بيانات افتراضية أو محاكاة. 6.
من أجل إثبات انتهاك القسم 4 من القانون والقسم 4.41 من اللوائح، يجب على الشعبة أن تثبت أن المدعى عليه كان (1) كتا أو، فيما يتعلق القسم 4.41 من اللائحة التنفيذية، (2) إما أن (أ) استخدم أي جهاز أو مخطط أو حيلة للاحتيال على أي عميل أو عميل محتمل، أو (ب) شارك في أي معاملة أو ممارسة أو مسار عمل يعمل كاحتيال أو خداع على أي عميل أو عميل محتمل . وتحظر المادة 4 o (1) من القانون، التي تتطلب أيضا استخدام رسائل البريد الإلكتروني أو أي وسيلة أو وسيلة للتجارة بين الولايات، كل من حث المستخدم على اتخاذ إجراء مسجل وغير مسجل من الاحتيال على عملائه. 7 ينطبق القسم 4.41 من اللوائح أيضا على جميع عبارات الحث على اتخاذ إجراء، بصرف النظر عما إذا كان يلزم تسجيل طلبات الحث على اتخاذ إجراء أم لا.
بموجب القسم 1 أ (5) من القانون، من أجل إثبات أن شخصا ما هو كتا، يجب أن تبين أن الشخص (1) نصح آخر عن قيمة أو استصواب التداول في العقود الآجلة، (إي) "إما مباشرة أو من خلال المنشورات أو الكتابات أو وسائط الإعلام الإلكترونية "،" 3 "للتعويض أو الربح. القسم 1 أ (5) من القانون، 7 U. S.C. الفقرة 1 أ (5). 8 أعطى المستطلعين نصيحة تداول السلع الآجلة للتعويض أو الربح، وبالتالي، هي عبارات المساعدة التجارية. 9.
من خلال تمثيل زائف للأرباح التي سيحققها العملاء من خلال اتباع توصيات الجمعية الجماعية، وبوضوح تمثيل نتائج الأداء التاريخي هذه تستند إلى التداول الفعلي بدلا من الافتراض، انتهك المستجيبون القسم 4 (1) من القانون والقسم 4.41 (أ) من النظام لنفس الأسباب التي تنتهك فيها الفقرتين 4 (ب) '1' و '3' من القانون. في R & أمب؛ W الخدمات التقنية، كوم. الفرو. ل. ممثل (كش) ¶27،582 (كفتك مارس 16، 1999) ("لأننا وجدنا أن [المجيبين] انتهكت القسم 4 ب (أ) من القانون وأنها تصرفت كتسا، لا حاجة إلى مزيد من التحليل لاستنتاج أن [المستجيبون] انتهكوا أيضا القسم 4 (1) من القانون ")، في الجزء ذي الصلة، R & أمب؛ W تيشنيكال سيرفيسز v. CFTC، 205 F.3d 165 (5th سير. 2000). كما انتهك المجيبون القسم 4.41 (ب) من اللائحة من خلال تقديم نتائج أداء افتراضية أو محاكاة دون أن ترافق تلك النتائج مع بيان الحذر الموصوف.
نتائج الانتهاكات.
وفقط على أساس الموافقة التي يتضح من العرض، وقبل أي حكم قضائي من قبل اللجنة، ترى اللجنة أن المجيبين انتهكوا الفقرتين 4 (ب) '1' و '3' و 4 (1) و اللائحة التنظيمية 4-41 (أ) و (ب).
عرض التسوية.
قدم المستجيبون عرضا للتسوية ("العرض")، دون قبول أو رفض النتائج الواردة في هذا الأمر:
أ - اعترف باختصاص اللجنة فيما يتعلق بجميع المسائل المنصوص عليها في الأمر؛
ب. الاعتراف بخدمة هذا الأمر.
1. إيداع وخدمة شكوى وإشعار السمع.
3. جميع إجراءات ما بعد السمع.
4. المراجعة القضائية من قبل أي محكمة.
5 - أي اعتراض على مشاركة الموظفين في نظر اللجنة في العرض؛
6 - أي مطالبة بالتعويض عن الجرم المزدوج استنادا إلى إقامة هذه الدعوى أو دخول أي أمر يفرض عقوبة مدنية أو أي إعفاء آخر؛ و،
7. جميع المطالبات التي إيتسل، إيتسا أو سوانيل قد تملك بموجب قانون المساواة في الوصول إلى العدالة، 5 U. S.C. §504 (1994) أند 28 U. S.C.§2412 (1994) أس إمبندد بي بوب. L. 104-101، §§ 231-32، 110 ستات. 847 والجزء 148 من النظام الأساسي للجنة (17). §148.1 et. seq. (2000) المتعلقة بالقرار أو الناشئة عنه؛
.د التأكد من أن األساس القياسي الذي يمكن أن يدخل فيه األمر يتكون فقط من األمر والنتائج الموافق عليها في العرض، والتي يتم تضمينها في األمر. و.
هاء - الموافقة على إصدار اللجنة لهذا الأمر الذي يفضي إلى نتائج و:
1 - يأمر المستجيبون بالوقف والكف عن انتهاك الفقرتين 4 (ب) '1' و '3' و 4 (1) من قانون بورصة السلع ("القانون")، بصيغته المعدلة، 7 U. S.C. الفقرتان 6 ب (أ) '1' و '3' و 6 (1) (1994)، والفصلان 4-1 (أ) و (ب) من النظام الأساسي للجنة، و 17 جيم - §4.41 (أ) و (ب) (2000)؛
2. أوامر المستجوبين لدفع، بالاشتراك والتضامن، عشرة آلاف دولار (10،000.00 $)، الذي يمثل عقوبة نقدية مدنية. تقوم شركة إيتسل و إيتسا و سوانيل بدفع المبلغ الإجمالي خلال عشرة (10) أيام من تاريخ الطلب عن طريق تحويل الأموال الإلكتروني أو بواسطة أمر بريد أمريكي أو شيك مصدق أو شيك مصرفي من البنك أو أمر مصرفي من البنك يتم دفعه إلى لجنة تداول السلع الآجلة وإرسالها إلى ديني بوسي، أو خلفها، شعبة التجارة والأسواق، لجنة تداول السلع الآجلة، ثلاثة مركز لافاييت، 1155 21 شارع ست، شمال غرب واشنطن العاصمة 20581، تحت عنوان الرسالة التي تحدد إيتسل و واسم الدعوى وعدد الدعوى؛ يرسل المشاركون في نفس الوقت نسخة من خطاب التغطية وشكل الدفع إلى مدير شعبة الإنفاذ ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية ومركز ثري لافاييت، 1155 21 ست ستريت، N. W.، واشنطن العاصمة 20581؛ و،
3. يأمر المستجيبون بالامتثال لتعهداتهم على النحو المبين في الأمر.
4. أوامر سوانيل لتقديم نسخة من هذا الطلب، عن طريق البريد المعتمد، على أي شخص يشتري منه حقوق الملكية أو الترخيص أو التوزيع المتعلقة إيتسل، إيتسا، نظام التداول الجماعي البرمجيات، أو اسم المجال، إنترناشونالترادينغ.
وبناء عليه، فإن الأمر يقضي بما يلي:
(أ) '1' و '3' من قانون بورصة السلع ("القانون")، بصيغته المعدلة، 7 U. S.C. الفقرتان 6 ب (أ) '1' و '3' (1994)، والمادة 4 س (1) من القانون، بصيغته المعدلة، 7 U. S.C. § 6 o (1) (1994) والفصلين 4-1 (أ) و (ب) من النظام الأساسي للجنة، و 17 جيم - § 4.41 (أ) و (ب) (2000)؛
باء - يدفع المجيبون، بصورة مشتركة ومنفردة، عقوبة مدنية قدرها 000 10 دولار. ويتعين عليهم دفع المبلغ الإجمالي خلال عشرة أيام من تاريخ الطلب عن طريق التحويل الإلكتروني للأموال، أو من خلال أمر نقدي بريد أمريكي أو شيك مصدق أو شيك مصرفي لدى البنك أو أمر مصرفي مصرفي يدفع إلى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع إلى دينيس بوسي، شعبة التجارة والأسواق، لجنة تداول السلع الآجلة، ثلاثة مركز لافاييت، 1155 21 شارع ست، نو، واشنطن، دس 20581، تحت غطاء من الرسالة التي تحدد العصرية واسم ودوامة عدد من الإجراءات؛ يجب على المستجيبين أن يحيلوا في نفس الوقت نسخة من خطاب التغطية وشكل الدفع إلى مدير شعبة الإنفاذ ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع، 1155 21 ست ستريت، نو، واشنطن، دس 20581. وفقا للقسم 6 (ه) (2) من القانون، 7 أوسك § 9 أ (2) (1994)، إذا فشل المستجيبون في دفع كامل مبلغ هذه العقوبة المدنية خلال خمسة عشر (15) يوما من تاريخ الاستحقاق، فإنهم يحظرون تلقائيا من التداول في جميع أسواق العقود حتى تظهر على نحو يرضي أن تدفع كامل مبلغ العقوبة المدنية مع الفائدة المستحقة عليها حتى تاريخ الدفع؛ و،
.ج یجب علی المستجیبین الالتزام بالتعھدات التالیة:
1 - لا يجوز للمستجيبين أن يسيءوا، صراحة أو ضمنا:
ا. الأداء أو الأرباح أو النتائج التي تحققت من قبل، أو النتائج التي يمكن تحقيقها من قبل المستخدمين، بما في ذلك نفسه، من أي العقود الآجلة للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية؛ و.
ب. المخاطر المرتبطة بالتداول وفقا لأي عقود مستقبلية للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية؛
2 - لا يقدم المستجيبون أداء أي حساب محتمل أو افتراضي للسلع الأساسية، أو معاملة في مصلحة سلعية أو سلسلة من المعاملات في مصلحة سلعية ما لم يكن هذا الأداء مصحوبا بالبيان التالي، على النحو الذي تقتضيه الفقرة 17 من الوثيقة C. F.R. § 4.41 (b):
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وعند القيام بذلك، يجب أن يحدد المستجيبون بوضوح نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكية التي استندت، كليا أو جزئيا، على نتائج تداول افتراضية.
3. لا يقوم المستجيبون بأي تمثيل للمزايا المالية المرتبطة بأي من العقود الآجلة للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية دون الكشف أولا وبشكل بارز ودقيق عن أن تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر عالية مع احتمال حدوث خسائر كبيرة.
4 - لا يمثل المجيبون، صراحة أو ضمنا:
ا. الأداء أو الأرباح أو النتائج التي تحققت من قبل، أو النتائج التي يمكن تحقيقها من قبل المستخدمين، بما في ذلك نفسه، من أي العقود الآجلة للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية؛
ب. المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام أي عقود مستقبلية للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية؛
ج. أن الخبرة التي يمثلها أي مستخدم أو شهادة أو تأييد العقود الآجلة للسلع أو نظام تداول الخيارات أو الخدمات الاستشارية تمثل تجربة نموذجية أو عادية لأفراد الجمهور الذين يستخدمون النظام أو الخدمات الاستشارية؛ ما لم: '1' يمتلك المجيبون ويعتمدون على أساس معقول يثبت التمثيل وقت تقديمه؛ و (2) لمدة سنتين (2) بعد آخر تاريخ لنشر أي تمثيل من هذا القبيل، يحافظ المستجيبون على جميع الإعلانات والمواد الترويجية التي تحتوي على مثل هذا التمثيل وجميع المواد التي تم الاعتماد عليها أو التي أثبتت ذلك التمثيل في وقت كان وجعل هذه المواد متاحة فورا لشعبة الإنفاذ للتفتيش والنسخ عند الطلب.
5. لا يجوز لأي من المجيبين أو أي من وكلائهم أو موظفيهم الخاضعين لسلطتهم أو سيطرتهم اتخاذ أي إجراء أو إصدار أي بيان عام ينفي بشكل مباشر أو غير مباشر أي نتائج أو استنتاجات في هذا الأمر أو يخلق الانطباع بأن هذا النظام دون أساس وقائعي؛ على أنه لا يوجد في هذا الحكم ما يؤثر على التزامات الشهود (1) في الشهادة؛ أو (2) الحق في اتخاذ مواقف وقائعية أو قانونية مناقضة في إجراءات أخرى ليست اللجنة طرفا فيها. وسيتخذ المستجيبون جميع الخطوات اللازمة لضمان فهم جميع موظفيه وموظفيه الخاضعين لسلطته ومراقبته والامتثال لهذا التعهد.
6. أوامر سوانيل لتقديم نسخة من هذا الطلب، عن طريق البريد المعتمد، على أي شخص يشتري منه حقوق الملكية أو الترخيص أو التوزيع المتعلقة إيتسل، إيتسا، نظام التداول الجماعي البرمجيات، أو اسم المجال، إنترناشونالترادينغ.
ما لم ينص على خلاف ذلك، تسري أحكام هذا الأمر في هذا التاريخ.
لجنة تداول السلع الآجلة.
1 لا يوافق المستجيبون على استخدام العرض أو هذا الأمر، أو النتائج الواردة في هذه الوثيقة، كأساس وحيد لأي إجراء آخر تقدمه اللجنة. لا يوافق المستجيبون على استخدام العرض أو الأمر أو النتائج الواردة في هذه الوثيقة من قبل أي طرف آخر في أي إجراء آخر. النتائج التي وافق عليها في العرض أو المقدمة في أمر ليست ملزمة لأي شخص أو كيان آخر في أي إجراء آخر أمام اللجنة.
2 الإنترنت هو وسيلة مفيدة للغاية التي تسهل نشر المعلومات، ولكنها تمكن أيضا المنتهكين المحتملين للوصول إلى الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم بسرعة وبتكلفة منخفضة جدا. وبموجب هذا الإجراء والإجراءات الأخرى التي تودع في آن واحد، فضلا عن الإجراءات العشرة التي قدمت في 1 مايو 2000، تعالج اللجنة الاحتيال الذي يرتكب على شبكة الإنترنت لتعزيز نزاهة التمثيلات التي تتم على شبكة الإنترنت بشأن العقود الآجلة للسلع وأنظمة تداول الخيارات .
3 في 12 يوليو 2000، تم نقل ملكية اسم النطاق والتحكم في ورل إنترناتيونال ترادينغ من ريتشارد سوانيل إلى شركة إنترناشونال ترادينغ سيستمز، Inc.، وهي شركة أمريكية تأسست في ولاية ديلاوير بمقرها الرئيسي في فلوريدا. كانت الانتهاكات التي تمت مناقشتها في هذا الترتيب قبل ذلك النقل.
4 في مسألة R & أمب؛ W الخدمات التقنية، وشركة، [نقل الحالي الموثق] كوم. الفرو. ل. ممثل (كش) ¶27،582 في 47،740-47،741 (كفتك مار 16، 1999)، في الجزء ذي الصلة، R & أمب؛ W التقنية سفسس، Inc. ضد كفتك، 205 F.3d 165 (5th سير 2000). انظر، على سبيل المثال، ساكس ضد E. F. هوتون، 789 F.2d 105، 110 (2d سير. 1986)؛ كيلي ضد كار، 442 واو. 346، 351-54 (W. D.M. M. 1977)، أفيد إن بارت، ريفدد إن بارت، 691 F.2d 800 (6th سير 1980)؛ كفتك v. لاف أسوسياتس أوبتيونس، Ltd.، 422 F. سوب. 652، 655 (S. D.N. Y.Y. 1976).
5 البيانات الاحتيالية التي تحث أفراد الجمهور على شراء البرمجيات التي تولد إشارات شراء وبيع محددة لتداول السلع الآجلة تلبي متطلبات "فيما يتعلق" من القسم 4 ب (أ). R & أمب؛ W الفنية سفس. ، 205 F.3d في 173. انظر أيضا هيرك ضد مجلس البحوث الزراعية، وشركة، 561 F.2d 96 (7th سير 1977) (مشيرا إلى أن شرط "في أو فيما يتعلق" ينبغي أن تفسر بمرونة لتشمل السلوك المضلل الذي يحدث قبل فتح حساب تداول سلعي فعلي).
(6) ينص البند 4-41 (ب) من النظام الأساسي، في الجزء ذي الصلة على ما يلي: "(1) لا يجوز لأي شخص أن يقدم أداء أي حساب محتمل أو افتراضي للسلع الأساسية، أو معاملة في مصلحة سلعية، أو سلسلة من المعاملات في مصلحة سلعية ما لم يكن يرافق هذا الأداء أحد الإجراءات التالية: (1) العبارة التالية: "نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكية لها بعض القيود المتأصلة، وعلى عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي، كما أن الصفقات لم تكن فعلية قد تكون النتائج قد تم تعويضها بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة، كما أن برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة بمصلحة ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق الأرباح أو الخسائر المماثلة لتلك المبينة '؛' 2 'بيان يحدد وفقا للقواعد التي تدمجها رابطة مستقبلية مسجلة عملا بالقسم 17 (ي) من القانون؛ (2) إذا كان عرض مثل هذا الأداء المحاكي أو الافتراضي غير الشفوي، يجب عرض البيان المحدد بشكل بارز ".
7 كفتك ضد سافاج، 611 F.2d 270، 281 (9th سير 1979) (إجراءات الإنفاذ التي تقاضي المدعى عليه بتقديم تقارير كاذبة إلى العملاء، والانخراط في "غسل" الصفقات وإبقاء نفسه للجمهور كتسا دون تسجيل مع اللجنة).
8 Section 1a(5) specifically excludes from the definition of a CTA anyone who is "the publisher or producer of any print or electronic data of general and regular dissemination, including its employees" if such publisher's or producer's provision of commodity futures trading advice is "solely incidental to the conduct of [its] business or profession," and thus Section 4 o (1) of the Act and Section 4.41 of the Regulations do not apply to such persons. This exclusion is designed to protect incidental publishers of advice, such as general magazines and newspapers, not publishers who specifically concentrate on commodities advice. R&W Technical Svcs. , 205 F.3d at 174.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات