الشمس علقت كاي الفوركس محدودة العالمية


البصيرة والمعرفة الدولية "
الخبرة المحلية والخبرة.
في عام 2018، شكلت شركة سون هانغ كاي فوريكس ليميتد (عضو مجلس إدارة شركة شكفكس & رديقو؛) عضو في شركة إيفربرايت صن هونغ كاي (& لدكو؛ إبشك & رديقو؛) تحالفا استراتيجيا مع شركة ماكواري فكس إنفستمينتس بتي ليميتد (التابعة لشركة ماكواري) البنك المحدود، المزود العالمي للخدمات المصرفية والمالية والاستشارية والاستثمار وإدارة الأموال.
مع خبرة المنتج والمدخلات التكنولوجية من ماكاري، وباعتبارها واحدة من أقدم السماسرة فوركس المرخصة المرخصة في السوق المحلية، شكفكس تسعى جاهدة لتزويد عملائنا مع خدمة صرف العملات المهنية الشاملة والمهنية، ومساعدتهم على التواصل مع العالم الفوركس على نحو فعال وعادل .
شركاؤنا.
شركة ايفربرايت صن هونغ كاي المحدودة (& لدكو؛ إبشكل & رديقو؛)، هي مؤسسة مالية رائدة. تعمل تحت العلامة التجارية ايفربرايت صن هونغ كاي (& لدكو؛ إبشك & رديقو؛) فضلا عن إبشك المباشر و إبشك العلامات التجارية الفرعية الخاصة، إبشكل هي شركة تابعة لشركة ايفربرايت للأوراق المالية المحدودة (& لدكو؛ ايفربرايت للأوراق المالية & رديقو ؛، سس: 601788، هكيكس: 6178 )، مع شركة سون هونغ كاي وشركاه المحدودة (هكسيكس: 86) كمساهم كبير، تخدم العملاء الأفراد والشركات والمؤسسات في هونغ كونغ وماكاو والبر الرئيسى للصين والمملكة المتحدة
مدعومة من قبل ايفربرايت للأوراق المالية والشركات الأعضاء في مجموعة الصين ايفربرايت إلى جانب تراثها في الصناعة المالية ابتداء من عام 1969، برزت إبشك لتكون منصة مالية كاملة مع خدمات مالية ممتازة عبر الحدود والعالمية.
إبشك المباشر هو خدمة التنفيذ عبر الإنترنت الموجهة ذاتيا التي تقدمها شك أونلين (للأوراق المالية) المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة إبشكل. أنه يوفر خدمة التداول عبر الإنترنت سريعة وموثوق بها وآمنة تفعل ذلك لأولئك العملاء الذين هم على دراية الويب.
إبشك الخاصة، حساب توقيع إبشك، ويقدم مجموعة كاملة من قسط وقفة واحدة وخدمات الاستثمار وإدارة الثروات الشخصية للعملاء عالية صافي القيمة.
اللائحة.
شكفكس، عضو في شركة إيف ايفربرايت صن هانغ كاي (& لوت؛ و [رسقوو]؛ كانت واحدة من المؤسسات المالية فكس الأولى التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ (& لدكو؛ سفك & رديقو؛). أنه يحمل نوع-3 الاستفادة من النقد الأجنبي رخصة التداول ACI995 الصادرة عن سفك.
شكفكس يحمل رخصة تحويل الأموال الصادرة عن مصلحة الجمارك والمكوس هونغ كونغ †"خدمة المال رخصة المشغل вЂ" رقم الترخيص (12-09-00833).

الشمس معلقة كاي فوريكس محدودة العالمية
سون هونغ كاي المالية & مدش]؛
أكثر من الأوراق المالية.
حلول إدارة الثروات والوساطة المخصصة وخدمات أسواق رأس المال الكاملة.
حفظ العالم معا ● الذهاب بيان الإلكترونية.
تحويل الأموال دوليا مع شك المدفوعات العالمية.
نحن نقدم لحظة اقتباس وظيفة للتأمين الشخصية.
الحواف ثلاثية ضمان مصالح العملاء أولا.
أحدث الأخبار.
ويتوقع صندوق النقد الدولي أن تظل التوقعات الاقتصادية العالمية متفائلة في عام 2018.
شك المباشر اسمه المعلقة منصة التداول عبر الإنترنت.
سون هونغ كاي المالية شيونغ وان مركز إدارة الثروات يفتح بشكل كبير.

نظرة عامة على شركة سون هونغ كاي فوريكس Ltd.
نبذة عن الشركة.
تقدم شركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd. خدمات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين في سوق العملات. وتقع الشركة في هونغ كونغ. تعمل شركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd. كشركة تابعة لشركة سون هونغ كاي وشركاه المحدودة
12 / F برج سيتيك.
1 تيم مي الجادة.
المديرون الرئيسيون لشركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd.
سون هانغ كاي الفوركس المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال صن هونغ كاي الفوركس المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

مؤسسة مالية يمكنك الوثوق بها.
الجمع بين الخبرة المنتج والمدخلات التكنولوجية من بنك ماكواري والخبرة المحلية من ايفربرايت صن هونغ كاي، ونحن تساعدك على الاتصال إلى العالم فكس بشكل فعال ومنصف.
التجارة مع أحدث التقنيات.
نحن نقود تداول العملات الأجنبية إلى حقبة جديدة من خلال تقديم نظام التداول في السوق المباشر (دما) إلى المستثمرين الهامش من العملات الأجنبية.
ور / أوسد منخفضة تصل إلى 1.1 نقطة *
* في ظل ظروف السوق العادية.
البصيرة والمعرفة الدولية "
الخبرة المحلية والخبرة.
سون هونغ كاي الفوركس المحدودة (& لدكو؛ شكفكس & رديقو؛)، وهو عضو في ايفربرايت صن هونغ كاي (“EBSHK”)، كانت واحدة من أول المؤسسات المالية المرخصة فكس التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ.
وقد شكلت شكفس تحالفا استراتيجيا مع ماكواري فكس إنفستمينتس بتي ليميتد، وهي شركة تابعة لبنك ماكواري، المزود العالمي للخدمات المصرفية والمالية والاستشارية والاستثمار وإدارة الأموال.
تقدم شكفكس للمستثمرين من الفوركس إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق مع فروق أسعار السوق الرائدة. كما يوفر شك فوركس بديلا للتحويلات المالية الدولية التقليدية مع منصة ثورية على الانترنت †"المدفوعات العالمية.
افتح حسابا.
تحميل تجريبي مجاني.
دليل المستخدم.
تداول الفوركس.
الكيان الخاضع للتنظيم والموثوقية يتوفر التداول عبر الهاتف المتحرك الوصول إلى الأسواق المباشرة التسعير الضيق المستدام الأموال الآمنة لا إعادة تسعير حتى في الأسواق المتقلبة على مدار 24 ساعة فكس الخط الساخن.
تحويل الأموال.
التحويلات المالية الدولية لا رسوم أو رسوم العمولة أسعار الصرف الرائدة في السوق 15 عملات بما في ذلك سنه.
(رمب في الخارج) على مدار 24 ساعة على الانترنت الوصول متعدد اللغات دعم خدمة العملاء.
تنصل.
تجارة الفوركس.
تحويل الأموال.
إيفربرايت سون هانغ كاي ("إبشك") و سون هانغ كاي فوريكس ليميتد ("ش. م.ك فوريكس") ترغب في تنبيه الجمهور بأنهم تلقوا مؤخرا استفسارات لمكافحة الغش فيما يتعلق بتوفير خدمات التداول والاستثمار المتعلقة دوكيس نسخة محدودة و / أو "دوقات صورة من الصين، رقم 1 деењ <е ... ¬з € μдёЂжњџ". يرجى أن يتم تنبيهك أن دوقات نسخ ليست و لم تكن أبدا شريك تجاري من إبشك أو شك الفوركس.
إذا كان لديك أي استفسارات عن المزيد من المعلومات التي قد تساعدنا، يرجى الاتصال بخط المساعدة لمكافحة الاحتيال إبشك على +852 3920 2980.

سون هونغ كاي الفوركس المحدودة.
28 & # x2f؛ F حدائق لي.
33 هيسان أفينو.
جسر الطريق، هونغ كونغ.
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليس رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
البحث عن الآفاق بسهولة.
ملخص عن الشركة.
شكلت شك فوركس تحالفا استراتيجيا مع ماكواري فكس للاستثمار المحدودة المحدودة، وهي شركة تابعة لبنك ماكواري، المزود العالمي للخدمات المصرفية والمالية والاستشارية والاستثمار وإدارة الأموال.
تقدم الفوركس شك للمستثمرين الفوركس الوصول إلى السوق المباشر مع انتشار السوق الرائدة. كما يوفر شك فوركس بديلا للتحويلات المالية التقليدية الدولية مع منصة ثورية على الانترنت - شك المدفوعات العالمية.
معلومات عامة.
نوع الشركة.
الشخصيات الرئيسية.
المديرين.
معلومات تنفيذية.
أنشطة.
أنشطة.
منتج الموزع مزود الخدمة.
قد يعجبك ايضا.
سون هونغ كاي الفوركس المحدودة.
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
قد يعجبك ايضا:
شركة ووكوم للصرف الأجنبي
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
وكوم هولدينغز ليميتد.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
ووكوم للأوراق المالية المحدودة.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
ووكوم نومينيس Ltd.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
نيتان كابيتال آسيا الحد.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
إيكاب & # x28؛ هونغ كونغ & # x29؛ المحدودة.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
إكسكاليبور الآجلة المحدودة.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
أول شنغهاي العقود الآجلة لي.
وسطاء العملات الأجنبية والتجار.
بنك نيويورك ميل.
البنك الدولي سي.
سيمب، صف، برهاد.
البنك التجاري الأول المحدودة
بنك تشونغ هينغ المحدودة.
لويدز تسب بنك بلك.
سوميتومو ميتسوي بانكينغ C.
دويتشه بنك أكتينجيسيل.
حلول أعمالنا.
مع كومباس:
دليل الأعمال.
حسب النشاط.
حلول الأعمال.
المعلومات القانونية.
دليل الشركة وحلول البيانات التجارية.
كومباس هي شركة تابعة ل كومباس إنترناشونال سا، التي تنشر هذا الموقع.
أدوات الأعمال والحلول المصممة للسوق العالمية.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات