تداول الخيارات أوتك


أفضل خيارات الوسطاء لخيارات أوتك.


في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض النصائح لاختيار المدرجة لدينا وسطاء الموصى بها لأي تاجر يتطلع إلى شراء وبيع العداد (أوتك) العقود. لقد قمنا ببحث واختبار العديد من الوسطاء عبر الإنترنت، وأصدرنا قائمة بتلك التي نعتقد أنها الأفضل لعقود التداول من هذا النوع. يمكنك الاطلاع على توصياتنا في الجدول أدناه.


إذا كنت من التجار في home” خيارات تاجر ثم فرص عالية جدا أن كنت عصا في الغالب لشراء وبيع تبادل الخيارات المتداولة وتجنب تلك التي يتم تداولها على العداد. وربما يكون ذلك على أفضل وجه، حيث أنه في معظم الأحيان يكون من السهل جدا تداول تلك العقود المدرجة في البورصات الرسمية.


قد يكون هناك بعض الأسباب التي تجعلك تفضل تداول العقود خارج البورصة على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة شيئا يجب تجنبه على الاطلاق (على الرغم من أننا لا ننصح المبتدئين بالانخراط). إذا قمت بذلك، فأنت بحاجة حقا للتأكد من استخدام وسيط مناسب.


على الرغم من أنك يمكن أن تتداول عقود أوتك في معظم الوسطاء، فهي ليست مثالية لجميع الصفقات من هذا النوع. في الواقع، حتى بعض من أفضل السماسرة ليست في الواقع أن كبيرة للتداول خيارات أوتك، لذلك عليك أن تبحث عن تلك التي هي مناسبة بشكل خاص. في رأينا، انها تلك التي ذكرناها أعلاه.


حول تداول خيارات أوتك.


تداول عقود أوتك هو حقا شيء أن المستثمرين فقط مع الخبرة يجب أن تنظر. على عكس العقود الموحدة التي يمكنك شراء وبيع على التبادلات المنظمة، وعقود أوتك قابلة للتخصيص تماما. هذا يقدم بعض المزايا، كما يمكنك تصميم فعال العقود الخاصة بك لتناسب مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


وهناك أيضا بعض المخاطر الإضافية على الرغم من ذلك. لشيء واحد لم يكن لديك حماية تبادل أو غرفة المقاصة. فإنك تعتمد على الطرف المقابل في العقود التي تفي بالتزاماتها.


هناك الكثير من الفرص لتداول العقود الموحدة المتاحة في البورصات التي كنت حقا لا تحتاج إلى الانخراط مع خيارات أوتك إلا إذا كان لديك أسباب محددة جدا للقيام بذلك. أنها تسمح لك أن تكون أكثر قليلا الإبداعية ولكن، في رأينا، هناك مخاطر كافية تنطوي على التداول بالفعل دون إضافة أي أكثر من ذلك دون داع.


حول الترتيب لدينا.


نحن ترتيب أفضل السماسرة في مجموعة متنوعة من فئات مختلفة، بحتة لسبب أن الذين قد يكون وسيط الحق للتاجر واحد ليس بالضرورة الوسيط الصحيح لآخر. هذا صحيح بالتأكيد للتاجر تبحث للتجارة الخيارات أوتك، كما أن هناك العديد من السماسرة التي هي حقا لا تركز على هذا المجال على الإطلاق.


عندما نكون وسطاء مرموقين نأخذ عدة عوامل مختلفة بعين الاعتبار. وهناك عوامل معينة ذات صلة بكل فئة نغطيها، بدرجات متفاوتة من الأهمية، في حين أن بعضها لا يتعلق إلا بفئات محددة. عندما يتعلق الأمر وسطاء مناسبة لتداول الخيارات أوتك، فمن العوامل التالية التي ننظر بشكل خاص بشكل خاص على:


سهولة وضع أوامر أوتك تكلفة المعاملات قيود الشراء عبر الإنترنت جودة دعم العملاء.


سهولة وضع أوامر أوتك.


وهذا أمر مهم لأسباب واضحة إلى حد ما. حتى بعض من أفضل منصات التداول المتاحة ليست كبيرة بشكل خاص لوضع أوامر أوتك، وإذا كان هذا هو أن تفعل شيئا مع أي درجة من الانتظام ثم بوضوح هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط.


من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون سهلة قدر الإمكان لوضع كل ما تبذلونه من أوامر، لذلك هذا هو الشيء الذي له تأثير كبير على كيفية ترتيب وسطاء في هذه الفئة.


تكلفة المعاملات.


تكاليف إجراء المعاملات ذات صلة بغض النظر عن الفئة نحن وسطاء ل. السبب في أنها مهمة بشكل خاص للتداول خيارات أوتك هو أن بعض السماسرة تهمة رسوم عالية للغاية لشراء وبيع العقود من هذا النوع.


في حين تحتاج إلى أن تكون على استعداد لدفع بعض التكاليف الإضافية للعقود التجارية دون وصفة طبية، من الواضح أنك لا تريد أن تدفع أي أكثر من لديك. وبالتالي فإن الرسوم والعمولات لوضع الأوامر التي تنطوي على عقود أوتك هو عامل رئيسي للنظر فيها.


قيود الشراء عبر الإنترنت.


بعض السماسرة على الانترنت تضع قيودا على ما المعاملات التي يمكن القيام بها عبر الإنترنت. وغالبا ما تتضمن هذه القيود أنواعا معينة من العقود خارج البورصة. على الرغم من أن القيود لا تعني بالضرورة أنك لن تتمكن من إجراء المعاملات التي تريدها، فهذا يعني أنك قد لا تكون قادرا على جعلها عبر الإنترنت.


واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام وسيط على الانترنت هو أنه يمكنك وضع أوامرك مع أقصى قدر من الراحة، دون الحاجة إلى استخدام الهاتف أو طريقة أخرى. ولذلك فإن أي وسيط يضع قيودا مشددة على أي نوع من المعاملات التي يمكنك إجراؤها عبر الإنترنت من غير المحتمل أن يكون خيارا رائعا، خاصة عند تداول خيارات أوتك.


جودة دعم العملاء.


وهذا عامل آخر له صلة بجميع الفئات التي نضعها في السماسرة. ومع ذلك، فإنه ذو أهمية خاصة في هذه الفئة. ويرجع ذلك إلى أن المعاملات التي تنطوي على عقود خيارات أوتك يمكن أن تكون أكثر تعقيدا إلى حد ما من تلك التي تنطوي على عقود الخيارات الموحدة. كنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على الاعتماد على دعم العملاء لائقة في حال وجود مشاكل مع المعاملات الخاصة بك التي تحتاج إلى مساعدة مع.


تداول خيارات أوتك مختلفة في العديد من الطرق لتداول العقود الموحدة التي يتم شراؤها وبيعها في البورصات. وننصح المبتدئين لتجنب المشاركة ولكن هناك بعض الأسباب الإيجابية للقيام بذلك لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة وراءهم. هناك بعض الاعتبارات الرئيسية التي تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تسير الطريق أوتك الرغم من ذلك.


أحد هذه الاعتبارات هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. كما أوضحنا أنه من المهم أن تختار وسيط الذي هو جيد في التعامل مع نوع من المعاملات التي سوف تبحث لجعل. إذا كنت تبحث للتعامل مع خيارات أوتك ثم نحن نقترح بشدة جدا أن استخدام السماسرة لدينا المدرجة في هذه الصفحة، لأنها بالتأكيد الأكثر مناسبة في رأينا.


أفضل خيار وسطاء.


اختيار وسيط لاستخدامها عند خيارات التداول هي بلا شك واحدة من أهم القرارات واحدة ستحتاج أي وقت مضى لجعل في مهنة التداول الخاصة بك. استخدام وسيط جيد يمكن أن يوفر لك المال، وزيادة الربحية الخاصة بك، توفر لك الوقت، وتساعدك على العثور على فرص التداول، وسوف عموما تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.


وفيما يلي قائمة من أفضل وسطاء الإنترنت أفضل أننا نوصي. إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع وسيط الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على أي من وسطاء الانترنت أدناه. للحصول على المشورة بشأن اختيار وسيط الخيارات، بالإضافة إلى مزيد من التوصيات في فئات محددة، يرجى الاطلاع على قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


سترى من الجدول أعلاه أننا نقدم مراجعات للسماسرة التي نوصي بها. للحصول على قائمة بجميع مراجعاتنا، بالإضافة إلى معلومات حول كيف نذهب حول مراجعة الوسطاء، يرجى زيارة هذه الصفحة. يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار بشأن أي من توصياتنا هو الحل المناسب لك.


على الرغم من أهمية اختيار وسيط بعناية، العديد من التجار الاشتراك مع أي وسيط القديم وببساطة الانضمام إلى أول واحد أنها تأتي عبر أو واحد الذي يقدم أفضل حافز الاشتراك. عدم وضع أي فكر في ما وسيط لاستخدامه هو خطأ كبير لأن هذا هو حقا قرار يستحق أن تنفق بعض الوقت على.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة تاجر من ذوي الخبرة التي تثق ثم يطلب منهم أي وسيط يستخدمونه هو وسيلة جيدة للعثور على وسيط لائق، ولكن هذا ليس مسار العمل الذي هو متاح للجميع. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة مجموعة من السماسرة المختلفة، ومقارنتها، وتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن هذا سيكون وقتا طويلا جدا.


حول هذا القسم.


لقد أنتجنا هذا القسم خصيصا لمساعدتك في اختيار وسيط. فضلا عن قائمة لدينا أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت أعلاه، ونحن قد أنتجت أيضا عددا من القوائم الأخرى. كل واحد من هذه تحتوي على عدد من وسطاء الإنترنت الموصى بها التي هي مناسبة خاصة لغرض معين.


يمكنك أن ترى كل من فئات وسيط التي نغطيها مرتبطة أكثر من اليمين. كما قدمنا ​​بعض التفاصيل الموجزة عن كل فئة في هذه الصفحة.


وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.


الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هو مقارنة بين النوعين الرئيسيين من السماسرة: سماسرة الخدمات الكاملة وسماسرة الخصم. التمييز بين الاثنين مهم جدا لفهم، حيث أن الخدمات التي تقدمها اثنين مختلفة إلى حد كبير.


في شروط أساسية جدا، وسيط خدمة كاملة توفر للعملاء المشورة والتوجيه بالإضافة إلى تنفيذ أوامر كما هو موضح في حين أن وسيط الخصم سوف ببساطة تنفيذ أوامر نيابة عن عملائها. كلا النوعين لها مزاياها، وشرح أكثر على الصفحة التالية: وسطاء الخدمة الكاملة مقابل وسطاء الخصم.


أفضل الوسطاء للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.


عند بدء التداول لأول مرة، فإن احتمالات أنك سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال، وبالفعل قد تكون تخطط لإجراء أي وقت مضى فقط الصفقات الصغيرة. المبتدئين وتلك التي لديها ميزانية منخفضة يجب أن تبحث عن سمات محددة إلى حد ما قبل الاشتراك مع وسيط. هيكل العمولة المناسبة والحد الأدنى الأدنى لكل من حجم الودائع وقيمة الصفقات الخاصة بك أمر ضروري. ويمكن أيضا أن تكون أي حوافز للاشتراك قد تكون كبيرة أيضا.


إذا كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات نقترح إلقاء نظرة على ما وجدنا أن يكون أفضل السماسرة للناس بدأت للتو.


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.


كما تعلمون، يمكن أن تستند العقود إلى مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الأساسية المختلفة التي تعطيك العديد من الخيارات. من المحتمل أن تكون الأسهم الأكثر تداولا هي خيارات الأسهم. تلك العقود التي يكون فيها الضمان الأساسي مخزونا في الشركات المدرجة في البورصة.


ليس من الصعب بشكل خاص العثور على السماسرة التي هي مناسبة لتداول الخيارات الأسهم، ولكن لا يزال من المهم اختيار وسيط بحكمة. إذا كنت تخطط للتداول في معظمها خيارات الأسهم، ثم الرجاء زيارة الصفحة التالية للتوصيات ذات الصلة. هذه كلها القيام بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الأسهم.


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


خيارات الفوركس هي عقود حيث يكون الضمان الأساسي هو العملات الأجنبية. هذه هي أيضا تداول عادة جدا، لذلك العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة خيارات الفوركس ليست الكثير من التحدي.


ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي تبرز بشكل خاص والتي نعتقد أنها تستحق توصيتنا. من المهم جدا العثور على وسيط فوركس يمكنه تلبية احتياجاتك. للحصول على قائمة كاملة بهذه السماسرة الموصى بها والمزيد من التفاصيل حول ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد مكان الاشتراك، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي شكل فريد من نوعه من العقود التي تعمل بشكل مختلف قليلا بالنسبة لمعظم الآخرين (يرجى الاطلاع على صفحتنا على الخيارات الثنائية لمزيد من التفاصيل) ويتم تجاهلها من قبل العديد من التجار لأنها غالبا ما ينظر إليها على أنها أكثر تعقيدا قليلا من نوع أكثر القياسية من الخيار.


في الواقع، المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية هو بسيط نسبيا وتداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد بين التجار. لن يتعامل جميع الوسطاء مع الخيارات الثنائية، ولكن للحصول على قائمة من الوسطاء الموصى بها التي يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء لخيارات أوتك.


خيارات أوتك هي تلك العقود التي لم يتم سردها في تبادل العموم التجاري ولكن يتم تداولها بدلا من ذلك على العداد. هذه الخيارات تميل إلى أن تكون عقود مخصصة للغاية التي لديها شروط معقدة تشمل العديد من الخيارات الغريبة التي توجد. ولأن خيارات أوتك لا يتم تداولها في البورصات العامة فإنها ليست عامة متاحة للجمهور وعادة ما يتم تداولها بين المؤسسات المالية الكبيرة.


العديد من التجار ترغب في التجارة خيارات أوتك على الرغم من، في هذه الحالة من المهم استخدام وسيط الذي هو مناسبة لهذا الغرض. يرجى زيارة الصفحة التالية للوسطاء الموصى بها في هذه الفئة.


أفضل الوسطاء للمتداولين النشطين.


التجار الذين يستخدمون أنماط التداول النشطة، مثل نمط التداول اليوم، وعادة ما تجعل عدد كبير من المعاملات على أساس يومي. على هذا النحو، واحدة من أهم السمات التي التجار النشطين بحاجة للبحث عن عند اختيار وسيط هو هيكل العمولة التي هي تنافسية للغاية ويوفر مثالي لخصم عند جعل الكثير من الصفقات.


ولكن هذا ليس الاعتبار الوحيد الذي يحتاج التجار النشط أن تأخذ بعين الاعتبار واختيار وسيط بحتة على أساس العمولات المشحونة نادرا ما تكون فكرة جيدة. للحصول على مزيد من النصائح حول ذلك، جنبا إلى جنب مع توصيات الخدمات المناسبة، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل وسطاء لتجارة السيارات.


وهناك طريقة شعبية متزايدة لمحاولة الاستفادة من الخيارات هي باستخدام خدمات تجارة السيارات التي تنطوي أساسا على التاجر التوقيع مع منظمة من شأنها أن تجد فرص للتداول ومن ثم وضع تلقائيا أوامر ذات الصلة مع وسيط التاجر Ђ ™ ق. هناك عدد من الخدمات في جميع أنحاء وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة الطريقة المثلى للتجارة، فإنها يمكن أن تكون مربحة.


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه التجار الذين يرغبون في استخدام خدمات تجارة السيارات هو أن ليس كل الوسطاء تسمح بذلك. للحصول على قائمة بأهم الأماكن التي تفضلها، يرجى الانتقال إلى الصفحة التالية.


وسطاء مع أفضل منصات التداول.


نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار تتغاضى عند اختيار وسيط على الانترنت، لكنه في الحقيقة شيء مهم جدا لأي شخص أن يتاجر الخيارات. يجب أن تكون منصة لائقة مصممة بشكل جيد مع واجهة سهلة الاستخدام والسماسرة التي تجعل من السهل على وضع أوامر عموما تعزيز تجربة التداول العام الخاص بك.


هذا ليس شيئا يجب أن يتم تجاهله إذا كنت تنوي أن تنفق أي طول مستدام من خيارات التداول الوقت كل يوم. للحصول على قائمة بالوسطاء الموصى بهم الذين يستوفون هذه المعايير، يرجى زيارة الصفحة التالية.


خيارات التداول.


توفر غين كابيتال مجموعة كاملة من الخيارات والحلول التجارية.


المزيد من الخيارات لخيارات التداول.


خيارات أوتك هي تنوعا، منتج مجاني الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تسمح لك للتداول في أي مناخ السوق، بغض النظر عن التقلبات المنخفضة أو العالية.


يستخدم العديد من المتداولين خيارات للتحوط من مواقع الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وتنويع محفظتهم أو تداولهم عندما تكون الأسواق مسطحة نسبيا.


يوفر غين كابيتال مجموعة من الخيارات أوتك للتجارة * على المؤشرات الرئيسية والسلع وأزواج العملات الأجنبية، والحلول بالنسبة لك لتوفير خيارات لعملائك.


قدم لعملائك خيارات & أمب؛ كسب لأنها تتاجر.


إدخال الزبائن إلى خيارات التداول مع غين كابيتال وكسب لأنها تتداول من خلال برنامج وسيطنا تقديم شفافة وموثوق بها.


خيارات العرض التداول تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتقديم تسعير خيارات تنافسية لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك، مع شركائنا مرنة حلول مفتاح تسليم المفتاح الأبيض.


خيارات الوصول السيولة عبر أبي.


توفير الوصول إلى الزبائن عبر أبي ومقدمي جسر MT4 الكبرى.


تداول الخيارات عبر الإنترنت.


تنتشر ضيق وسيولة عميقة المتاحة من خلال منصات لدينا والتطبيقات الأمثل للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.


* قد لا تتوفر بعض المنتجات والخدمات في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات أوتك.


ما هي "خيارات أوتك"


خيارات أوتك هي الخيارات الغريبة المتداولة في السوق دون وصفة طبية، حيث يمكن للمشاركين اختيار خصائص الخيارات المتداولة.


كسر "خيارات أوتك"


مرونة هذه الخيارات جذابة للكثيرين. مع خيارات أوتك، يمكن لكل من المحوطين والمضاربين أن يستفيدوا من تجنب القيود التي تفرضها البورصات الموحدة العادية على الخيارات. المرونة تسمح للمشاركين لتحقيق موقفهم المطلوب أكثر دقة وفعالية من حيث التكلفة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات