أوبتيونسسبريس مقابل الوسطاء التفاعليين


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


مراجعة أوبتيونسكسبريس: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


تريد التجارة الخيارات ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ قراءة لدينا استعراض متعمق لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة الخيارات.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


موقع تفاعلي رهيبة لا يوجد رسوم للتداول بمساعدة الوسطاء موارد تعليمية بصرية رائعة.


الحد الأدنى.


وسيط جيد عبر الإنترنت للتجار الذين يبحثون عن موارد عبر الإنترنت.


عندما أصبحت مواقع الوساطة عبر الإنترنت بديلا عصريا للاستثمار مع وسيط تقليدي، أخذ تشارلز شواب علما واكتسب أوبتيونسكسبريس. والنتيجة هي مزيج من مصدر مالي موثوق به وسهولة الوصول إلى أنشطة استثمارية أقل تكلفة. زيارة واحدة لموقع ويب مصممة تصميما جيدا يجب أن يذوق شهيتك من الحصول على الذهاب مع الصفحة الرئيسية بديهية للمستثمرين.


كما يوحي اسمها، أوبتيونسكسبريس متخصصة في خيارات التداول، ولكنها تسمح لك أيضا للتداول في الأوراق المالية الشعبية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وحتى الفوركس (النقد الأجنبي).


مع المستثمرين المستثمرين الشهية للوساطة على الانترنت زيادة، يعتقد كريديتكونكي نظرة متعمقة لهذه الوساطة مع التخصص سيكون مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في السوق.


أوبتيونسكسبريس للمبتدئين.


إذا كنت قد هانكيرينغ إلى خيارات التجارة لفترة طويلة ولكن لا أعرف حتى ما هو الخيار هو، أوبتيونسكسبريس كنت قد غطت. في الواقع، كيبلينجر يطلق عليه "مكة ل بوفس الخيارات". ولكن إذا لم تكن حتى الآن "برتقالي،" أوبتيونسكريس لديه كل نية لمساعدتك على أن تصبح واحدة من خلال تقديم أدوات مبتكرة حصرية لموقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يحبون قراءة المقالات ويفضل طريقة جن-Z من دروس الفيديو، وهذا هو الوساطة بالنسبة لك، لأنها تزدهر على منصة الفيديو. فتح حساب وسيكون لديك الوصول إلى أشرطة الفيديو، وندوات، والندوات الحية، وأدوات مختلفة بوضوح، وأحيانا حتى مع لمسة من الفكاهة، توضيح بالضبط ما هو الخيار وكيف يعمل التداول.


فتح حساب بسيط ومجاني - لم يكن لديك لديك سنت واحد للقيام بذلك، كما لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن.


هنا هو انهيار الأساسي من التسعير أوبتيونسكسبريس:


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 $ لكل صفقة.


العقود الآجلة: 3.50 دولار لكل عقد.


السندات: 5.00 $ للسندات / $ 9.95 الحد الأدنى.


حيث أوبتيونسكريس تتفوق حقا هو أنه لا يتقاضى عن الصفقات بمساعدة وسيط، والتي يمكن تشغيل ما يصل الى 45 $ مع بعض السمسرة على الانترنت. إذا كنت مبتدئا ومعرفة أنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في البداية، وهذا هو وفورات ضخمة.


البحوث والأدوات.


مرة أخرى، أوبتيونسكسريس إلى حد ما من وسيط الاستثمار ل يوتوبرس، ومكتبة الفيديو حسب الطلب لكل مستوى من المتداول واسعة، غنية بالمعلومات، وأحيانا تفاعلية. في حين أن العديد من أشرطة الفيديو "كيف" لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من منصة، والبعض الآخر هي الدروس التي يمكن أن تساعد التجار النشطين على استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم للحصول على موقف أكثر ملاءمة في السوق. تذكرة التداول الكل في واحد هو نسبيا ذاتي التفسير - التجارة ونرى كل ما تبذلونه من الاستثمارات على شاشة كمبيوتر واحد. وتهدف استراتيجية المسح الضوئي إلى مساعدتك على اتخاذ خيارات الخيارات على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. والتدفق في الوقت الحقيقي يقتبس من خيارات سلاسل - قائمة واضحة من وضع ودعوة أسعار الإضراب لفترة استحقاق معينة - لا تقدر بثمن لأي مستثمر في سوق الخيارات.


لركلة عنه الشق، كما يقدم أوبتيونسكريس الندوات الحية وندوات على مواضيع مثل استراتيجيات التداول وتوقعات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، تدفق المخططات، وأنماط التجارة ومحور الأفكار (موضح أدناه) هي بعض الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار على علم وتقليل المخاطر. فريدة من نوعها منصة التداول الظاهري حتى يسمح لك للقضاء على المخاطر تماما من خلال توفير لكم مع النقدية وهمية لاختبار مياه الاستثمار عبر الإنترنت قبل أن تذهب الكل في لريال مدريد.


فيرتوال ترادينغ.


في حين أن العديد من شركات الوساطة على الانترنت، بما في ذلك تراديكينغ، تعطيك المال الظاهري للتجارة في الفوركس حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبا لك، أوبتيونسكسريس يأخذ خطوة واحدة إلى الأمام، ويقدم لك 25،000 $ نقدا افتراضية في محاولة يدك في لعبة الاستثمار الشاملة. تذكر أن الاستثمار الموجه ذاتيا أمر محفوف بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، فما هي أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة له من اللعب مع شخص آخر (وهمية) المال؟ لا يوجد شيء مثل التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، و أوبتيونسكسبريس يدعوك لغوص الحق في. حتى لو قررت عدم اتخاذ يغرق والاستثمار مع المال الحقيقي، على الأقل كان لديك بعض الوقت ليكون قليلا متعة على الانترنت.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى تسريع في السوق خيارات محددة بالسرعة الكاملة إلى الأمام، وتقدم أوبتيونسكسبريس منصة الحصري فكرة محورها الذي يوفر أفكار الاستثمار على أساس المخاطر والأرباح، واستراتيجيات القائمة على الدخل. انها فريدة من نوعها وسهلة الهضم نظام الرسوم البيانية يمنحك نظرة عامة على كامل الشاشة من العديد من الخيارات في كل صفحة واحدة، ومصممة لمساعدتك على الاستثمار بسرعة مع مجرد النقر على الماوس إذا كنت يميل إلى التجارة في ومضة . قبل إجراء هذه التجارة، يمكنك عرض الربح والخسارة والرسوم البيانية الاحتمال قبل إعطاء موافق.


موبايل أب.


معظم شركات الوساطة على الانترنت تقدم تطبيقات الجوال حتى تتمكن من التجارة على الذهاب، و أوبتيونسكسبريس لا يختلف. أنه يحتوي على التطبيق لكل من اي فون وتطلب الشركة، وكذلك أجهزة الروبوت. منصة متنقلة مشابهة للآخرين مثل التجارة الإلكترونية و تراديكينغ وسوف نورد لكم في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار والقدرة على التجارة عن بعد. يمكنك أيضا الحصول على خيارات وتداول العقود الآجلة. في حين أن التطبيق المحمول ليست سلسة، فإنه يحصل على 3 من أصل 5 نجوم من قبل المستخدمين على اي تيونز، في حين أن المستخدمين الروبوت قد قيمت 4.1 من أصل 5، وكلها تعني أن وظائف التطبيق بشكل جيد.


ميزة أخرى تستحق الفئة الخاصة بها هي ورش العمل الحية، في شخص يديرها فريق التعليم أوبتيونسكسريس مخصصة. وفي الوقت الحالي، تقدم الندوات في لوس أنجلوس وسياتل وسان دييغو، حيث يمكنك الالتقاء بالمهنيين الماليين وطرح الأسئلة والتفاعل مع أشخاص مثلك. ولكن لا اليأس إذا كنت لا تعيش في مدينة رئيسية - سوف ويبينار التفاعلية الحرة تسمح للمهنيين لتدريب لك الحق في مكتب منزلك بغض النظر عن مكان وجودك.


يتم تداول العقود الآجلة في سوق السلع العالمية، وبسبب هذا، أوبتيونسكسبريس يقدم لك التداول على مدار 24 ساعة، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. القدرة على التجارة إلكترونيا هو زائد نظرا للسيولة والعمل السريع لبعض الأسواق، ويمكنك التجارة طويلة أو قصيرة الأجل. كما هو الحال مع جميع مواردهم الأمنية، يمكنك الحصول على التعليم والأدوات والندوات الموجهة نحو تجارة العقود الآجلة إذا كنت غير متأكد إذا كان شيء تريد الغوص فيه. وهناك قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستثمر في وضعت على موقعه على الانترنت، لذلك إذا كنت من محبي الشوكولاته وتريد أن تبدأ في صنع بعض المال من الرغبة الشديدة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك عن طريق الاستثمار في الكاكاو عبر أوبتيونسكسبريس.


عيد.


إذا كنت تبحث للتجارة في الساحة عالية المخاطر من الأسهم قرش (المعروف أيضا باسم ورقة الوردي أو أوتكب)، أوبتيونسكسبريس يسمح لك أن تفعل ذلك. أوبتيونسكبريس و سيك تحديد "الأسهم بيني" كما أي سهم أقل من 5 $ سهم. يمكنك أيضا تداول الخيارات قرش، في 4.95 $ لمدة تصل إلى 10 عقود (0.50 $ لكل عقد لمدة 10+).


سواء كنت تبحث عن السفر في جميع أنحاء العالم، والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو مجرد تعيش سنوات ذهبية دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطعام الخاص بك، إنقاذ للتقاعد هو دائما خيارا جيدا - وخصوصا عندما كنت قد استثمرت بشكل جيد واستمرار النقدية الخاصة بك تنمو. أوبتيونسكسبريس يقدم لك سبعة خيارات مختلفة إيرا، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، فضلا عن خيارات لشراء واحدة لأطفالك أو أحفادك. كما يقدم إيرا لا تتوفر في كثير من الأحيان على منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى، سيب إيرا - خطة التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب الشركات الصغيرة.


مقارنات أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ثينكرسويم.


في حين أن أوبتيونسكسبريس و ثينكورسويم من قبل تد أميريتريد على حد سواء متخصصون في تداول الخيارات، واحدة من الاختلافات التي تنبثق على الفور على الفور هو رسوم وساطة بمساعدة، والتي تزن في ضخمة $ 44.99 بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد، بمساعدة رسم على الإطلاق من أوبتيونسكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تحميل صناديق الاستثمار تشغيل لكم تقريبا 50 $ إذا كنت التجارة مع ثينكورسويم. وبناء على هذين الرسمين وحده، يبدو واضحا أن الخيار الأفضل في هذه الحالة هو أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ميريل إدج.


تقدم ميريل إيدج سعر أقل لكل صفقة عند 6.95 دولار لكل سهم، وهو ما يحقق وفورات قدرها 2 دولار لكل صفقة عبر أوبتيونسكسبريس. ومع ذلك، مرة أخرى، أن رسوم وساطة بمساعدة تحصل على، كما ميريل حافة ضرب لكم مع ما يقرب من 30 $ تهمة، في حين سوف أوبتيونسكسبريس تهمة لكم شيئا.


أوبتيونسكسبريس مقابل الطليعة.


زيارة سريعة إلى موقع الطليعة قد تطغى على المستثمر المبتدئ، كما انها كثيفة قليلا وصعبة للتنقل. نظرا ل أوبتيونسكسبريس منصة كبيرة على الانترنت، فإنه يفوز هذا واحد اليدين إلى أسفل. الطليعة لديها أيضا جدول الرسوم المتدرج المعقدة، وبينما واحدة من بلوسس الخاص بك هو أنك لا تدفع أي رسوم على الإطلاق على صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة، عليك أن تدفع 7 $ في التجارة من أي أسهم تصل إلى 25 الصفقات، وبعد ذلك، بدلا من يتم مكافأتك لكونك متداولا نشطا، ستدفع 20 دولارا لكل صفقة على أي شيء لاحق (للحسابات التي يقل استثمارها عن 50،000 دولار أمريكي).


أوبتيونسكسبريس مقابل إتراد.


كشركة رائدة في هذه الصناعة، التجارة الإلكترونية لديها وفرة من الموارد والأدوات تحت تصرفكم ويمكن بسهولة منافس أوبتيونسكسبريس. ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى لفتح حساب، في حين لا يتطلب أوبتيونسكبريس أي حد أدنى على الإطلاق. إذا كنت ممزقة بين استخدام التجارة الإلكترونية أو أوبتيونسكبريس، قد تتحول إلى أن تكون "اختيار المتذوق،" اعتمادا على ما احتياجات الاستثمار الخاص بك. لمساعدتك في اتخاذ قرار، قد يكون من المفيد التحقق من استعراض التجارة الإلكترونية كريديتكونكي حتى تتمكن من مقارنة التفاح إلى التفاح.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسكسبريس.


سواء كنت تركز بشكل خاص على تداول الخيارات أو غيرها من الأوراق المالية، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع اختيار أوبتيونسكسبريس. انها في المرتبة العالية من قبل العديد من المجلات المالية، وبأسعار معقولة لكل من المتداول النشط ومتفرقة، وأنه يوفر لك طن من الموارد تحت تصرفكم. أشرطة الفيديو التفاعلية لها لا مثيل لها في لعبة الوساطة على الانترنت، ومن المؤكد أن تكون إغراء لكل من المحنك والمستثمرين الشباب على حد سواء.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


تقييمات بنك سيت.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


وسطاء المقارنة: أوبتيونسكسبريس مقابل. OptionsHouse.


ومنذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حدث انفجار في شركات الوساطة عبر الإنترنت التي تمنح المستثمرين قدرا أكبر من السيطرة على صفقاتهم. وتخوض هذه الشركات منافسة شديدة، ولا يزال الداخلون الجدد في الظهور في سوق الوساطة عبر الإنترنت. هنا نقارن شركتين وساطة شعبية، أوبتيونسكسبريس و أوبتيونشوس، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية مثل التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت.)


خيارات: يتم تسعير الصفقات الأسهم بمعدل ثابت من 4.95 $ في التجارة، ويتم تسعير الخيارات الصفقات بمعدل أساسي من 4.95 $، مع تداول أحادية الساق بسعر 0.50 $ لكل عقد. يتم تطبيق رسوم القاعدة بقيمة 4.95 $ على إستراتيجيات خيار أحادية الساق ومتعددة الساقين (ينتشر، سترادل و كومبو)، باستثناء المكالمات والتغطية المغطاة. أما بالنسبة للصفقات التي يتم تغطيتها، يتم احتساب الرسوم للمكونات الفردية للتجارة على النحو التالي: سيظل السهم يتداول عند 4.95 $ لكل صفقة، وسيتداول جزء الخيار كما هو الحال في صفقة واحدة. وتبلغ رسوم الصندوق المشترك 20 دولارا. إن معدلات الهامش المنخفض في أوبتيونشوس، والتي تتراوح من سعر الفائدة الفيدرالي زائد 6.25٪ (أو 6.50٪) لأقل من 25،000 دولار أمريكي إلى معدل الفائدة على الصندوق الفيدرالي زائد 1.75٪ (أو 2.00٪) لأكثر من مليون دولار، الباعة.


أوبتيونسكسريس: يتم تداول صفقات الأسهم بسعر 14.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل ما يصل إلى 8 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.15 دولار للسهم الواحد فوق 1000 سهم)، و 9.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل 9 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.01 دولار لكل سهم سهم للتداول فوق 1000 سهم) في غضون ربع سنة. يتم تسعير الخيارات من 1 إلى 10 عقود للخيارات أحادية الساق (من 2 إلى 10 عقود للفروقات، والستائر والمجموعات) بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار أمريكي أو بسعر مخفض "تداول نشط" بقيمة 12.95 دولار. يتم تسعير خيارات الصفقات لأكثر من 10 عقود بمعدل قياسي قدره 1.50 $ للعقد أو "معدل التاجر النشط" من 1.25 $ لكل عقد. (لمعرفة المزيد حول تداول الخيارات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


وتتراوح أسعار العقود الآجلة من أوبتيونسكسبريس من 6.99 دولار مقابل 1 إلى 40 عقدا لتصل إلى 2.99 دولار لأكثر من 1000 عقد. وتتراوح الخيارات على أسعار العقود الآجلة من 12.99 $ لمدة 1 إلى 40 عقدا إلى 5.99 $ لأكثر من 1000 عقد. يتم تسعير سندات الدخل الثابت في 5.00 $ للسندات مع الحد الأدنى للسعر 14.95 $. صناديق الاستثمار التجاري في 9.95 $ بالإضافة إلى رسوم الحمل (حيثما ينطبق ذلك). خيارات بيني من 1 إلى 10 عقود التجارة بمعدل ثابت من 4.95 $ و 0.50 $ لكل عقد لأكثر من 10 عقود.


وتتراوح معدلات الهامش أوبتيونسكسبريس من سعر صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 8.00٪ (أو 8.25٪) لتصل إلى 49999 $ إلى معدل صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 5.75٪ (أو 6.00٪) لأكثر من 1 مليون دولار. وقد خفضت أوبتيونسكسبريس لها "أسعار التاجر النشطة" للتجار النشطين الذين يجب أن يؤدي ما لا يقل عن 35 الصفقات الخيار أو 9 أسهم في الربع الواحد، ولكن هذه المعدلات لا تزال أعلى من تلك أوبتيونشوس. (لمعرفة بعض الاستراتيجيات التي تجلب مزايا للمتداولين النشطين، اطلع على: الفوائد المتاحة للتجار النشطين الذين يدمجون).


ويوفر كل من الوسطاء للتجار أحدث التقنيات في السوق ويسمح للمتداولين بتخصيص المنصات حسب رغبتهم والتداول من مختلف الأجهزة (بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية). تكنولوجيا ليفاكتيون ل أوبتيونشوس يمكن أن تجوب السوق للكشف، وتنبيه التجار من الفرص التجارية وأدواتها ستراتيغيسيك يمكن أن تساعد التجار في صياغة استراتيجيات التداول لاستغلال الفرص المحتملة مربحة، مع الأخذ في الاعتبار في الوقت نفسه أهداف المخاطر للمستثمرين، وتوقعات الأسعار والتذبذب. أوبتيونسكسبريس "التنين، على غرار ليفاكتيون، يبحث في السوق عن الفرص القائمة على معايير محددة مسبقا التاجر، وفكرة المحور يساعد التجار في صياغة استراتيجيات الخيار.


أدوات البحث والتحليل الفني.


كل من أوبتيونسوس و أوبتيونسكسبريس توفر للمستثمرين مع بيانات البحوث الجودة (الاقتصادية والتحليل الأساسي للشركة محددة) وأدوات التحليل الفني إلى درجة متفاوتة. ومن الممكن تصور أن أوبتيونسكسبريس يمكن الاستفادة من موارد الشركة الأم (تشارلز شواب) لتزويد المستثمرين مع مساعدة بحثية أكبر. من ناحية أخرى، تعتمد أوبتيونشوس على أوبتيونمونستر لبعض مقاييس البحث والأقران.


أوبتيونشوس، كونه وسيط منخفضة التكلفة مع خيارات الاستثمار محدودة، وتنافس في المقام الأول على السعر. أسعار أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة ومعدلات هامشها أقل بكثير من تلك أوبتيونكسريس. وفي الوقت نفسه، توفر أوبتيونسكسبريس منصة تداول متعددة الاستخدامات تتيح للمستثمرين والتجار أداة أكثر اكتمالا للوصول إلى المزيد من الخيارات الاستثمارية من خلال منصة "الكل في واحد" (بما في ذلك أسهم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وسندات الدخل الثابت وخيارات العقود الآجلة ، والعقود الآجلة على الأسهم والسلع والعملات).


أوبتيونشوس هو الأنسب للتجار على المدى القصير وتيرة من الأسهم والخيارات الذين لديهم حساسية لرسوم المعاملات والفائدة على هوامش، ولكن تهدف إلى الاستفادة من فرص السوق على المدى القصير بأقل تكلفة ممكنة. على النقيض من ذلك، يأخذ أوبتيونسكسبريس وجهة نظر المحفظة وهو الأنسب للمستثمرين على المدى الطويل الذين يرغبون في اتخاذ مواقف طويلة الأجل ويريدون التعرض لمزيد من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك العملات والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الاستثمار 101: المحافظ والتنويع.)


وخلاصة القول أن هاتين الشركتين تقدمان مجموعات قيمة مختلفة لمختلف العملاء. وبالنسبة للمتداولين في الأسهم والخيارات، فإن البائعين الباعة (الذين يعتمدون على صفقات الهامش) وتجار اليوم، الذين تركز صفقاتهم الأساسية على الخيارات والأسهم، قد يوفر أوبتيونشوس أفضل قيمة. وذلك لأن رسوم المعاملات أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، كما أنها توفر التكنولوجيا الحائز على جائزة في الفضاء الذي تعمل فيه، فضلا عن البحوث السليمة. وفي الوقت نفسه، فإن التجار الذين لديهم منظور طويل الأجل، الذين يفضلون أن يكونوا محافظ متنوعة، والذين يقدرون مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (بما في ذلك العقود الآجلة والعملات) وزيادة فرص الحصول على البحوث سوف تجد أكبر قيمة مع أوبتيونسكسبريس. وذلك لأن أوبتيونسكسبريس يوفر البحوث المتقدمة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات على الأسهم والعقود الآجلة والعملات، والعملة الأجنبية) التي تمكن المستثمرين من بناء محفظة أكثر تنوعا في منصة مركزية.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


مراجعة أوبتيونسكسبريس: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


تريد التجارة الخيارات ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ قراءة لدينا استعراض متعمق لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة الخيارات.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


موقع تفاعلي رهيبة لا يوجد رسوم للتداول بمساعدة الوسطاء موارد تعليمية بصرية رائعة.


الحد الأدنى.


وسيط جيد عبر الإنترنت للتجار الذين يبحثون عن موارد عبر الإنترنت.


عندما أصبحت مواقع الوساطة عبر الإنترنت بديلا عصريا للاستثمار مع وسيط تقليدي، أخذ تشارلز شواب علما واكتسب أوبتيونسكسبريس. والنتيجة هي مزيج من مصدر مالي موثوق به وسهولة الوصول إلى أنشطة استثمارية أقل تكلفة. زيارة واحدة لموقع ويب مصممة تصميما جيدا يجب أن يذوق شهيتك من الحصول على الذهاب مع الصفحة الرئيسية بديهية للمستثمرين.


كما يوحي اسمها، أوبتيونسكسبريس متخصصة في خيارات التداول، ولكنها تسمح لك أيضا للتداول في الأوراق المالية الشعبية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وحتى الفوركس (النقد الأجنبي).


مع المستثمرين المستثمرين الشهية للوساطة على الانترنت زيادة، يعتقد كريديتكونكي نظرة متعمقة لهذه الوساطة مع التخصص سيكون مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في السوق.


أوبتيونسكسبريس للمبتدئين.


إذا كنت قد هانكيرينغ إلى خيارات التجارة لفترة طويلة ولكن لا أعرف حتى ما هو الخيار هو، أوبتيونسكسبريس كنت قد غطت. في الواقع، كيبلينجر يطلق عليه "مكة ل بوفس الخيارات". ولكن إذا لم تكن حتى الآن "برتقالي،" أوبتيونسكريس لديه كل نية لمساعدتك على أن تصبح واحدة من خلال تقديم أدوات مبتكرة حصرية لموقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يحبون قراءة المقالات ويفضل طريقة جن-Z من دروس الفيديو، وهذا هو الوساطة بالنسبة لك، لأنها تزدهر على منصة الفيديو. فتح حساب وسيكون لديك الوصول إلى أشرطة الفيديو، وندوات، والندوات الحية، وأدوات مختلفة بوضوح، وأحيانا حتى مع لمسة من الفكاهة، توضيح بالضبط ما هو الخيار وكيف يعمل التداول.


فتح حساب بسيط ومجاني - لم يكن لديك لديك سنت واحد للقيام بذلك، كما لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن.


هنا هو انهيار الأساسي من التسعير أوبتيونسكسبريس:


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 $ لكل صفقة.


العقود الآجلة: 3.50 دولار لكل عقد.


السندات: 5.00 $ للسندات / $ 9.95 الحد الأدنى.


حيث أوبتيونسكريس تتفوق حقا هو أنه لا يتقاضى عن الصفقات بمساعدة وسيط، والتي يمكن تشغيل ما يصل الى 45 $ مع بعض السمسرة على الانترنت. إذا كنت مبتدئا ومعرفة أنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في البداية، وهذا هو وفورات ضخمة.


البحوث والأدوات.


مرة أخرى، أوبتيونسكسريس إلى حد ما من وسيط الاستثمار ل يوتوبرس، ومكتبة الفيديو حسب الطلب لكل مستوى من المتداول واسعة، غنية بالمعلومات، وأحيانا تفاعلية. في حين أن العديد من أشرطة الفيديو "كيف" لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من منصة، والبعض الآخر هي الدروس التي يمكن أن تساعد التجار النشطين على استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم للحصول على موقف أكثر ملاءمة في السوق. تذكرة التداول الكل في واحد هو نسبيا ذاتي التفسير - التجارة ونرى كل ما تبذلونه من الاستثمارات على شاشة كمبيوتر واحد. وتهدف استراتيجية المسح الضوئي إلى مساعدتك على اتخاذ خيارات الخيارات على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. والتدفق في الوقت الحقيقي يقتبس من خيارات سلاسل - قائمة واضحة من وضع ودعوة أسعار الإضراب لفترة استحقاق معينة - لا تقدر بثمن لأي مستثمر في سوق الخيارات.


لركلة عنه الشق، كما يقدم أوبتيونسكريس الندوات الحية وندوات على مواضيع مثل استراتيجيات التداول وتوقعات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، تدفق المخططات، وأنماط التجارة ومحور الأفكار (موضح أدناه) هي بعض الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار على علم وتقليل المخاطر. فريدة من نوعها منصة التداول الظاهري حتى يسمح لك للقضاء على المخاطر تماما من خلال توفير لكم مع النقدية وهمية لاختبار مياه الاستثمار عبر الإنترنت قبل أن تذهب الكل في لريال مدريد.


فيرتوال ترادينغ.


في حين أن العديد من شركات الوساطة على الانترنت، بما في ذلك تراديكينغ، تعطيك المال الظاهري للتجارة في الفوركس حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبا لك، أوبتيونسكسريس يأخذ خطوة واحدة إلى الأمام، ويقدم لك 25،000 $ نقدا افتراضية في محاولة يدك في لعبة الاستثمار الشاملة. تذكر أن الاستثمار الموجه ذاتيا أمر محفوف بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، فما هي أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة له من اللعب مع شخص آخر (وهمية) المال؟ لا يوجد شيء مثل التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، و أوبتيونسكسبريس يدعوك لغوص الحق في. حتى لو قررت عدم اتخاذ يغرق والاستثمار مع المال الحقيقي، على الأقل كان لديك بعض الوقت ليكون قليلا متعة على الانترنت.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى تسريع في السوق خيارات محددة بالسرعة الكاملة إلى الأمام، وتقدم أوبتيونسكسبريس منصة الحصري فكرة محورها الذي يوفر أفكار الاستثمار على أساس المخاطر والأرباح، واستراتيجيات القائمة على الدخل. انها فريدة من نوعها وسهلة الهضم نظام الرسوم البيانية يمنحك نظرة عامة على كامل الشاشة من العديد من الخيارات في كل صفحة واحدة، ومصممة لمساعدتك على الاستثمار بسرعة مع مجرد النقر على الماوس إذا كنت يميل إلى التجارة في ومضة . قبل إجراء هذه التجارة، يمكنك عرض الربح والخسارة والرسوم البيانية الاحتمال قبل إعطاء موافق.


موبايل أب.


معظم شركات الوساطة على الانترنت تقدم تطبيقات الجوال حتى تتمكن من التجارة على الذهاب، و أوبتيونسكسبريس لا يختلف. أنه يحتوي على التطبيق لكل من اي فون وتطلب الشركة، وكذلك أجهزة الروبوت. منصة متنقلة مشابهة للآخرين مثل التجارة الإلكترونية و تراديكينغ وسوف نورد لكم في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار والقدرة على التجارة عن بعد. يمكنك أيضا الحصول على خيارات وتداول العقود الآجلة. في حين أن التطبيق المحمول ليست سلسة، فإنه يحصل على 3 من أصل 5 نجوم من قبل المستخدمين على اي تيونز، في حين أن المستخدمين الروبوت قد قيمت 4.1 من أصل 5، وكلها تعني أن وظائف التطبيق بشكل جيد.


ميزة أخرى تستحق الفئة الخاصة بها هي ورش العمل الحية، في شخص يديرها فريق التعليم أوبتيونسكسريس مخصصة. وفي الوقت الحالي، تقدم الندوات في لوس أنجلوس وسياتل وسان دييغو، حيث يمكنك الالتقاء بالمهنيين الماليين وطرح الأسئلة والتفاعل مع أشخاص مثلك. ولكن لا اليأس إذا كنت لا تعيش في مدينة رئيسية - سوف ويبينار التفاعلية الحرة تسمح للمهنيين لتدريب لك الحق في مكتب منزلك بغض النظر عن مكان وجودك.


يتم تداول العقود الآجلة في سوق السلع العالمية، وبسبب هذا، أوبتيونسكسبريس يقدم لك التداول على مدار 24 ساعة، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. القدرة على التجارة إلكترونيا هو زائد نظرا للسيولة والعمل السريع لبعض الأسواق، ويمكنك التجارة طويلة أو قصيرة الأجل. كما هو الحال مع جميع مواردهم الأمنية، يمكنك الحصول على التعليم والأدوات والندوات الموجهة نحو تجارة العقود الآجلة إذا كنت غير متأكد إذا كان شيء تريد الغوص فيه. وهناك قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستثمر في وضعت على موقعه على الانترنت، لذلك إذا كنت من محبي الشوكولاته وتريد أن تبدأ في صنع بعض المال من الرغبة الشديدة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك عن طريق الاستثمار في الكاكاو عبر أوبتيونسكسبريس.


عيد.


إذا كنت تبحث للتجارة في الساحة عالية المخاطر من الأسهم قرش (المعروف أيضا باسم ورقة الوردي أو أوتكب)، أوبتيونسكسبريس يسمح لك أن تفعل ذلك. أوبتيونسكبريس و سيك تحديد "الأسهم بيني" كما أي سهم أقل من 5 $ سهم. يمكنك أيضا تداول الخيارات قرش، في 4.95 $ لمدة تصل إلى 10 عقود (0.50 $ لكل عقد لمدة 10+).


سواء كنت تبحث عن السفر في جميع أنحاء العالم، والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو مجرد تعيش سنوات ذهبية دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطعام الخاص بك، إنقاذ للتقاعد هو دائما خيارا جيدا - وخصوصا عندما كنت قد استثمرت بشكل جيد واستمرار النقدية الخاصة بك تنمو. أوبتيونسكسبريس يقدم لك سبعة خيارات مختلفة إيرا، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، فضلا عن خيارات لشراء واحدة لأطفالك أو أحفادك. كما يقدم إيرا لا تتوفر في كثير من الأحيان على منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى، سيب إيرا - خطة التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب الشركات الصغيرة.


مقارنات أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ثينكرسويم.


في حين أن أوبتيونسكسبريس و ثينكورسويم من قبل تد أميريتريد على حد سواء متخصصون في تداول الخيارات، واحدة من الاختلافات التي تنبثق على الفور على الفور هو رسوم وساطة بمساعدة، والتي تزن في ضخمة $ 44.99 بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد، بمساعدة رسم على الإطلاق من أوبتيونسكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تحميل صناديق الاستثمار تشغيل لكم تقريبا 50 $ إذا كنت التجارة مع ثينكورسويم. وبناء على هذين الرسمين وحده، يبدو واضحا أن الخيار الأفضل في هذه الحالة هو أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ميريل إدج.


تقدم ميريل إيدج سعر أقل لكل صفقة عند 6.95 دولار لكل سهم، وهو ما يحقق وفورات قدرها 2 دولار لكل صفقة عبر أوبتيونسكسبريس. ومع ذلك، مرة أخرى، أن رسوم وساطة بمساعدة تحصل على، كما ميريل حافة ضرب لكم مع ما يقرب من 30 $ تهمة، في حين سوف أوبتيونسكسبريس تهمة لكم شيئا.


أوبتيونسكسبريس مقابل الطليعة.


زيارة سريعة إلى موقع الطليعة قد تطغى على المستثمر المبتدئ، كما انها كثيفة قليلا وصعبة للتنقل. نظرا ل أوبتيونسكسبريس منصة كبيرة على الانترنت، فإنه يفوز هذا واحد اليدين إلى أسفل. الطليعة لديها أيضا جدول الرسوم المتدرج المعقدة، وبينما واحدة من بلوسس الخاص بك هو أنك لا تدفع أي رسوم على الإطلاق على صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة، عليك أن تدفع 7 $ في التجارة من أي أسهم تصل إلى 25 الصفقات، وبعد ذلك، بدلا من يتم مكافأتك لكونك متداولا نشطا، ستدفع 20 دولارا لكل صفقة على أي شيء لاحق (للحسابات التي يقل استثمارها عن 50،000 دولار أمريكي).


أوبتيونسكسبريس مقابل إتراد.


كشركة رائدة في هذه الصناعة، التجارة الإلكترونية لديها وفرة من الموارد والأدوات تحت تصرفكم ويمكن بسهولة منافس أوبتيونسكسبريس. ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى لفتح حساب، في حين لا يتطلب أوبتيونسكبريس أي حد أدنى على الإطلاق. إذا كنت ممزقة بين استخدام التجارة الإلكترونية أو أوبتيونسكبريس، قد تتحول إلى أن تكون "اختيار المتذوق،" اعتمادا على ما احتياجات الاستثمار الخاص بك. لمساعدتك في اتخاذ قرار، قد يكون من المفيد التحقق من استعراض التجارة الإلكترونية كريديتكونكي حتى تتمكن من مقارنة التفاح إلى التفاح.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسكسبريس.


سواء كنت تركز بشكل خاص على تداول الخيارات أو غيرها من الأوراق المالية، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع اختيار أوبتيونسكسبريس. انها في المرتبة العالية من قبل العديد من المجلات المالية، وبأسعار معقولة لكل من المتداول النشط ومتفرقة، وأنه يوفر لك طن من الموارد تحت تصرفكم. أشرطة الفيديو التفاعلية لها لا مثيل لها في لعبة الوساطة على الانترنت، ومن المؤكد أن تكون إغراء لكل من المحنك والمستثمرين الشباب على حد سواء.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


تقييمات بنك سيت.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات