تداول العملات الأجنبية الاجتماعية


أفضل 10 أفضل مراجعة الشبكات الاجتماعية للتجارة.
هل تبحث عن أفضل شبكة التداول الاجتماعي؟ لا تعرف أي واحد للاختيار من بين مختلف الاحتمالات؟
هناك العديد من مواقع التداول الاجتماعي هناك، ولا يزال العدد يزداد.
هنا & # 8217؛ ق لدينا توب 10 من أفضل منصات التداول الاجتماعي ونسخ منصات التداول، مع القليل من الاستعراض من أجل جعل لكم فهم في لمحة الملامح الرئيسية لكل واحد، بالإضافة إلى بعض المزيد من الأفكار لأهمها.
هناك & # 8217؛ s شيء للجميع & # 8217؛ s تروق.
بالإضافة إلى ذلك، في نهاية هذا المنصب سوف تجد كل الموارد ونحن على استعداد لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي أنت & # 8217؛ سوف تجد فقط الآن في TOP10 لدينا.
دعنا نبدأ. وهنا إنفستينغوال أعلى 10 أفضل الشبكات التجارية الاجتماعية في العالم.
أفضل 10 أفضل منصات التداول الاجتماعي والشبكات.
قد لا يكون الوسيط إتورو أول من خوض في هذا المجال الجديد، ولكن بالتأكيد كانت الشركة أن أكثر من أي شخص قد أعطى الشكل والوعي ورؤية لما نعرفه الآن باسم التجارة الاجتماعية.
اليوم إتورو، التي تأسست ولا تزال تديرها يوني آسيا، هو مجتمع المستثمرين العالمي حقا، حيث يكون لدى المستخدمين الفرصة للتفاعل مع بعضها البعض كما يفعلون مع شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك. بفضل خلاصات الأخبار، يمكن للمستخدمين مراقبة ونسخ التجار المفضلة لديهم يدويا. بدلا من ذلك، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو بالتأكيد نسخة التداول واحد، لنسخها تلقائيا في نسبة وإدارة التعرض والمخاطر. مكافأة أخرى؟ حساب تجريبي مجاني وغير محدود تماما.
2. زولوتريد.
تأسست زولوتريد في عام 2007 من قبل ليون يوهاي، وهو رجل أعمال يوناني معروف، كانت دائما في طليعة هذا القطاع الجديد، وخاصة في تجارة الفوركس الاجتماعية. في الآونة الأخيرة أنها أدخلت أيضا خيار ثنائي التداول الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض الميزات الاجتماعية للتفاعل مع مقدمي الإشارات، وخاصة لقراءة التعليقات التي تركها مستثمرون آخرون قبلهم.
حيث زولوتريد ولكن تتفوق في وظيفة تداول النسخ. يمكنك البحث الآلاف من مقدمي الإشارات مع أداة البحث المهنية والمتقدمة، يمكنك تحليل في التفاصيل الدقيقة استراتيجيتها، وفوق كل شيء يمكنك تكرار أدائها من خلال تخصيص تماما إدارة المخاطر والمال. لست متأكدا من ذلك؟ توضيح أفكارك باستخدام حساب تجريبي مجاني.
على الرغم من الشباب النسبي للمنصة، وعلى الرغم من حقيقة أن الجانب الاجتماعي لم يتطور (المستخدمين لا يمكن أن تتفاعل ولا مع بعضها البعض لا مع التجار)، منصة أيوندو يكسب TOP3 لدينا بسبب نظام الدفع التي التجار هي أجر.
ببساطة، وكلما عمل التجار بأمان، مع الاحتياطات، والحد من المخاطر والانسحاب، والمزيد من أيوندو يكافئ لهم من خلال زيادة قيمة عمولاتهم. وغني عن البيان أن هذا النظام يحفز إلى حد كبير متانة الاستراتيجيات وبالتالي أمن المستثمرين الذين يقررون تكرارها. وهناك مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للتجارة (بما في ذلك أسعار الفائدة) وسهولة استخدام المنصة تجعل أيوندو النجم الصاعد في هذا القطاع.
إليك كتبك الإلكترونية. انقر بزر الماوس الأيمن على الروابط التالية وحفظ ملفات بدف.
من حيث التداول الاجتماعي الذي يعرف بأنه إمكانية للمستخدمين التفاعل مباشرة مع بعضهم البعض ومع المجتمع (في النمو المستمر)، تراديو ليس لديه ما يحسد للمنافس الرئيسي والرقم الأول في هذه الصناعة، إتورو. تراديو هو وسيط الفوركس مع درجة عالية من التطور والكامل للجوانب الاجتماعية منصة التداول عبر الإنترنت، مثل القدرة على رؤية مباشرة على الرسم البياني أوامر وإشارات من التجار الآخرين.
مع منصة التداول تراديو يمكنك بالتالي تعمل شخصيا، ولكن بطريقة اجتماعية، أو تفعيل وظيفة تداول نسخ على التاجر المفضل لديك من أجل تكرار أدائها تلقائيا. يمكنك محاولة كل شيء مع واقعية جدا، وقبل كل شيء، مع عدم وجود حساب الوقت التجريبي الحد.
5. داروينكس.
واحدة من الوافدين الجدد في المشهد العالمي للتجارة الاجتماعية، ولكن مثيرة للاهتمام منذ البداية. داروينكس هي شركة أسسها الاسباني خوان وخافيير كولون بوليا، وميغيل انخيل غونزاليس.
الحداثة التي قدمها داروينكس هو حقيقة أن التجار & # 8217؛ لا يتم عرض الاستراتيجيات، ولكنها مخفية & # 8221؛ داخل ما يسمى داروين. في جوهرها، تصبح استراتيجية التاجر من الأصول الحقيقية التي يمكن للمستثمر شراءها وإدراجها في محفظته. ثم، تزداد قيمة الأصول بسبب الأرباح الناتجة عن الاستراتيجية الأساسية التي يديرها التاجر. يتم مراقبة داروينز باستمرار من قبل داروينكس نفسها، والمستثمر لديه إمكانية الوصول إلى أدوات متطورة ومتحكم بها لمراقبة المخاطر. مثيرة جدا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنفسهم أكثر كمستثمرين من التجار.
6. سويبيستوكس التطبيق.
دعا من قبل العديد من & # 8220؛ صوفان للتجارة & # 8221؛، التطبيق سويبستوستس للتجارة الاجتماعية في عام 2018 شهد ازدهارا حقيقيا للتحميل. 2017 يبدو أن واعدة.
سويبيستوكس يقترح نموذج التطبيق التداول الاجتماعي، في بعض الطرق المبتكرة. أساسا أنه يعمل مثل الأفكار التجارية حاضنة. يمكن للمستخدمين التمرير من خلال الصفقات المنفذة من قبل المستخدمين الآخرين للشبكة، وحفظها، إذا كانوا مثلهم، عن طريق تمرير لهم إلى اليمين، أو تجاهل ذلك عن طريق تمرير لهم إلى اليسار، تماما كما هو الحال مع صوفان. ومن الواضح أن كل التجارة يمكن نسخها بنقرة بسيطة على زر نسخ. يقترح سويبيستوكس أيضا خدمة مبتكرة نسخة التداول دعا سيبو، على أساس تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
7. بيبتريد.
تأسست في أوستن، تكساس من قبل خوان مندوزا، المستثمر الناجح المهنية، الرئيس التنفيذي الحالي ومؤسس، بيبتريد هو منصة جعلت أكثر للمستثمرين من التجار. في هذه منصة التداول الاجتماعي يمكن للمستثمرين مراقبة أداء ما يسمى المستثمرين الأعلى، وإذا كانت مهتمة، فإنها يمكن & # 8220؛ زقزقة & # 8221؛ تكوين محفظتها مقابل رسم شهري ثابت يقرره المستثمر الأعلى نفسه. كما يتم تصنيف المستثمرين األعلى على أساس األدوات التي يستخدمونها األكثر استخداما) األسهم، النقد األجنبي، الدخل الثابت، المشتقات والسلع (وأسلوب عملهم) العدوانية والدخل وحماية المخاطر (.
الجانب الاجتماعي هو متطور جدا، يمكنك التفاعل ومناقشة مع المستخدمين حول مجموعة واسعة من الصكوك. ومع ذلك، فإن منصة في الوقت لا تسمح للمستثمرين لأداء أو تكرار أوامر تلقائيا. وأخيرا، قامت بيبتريد مؤخرا بتوسيع عدد الوسطاء المدعومين، الذين يمرون من واحد (الوسطاء التفاعليين) إلى أكثر من 1000.
8. ميديجيتراد.
تأسست في عام 2018، ميديجيتراد هو منصة لتداول نسخة أنشأها التجار المستقلين. من حيث الهيكل هو مشابه جدا ل زولوتريد. مع ميديجيتراد، في الواقع، يمكنك اختيار لفتح حساب مع واحدة من العديد من الوسطاء المدعومة (من بين الأفضل في العالم)، ومن ثم توصيله إلى منصة للاستفادة من خدمة التداول نسخ. أو خلاف ذلك، إذا كنت تملك بالفعل حساب التداول مع وسيط شريك، يمكنك الاتصال مباشرة في والبدء في استخدام الخدمة.
ميديجيتراد يقدم خدمة جيدة لتحليل الأداء، وحتى أدوات إدارة الأموال تسمح بمستوى جيد من السيطرة، على الرغم من أن في الوقت الراهن عدد من مقدمي إشارة لنسخ من هو فقط حوالي 200، عدد قليل، ولكن تنمو مع مرور الوقت.
مهتم في التداول الاجتماعي فقط للخيارات الثنائية؟ ثم كوبيوب قد يكون الحل المناسب لك. يتم تشغيل كوبيوب من قبل نفس الشركة التي تدير أنيوبتيون، واحدة من الشركات الرائدة عالميا في الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أنيوبتيون يمكنك تسجيل الدخول تلقائيا إلى نسخ.
والغرض من هذا المنبر هو جعل الخيارات الثنائية أكثر بساطة، مما يسمح لكل مشارك لنسخ أو نسخها (في الواقع كل تاجر لديه لاستخدام حساب حقيقي)، أو حتى مجرد مراقبة ويتم إخطار عندما يقوم تاجر بتنفيذ أمر. منصة مصنوعة بشكل جيد، ومليئة المواد الإعلامية، ولكن بعض أجزاء مثل رؤية أداء تاجر & # 8217؛ s وخيارات إدارة الأموال لا تزال في المستوى الأساسي.
10. ترادينسي مرآة التاجر.
واحدة من الرواد المطلقين في هذا العالم، حتى قبل زولوتريد و إتورو. أطلقت ترادنسي عالم التجارة الاجتماعية، والتي تبين للجميع كيف كان من الممكن للمستخدمين نسخ تلقائيا استراتيجيات التجار الآخرين، دون الحاجة إلى العمل شخصيا في الأسواق.
ومع ذلك، اختارت التقاليد عدم السفر على الطريق الذي شهد وسطاء آخرين، مثل إتورو وزولوتريد، أصبحوا شبكات اجتماعية حقيقية حقيقية. تركزت تقتصر فقط على ما أسموه ميرور التداول ومنصة مرآة التاجر ذات الصلة. مع المستخدمين مرآة التاجر يمكن الوصول إلى العديد من الاستراتيجيات التلقائية (على أساس الخوارزميات) التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين من جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تقرر، بعد تقييم الأداء، لتكرار الإشارات إلى حسابهم الخاص. الجانب الوحيد الذي يمكن اعتباره & # 8220؛ سوسيال & # 8221؛ هو إمكانية لإظهار وتبادل كل مستخدم & # 8217؛ ق محفظة من الاستراتيجيات.
كيفية التجارة الاجتماعية مثل برو.
الآن بعد أن كنت تعرف كل أفضل مواقع التداول الاجتماعي حيث يمكنك البدء في التجارة الاجتماعية، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لاكتشاف كيف يمكنك القيام بذلك على أفضل وجه.
هل تريد مهنيا التجارة الاجتماعية وزيادة فرصتك في النجاح؟
حسنا، هنا & # 8217؛ ق الصفقة.
إنفستنغوال هو ببساطة كاملة من المحتويات والاستراتيجيات والأدوات لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي ذكرنا أعلاه.
هنا يمكنك أن تجد:
2 التجارة الاجتماعية الكتب الإلكترونية، مجانا للتحميل، & # 8220؛ 10 خطوات للاستثمار في التجارة الاجتماعية مثل برو & # 8221؛ أند & # 8220؛ سورفيفال غايد فور ذي سوسيال ترادر ​​& # 8221؛ دليل حول إتورو دليل حول زولوتريد دليل حول أيوندو قائمة أفضل أدلة التجار الاجتماعية الأخرى في قسم التعلم التي سوف تساعدك على تحقيق أفضل حقا من التداول الاجتماعي بلوق التجارة الاجتماعية لتتجاوز حقا التجارة الاجتماعية يعني في عمق التجارة الاجتماعية قسم مراجعة كيفية جعل حقا قفزة نوعية & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير، مثل سليديشار لدينا على سبيل المثال 😉
البحث هو أكثر.
إنفستنغوال لديه كل ما تحتاجه. فقط انتقل موقعنا.
هل تحب ما نقدمه؟ ثم & # 8230؛ يرجى تعطينا +1! انقر فوق الزر أدناه 😉
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
15 تعليقات.
من هو توفير أفضل الدخل في الشهر.
لست متأكدا حقا أنني & # 8217؛ فهمت سؤالك. وتتكون كل شبكة من مئات / الآلاف من التجار، ولكل واحد منهم إنتاج الدخل الخاص بها (التي يمكنك تكرارها). إذا كنت تعنى الشبكة التي تنتج أفضل الدخل بالنظر إلى جميع تجارها ككل، هذا سؤال مثير للاهتمام ولكني بصراحة لا أعرف، فإنه من الصعب حقا أن نقول النظر في عدد من التجار المسجلين . يتحدث عن حقيقة صغيرة جديدة مثل بيبتريد، مع عدد قليل من التجار في الوقت الراهن، قد تجد حتى من قبل نفسك. ولكن مع شركات مثل إتورو أو زولوتريد أن & # 8217؛ s حقا المنافسين.
هل ريكومنت mql5؟
أنا & # 8217؛ م آسف لكننا لم نحاول ذلك.
ما هي عملية العمل مع التداول الاجتماعي، وكم علينا أن نستثمر ونوع العمل الذي يجب القيام به. يرجى توضيح بإيجاز. شكر.
بالنسبة لتجربتنا، فإن عملية العمل مع التداول الاجتماعي تختلف أساسا عن تداول الفوركس المشترك في تجارة التجزئة، على سبيل المثال. في رأينا أن لديك سبب في & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ تيرمز، نوت & # 8220؛ ترادينغ & # 8221 ؛. نحن نفكر دائما في بناء محفظة، في هذه الحالة محفظة القائمة على الناس، ولكن الأساسيات هي نفسها: اختيار الأصول المناسبة (التجار)، والتنويع، والحماية، وإدارة الأموال الصحيحة. وهذا سبب إنشاء جميع أدلةنا وكتبنا المجانية، لأننا نريد السماح للأشخاص بفهم التداول الاجتماعي حول & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛، وعليك أن تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هنا يمكنك العثور عليها: إنفستينغوال / تعلم /. من حيث كم للاستثمار، فإنه يعتمد على شبكة التداول الاجتماعي التي اخترتها، ولكن بشكل عام، في تجربتنا أقل تستثمر أقل الخيارات لديك لتنويع محفظتك.
مرحبا، يبدو أن هناك طفل جديد على الكتلة. سويبيستوكس، هل حاولت هذا واحد حتى الآن؟
هذه القائمة على وشك أن يتم تحديثها، وعلى الأرجح سويبستوكس سيكون جزءا منه لأنه نود حقا.
مرحبا، هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة أي من مواقع التداول الاجتماعية المذكورة أعلاه التي تتطلب وسطاء لدينا يمكننا استخدام التداول إي وتدع الآخرين لنسخ أو نسخ الآخرين؟
إذا كنت ترغب في استخدام إي أود أن ننظر بالتأكيد ل زولوتريد.
لم أتمكن من إعادة التعليق من التعليق. حسنا.
الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. تحتاج إلى فهم السليم أو وسيط رائع للتجارة بالنسبة لك.
سهر إنفورماتيفر أرتيكيل، دانك!
مهلا، على إتورو يمكنك & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ الناس، هو أي واحدة أخرى التي يمكنك أيضا القيام بذلك؟
مرحبا باتريك. في الأساس يمكنك نسخ التجار الآخرين مع كل هذه المنصات، إما يدويا أو تلقائيا أو كليهما.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

التداول الاجتماعي في إتورو: شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم.
"التداول الاجتماعي" أو "الاستثمار الاجتماعي" هو أحدث تطور للتداول عبر الإنترنت، ويتم تحقيق المزيد من إمكاناته كل يوم. من خلال إضافة عناصر اجتماعية إلى التداول عبر الإنترنت، أنشأت إتورو منصة تداول اجتماعي فريدة من نوعها، والتي تعطي لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة من المعرفة الآخرين، وتبادل الخاصة بهم. مع 5 ملايين من الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم اختيار إتورو لإدارة محفظتهم على الانترنت، والمبلغ التراكمي من المعرفة والخبرة على المنصة هو الساحق.
ما هو التداول الاجتماعي؟
التداول الاجتماعي هو استخدام المحتوى الذي ينشئه المستخدم، والحكمة الحكيمة، لفعل التداول عبر الإنترنت. وتوفر مواقع التداول الاجتماعي لمستخدميها مجموعة متنوعة من الأدوات المجتمعية من أجل تزويدهم بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية وتجارية أكثر ذكاء. على سبيل المثال، فإن منصة التداول الاجتماعي تمكن مستخدميها من رؤية محافظ المستخدمين الآخرين، وقراءة أخبارهم، والنظر في أدائهم العام، للحصول على فهم أفضل لاستراتيجية التداول.
كيف يعمل التداول الاجتماعي؟
مدعوم من الملايين من المستخدمين في 170 بلدا، وقد إتورو قادرة على صقل المعرفة والخبرة من مستخدميها إلى أدوات التداول الفعلية التي تعمل حقا. على سبيل المثال، ميزة كوبيترادر ​​™، والتي تمكن المستخدمين من تكرار تلقائيا محفظة التاجر والقرارات الاستثمارية، وقد أظهرت نسبة نجاح 80٪ أكثر من 124 مليون الصفقات. لدينا منصة الاستثمار الاجتماعي تمكن أي شخص أن يصبح زعيم، أو أتباع، وحتى لو كنت ببساطة تريد التجارة الخاصة بك & # 8211؛ ونحن سوف لا تزال تأكد من أن تعطيك أفضل تجربة التداول.
لماذا التداول الاجتماعي؟
البساطة: استخدام الميزات الاجتماعية لتداول الأصول عبر الإنترنت هو بديهية، ويمكن الوصول إليها بسهولة لكل من المستخدمين الجدد والخبرة. التنوع: التنوع هو المفتاح لخفض المخاطر عند التداول. التداول الاجتماعي يتيح للمستخدمين نشر استثماراتهم في مختلف الأسواق والأصول والتجار. الربحية: منذ إطلاق التداول الاجتماعي على إتورو، حققت الصفقات المنسوخة نسبة نجاح بلغت 80٪. الموثوقية: نظرا لأنه يعمل تحت رقابة صارمة، فإن شبكة الاستثمار الاجتماعي في إتورو موثوق بها من قبل أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم. الشفافية: تعريض محفظة كل تاجر، ونقاط المخاطر، وسجل حافل، يساعد جميع المستخدمين على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء عند اختيار من لنسخ.
التداول الإخباري الاجتماعي.
مثل أي شبكة اجتماعية أخرى، توفر شبكة الاستثمار الاجتماعي في إتورو لعملائها خدمة إخبارية، والتي تمكنهم من تلقي التحديثات من التجار الآخرين. يمكن لكل تاجر نشر المعلومات ذات الصلة، وشرح قرار الاستثمار، أو تبادل أي نوع آخر من المعرفة مع المجتمع إتورو. من خلال متابعة التجار الناجحين، يمكن لعملائنا أن يصبحوا أكثر دراية واتخاذ قرارات استثمارية أفضل.
نصائح التداول الاجتماعي:
اختيار إستراتيجية: هل ستركز على مستثمر شعبي محدد معين، أو ستنتشر رؤوس أموالك عبر العديد من التجار؟ ضع في اعتبارك درجة المخاطر لكل تاجر وتاريخه قبل اتخاذ قرارك. اختيار إطار زمني: يختلف المتداولون في الأنماط. في حين يفضل البعض أن يكون التجار اليوم، وفتح وإغلاق العديد من المناصب خلال يوم واحد، والبعض الآخر يفضلون عقد مناصبهم لأسابيع وحتى أشهر. إتورو كوبيفوندز ™ هي خيار كبير لأولئك الذين يرغبون في الاستثمارات طويلة الأجل. البقاء ما يصل إلى التاريخ: اتبع التجار كنت نسخ عن كثب لفهم المنطق وراء قراراتهم، وقراءة وظائفهم، وطرح الأسئلة إذا لزم الأمر. التجربة: عند فتح حساب على إتورو، تتلقى 100 ألف دولار من الأموال الافتراضية. استخدامه لمحاولة استراتيجيات مختلفة، وتحديد مستويات المخاطر الخاصة بك، وصقل مهارات التداول الاجتماعي الخاص بك.
لدينا التجارة الاجتماعية وأدوات الاستثمار.
على مر السنين، نحن في إتورو نعمل باستمرار على تطوير أدوات جديدة، والتي تمكن كل عضو من مجتمعنا على الانترنت لتصبح تاجرا ناجحا من تلقاء نفسها، والمساهمة من معارفهم وخبرتهم لغيرهم من التجار. وقد أتاحت لنا التطورات الثورية، مثل نظام كوبيترادر ​​™ وبرنامج بوبولار إنفستور و كوبيفوندز ™، أن نكون الشبكة التجارية الاجتماعية الرائدة، وستمكننا التطورات المستقبلية من تطوير هذا الوضع والحفاظ عليه.
CopyTrader ™
تمكن ميزة كوبيترادر ​​™ التجار من أتمتة تداولهم، من خلال ربط بعض أموالهم بمحفظة مستثمر آخر، ونسخ كل خطوة يقومون بها في الوقت الحقيقي. جاء هذا التطور إلى تحقيق بعد أن أدركنا أن بعض التجار يفتقرون إلى الوقت أو الخبرة لاستخدام الطرق التقليدية للتداول عبر الإنترنت. ولذلك، قررنا استخدام العنصر الاجتماعي للمنصة من خلال تمكين التجار من نسخ بعضها البعض. وبما أننا نؤمن بالشفافية الكاملة، فإن محفظة كل مستخدم، وسجل حافل، ونقاط المخاطر، ونسبة النجاح / الفشل متاحة للجميع لنرى. وبالتالي، عملائنا لديهم كل المعلومات التي يحتاجونها من أجل اختيار التاجر الصحيح لنسخ.
كوبيفوندز ™ مجموعة المستثمرين إتورو ناجحة معا، وتعمل باستمرار يجعل التعديل لتحسين الصندوق. ومع ذلك، خلافا للمؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة، تستند كوبيفوندز ™ على حكمة من عدد قليل من المستثمرين مختارة، الذين هم نشطون باستمرار، وأظهرت نتائج مثيرة للإعجاب في الماضي. تماما مثل أي أموال أخرى، حقيقة أنه يتألف من عدة عناصر، يضيف المزيد من الاستقرار ويقلل من المخاطر كأداة مالية. أداة مالية مبتكرة اخترعتها إتورو، كوبيفوندز ™ هي وسيلة جديدة للاستثمار على الانترنت. كل صندوق، يتم تداوله تماما مثل أي أصول أخرى على منصة إتورو، تدار بواسطة خوارزمية التحسين المتطورة.
برنامج المستثمرين الشعبي.
ويستند نموذج عمل إتورو على النجاح المالي لعملائها، وذلك عندما يفوزون & # 8211؛ فزنا. هذا هو السبب في أننا نشجع كبار التجار لدينا لتبادل معارفهم ومكافأة لهم عندما يكسبون ما يلي. مع دفعات شهرية، وخصم انتشار تصل إلى 100٪، ونسبة من أصولهم تحت إدارة (أوم)، لدينا المستثمرين شعبية كسب المال الحقيقي لكونها تجار ناجحة، والسماح للآخرين لكسب من الحكمة والخبرة والنجاح.
هل كنت تعلم؟
وقد ثبت أن التجارة الاجتماعية تحقق نتائج أفضل من التجارة التقليدية. جربه لنفسك اليوم.
تعرف علينا.
بدء التداول.
ابق على اتصال.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

تداول الفوركس الاجتماعي
اليوم أحمل لك مقابلة قصيرة مع متداول اجتماعي آخر إتورو فريدومفوند الذي يأتي من سلوفاكيا. السبب في أنني أود أن أعرض لكم هذا التاجر هو أنه قد أغلق لتوه عامه الثالث على التوالي على إتورو في أرباح مزدوجة الرقم حتى إذا. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: مقابلة مع فريدومفوند: الصبر هو المفتاح.
جيب كيرك بوند | 3 سنوات من أرباح الفوركس المتوافقة.
اليوم أود أن أعرض لكم جيب كيرك بوند من المملكة المتحدة الذي حقق ثلاث سنوات على التوالي من أرباح الفوركس ثابت. وتأكد من أنها كانت صحية حقا أرباح مزدوجة أو حتى ثلاثية أرقام. أعتقد أن جيب يمكن أن يكون بسهولة. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: جيب كيرك بوند | 3 سنوات من أرباح الفوركس المتوافقة.
فكر مرتين قبل اقتراض المال لتداول الفوركس.
مؤخرا لقد تم تحليل مصادر حركة المرور إلى موقعنا على الانترنت، ووجدت أن قطعة كبيرة منه يأتي من عبارات البحث مثل:
& # 8211؛ فوركس لوانس & # 8211؛ اقتراض المال لتداول العملات الأجنبية & # 8211؛ قرض لتداول العملات الأجنبية & # 8211؛ استثمار الفوركس. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: فكر مرتين قبل اقتراض المال لتداول الفوركس.
Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
التاجر الاجتماعي Xavier86 (الاسم الكامل: ألان كزافييه كويتش سوه) من الكاميرون تم التداول على إتورو منذ عام 2018 ولديه 4 سنوات مربحة على التوالي! وعلى الأرجح انه سوف ينهي 2017 في الربح أيضا والتي ستكون له 5 السنة مربحة على التوالي. مثل . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
التاجر الاجتماعي MrThor7734 حصل على 134٪ p. a.
اليوم أود أن استعرض تاجر اجتماعي شعبي آخر على منصة إتورو. توم بارسون (الاسم المستعار MrThor7734) هو تاجر نسخة مقرها المملكة المتحدة الذي اكتسب + 134٪ الربح خلال الأشهر ال 12 الماضية.
لا يمكننا أن نفعل أي شيء ولكن لتهنئة هذا التاجر الاجتماعي له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: التاجر الاجتماعي MrThor7734 اكتسب 134٪ p. a.
ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
نسخة ميزة التداول من الفوركس شبكة التداول الاجتماعي إتورو هو شيء رائع التي يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت وتجعلك المال في نفس الوقت.
ومع ذلك، هناك أيضا الجانب المظلم من تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تدمر الخاص بك. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
أليكسبليس هو الأكثر تداولا للتداول على إتورو.
أليكسبليسك، تاجر من روسيا، هو حاليا معظم تاجر نسخ على إتورو. بالضبط 8،294 شخص ينسخ نشاطه التجاري.
السبب وراء شعبيته بسيط جدا & # 8230؛ في آخر 12 شهرا له أكثر من الضعف حساب التداول له على إتورو. أيضا له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: اليكسبيلسك هو الأكثر تداولا التاجر على إتورو.
كيفية الحصول على أموال لتداول كريبتوكيرنسيز؟
وأعتقد أن معظم التجار لا يعرفون أنهم يمكن حقا الحصول على أموال للتجارة كريبتوكيرنسيز. من أجل القيام بذلك تحتاج إلى أن تصبح عضوا في برنامج المستثمر الشعبي على أكبر شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
الخيارات الثنائية: فخ لأموالك.
أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة. وقد قام وسطاء الخيارات الثنائية بعمل جيد حقا في الإعلان والتسويق لمنتجاتهم، وخلق اعتقاد كاذب بأن هذا يمكن أن يكون أداة مالية كبيرة للتداول من أجل جعل الكثير من المال بسرعة كبيرة.
كيفية كسب المال على إتورو.
واحدة من أكثر الأسئلة التي أسمعها من الناس الذين يرغبون في تداول الفوركس الاجتماعي هو & # 8220؛ كيفية كسب المال على إتورو & # 8220؛.
وصدقوني أن العديد منهم مندهشون جدا عندما أقول لهم هناك 4 طرق مختلفة كيف. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: كيفية كسب المال على إتورو.
صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
بدأ كل شيء قبل بضع سنوات في عام 2009، عندما أدخلت الأكثر شهرة العملة التشفير بيتكوين. أولئك الذين يعتقدون في إمكاناتها في ذلك الوقت، وبدأت الألغام بيتكوين غنية جدا الناس اليوم.
كما بدأ المزيد والمزيد من الشركات والمؤسسات لقبول. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
إذا كنت على وشك نسخ التجار الآخرين على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو لدي واحد الساخنة تلميح بالنسبة لك.
العديد من الناسخات الطموحة تجعل واحدة ضخمة خطأ عندما تبدأ في نسخ التجار إتورو مربحة أخرى.
أنها قائمة الاختيار بسيطة من التجار الذين حققوا أرباحا طيبة خلال الماضي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
اكتسب التداول إثريوم الأرباح: تحديث تريبلافوند # 12.
نجاح باهر ... الوقت يعمل بسرعة.
لقد كان بالفعل سنة واحدة منذ أن نشرت آخر وظيفة عن حسابي التداول تريبلافوند على إتورو. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو جديد عن تداول بلدي.
كيف تصبح مستثمر شعبي & # 038؛ كسب دخل إضافي على إتورو.
إذا كنت تاجر مربح يمكنك جعل أرباح لطيفة على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو. ولكن هناك أيضا طريقة أخرى لكسب دخل إضافي (تصل إلى عدة آلاف $$$) على إتورو. للقيام بذلك تحتاج إلى أن تصبح مستثمر شعبية.
استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
كانت إتورو واحدة من شبكات الاستثمار الاجتماعي الأكثر ابتكارا في الآونة الأخيرة. وليس من المستغرب أنها قد بدأت للتو منتجها الاستثمار الجديد للاهتمام دعا كوبيفوندز. الفكرة وراء ذلك هو تزويد أعضاء إتورو والمستثمرين أداة تنويع بارد. . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
عندما يجب إنشاء الروبوت الآلي الخاص بك الفوركس؟
إذا كنت التجارة سوق الفوركس طويلة بما فيه الكفاية قد ندرك أن هناك أوقات عندما تكون معظم الخسائر الناجمة عن نفسك. نحن البشر والبشر كائنات عاطفية. هذا هو السبب في بعض الأحيان، في كثير من الأحيان بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة، نحصل على العاطفية جدا (لعبة البوكر ... و رار؛ اقرأ المزيد: عندما يجب إنشاء الروبوت الآلي الخاص بك الفوركس؟
Dluginacci's $ 100 تو $ 10،000 فوريكس ترادينغ تشالنج أوبديت (سبتمبر 2018)
في بعض الأحيان يمكن للمرء أن يجد أفكارا مثيرة للاهتمام لمقالات جديدة عند تصفح الأرشيفات والمشاركات القديمة عن تجار الفوركس. كان في نوفمبر 2017، منذ ما يقرب من 2 سنوات عندما كتبت لأول مرة عن مايكل دلوجي، الاسم المستعار دلوجيناتشي والتحدي تداول العملات الأجنبية له.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو؟
برنامج المستثمرين شعبية على إتورو أصبحت أكثر وأكثر شعبية وكثير من الناس الانضمام إتورو فقط لتصبح مستثمرين شعبية، وجذب العديد من الناسخات الجديدة وكسب الدخل الشهري لطيفة من البرنامج.
طريقة جديدة جديدة في الاقتصاد بيانات التجارة.
اقتصاديات التداول غالبا ما تكون مهمة صعبة والعديد من التجار غير ذوي الخبرة أو غير المواتيين يمكن أن تفقد جزءا كبيرا من رؤوس أموالها التجارية أو في أسوأ السيناريوهات كل ذلك. الذي يريد أن ينجح في عالم صعب من الأسواق المالية يجب الاستفادة. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: طريقة جديدة جديدة في الاقتصاد بيانات التجارة.
كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
عندما يفكر الناس في استثمار السلع، أول المعادن الثمينة عقولهم تأتي الذهب أو الفضة. ومع ذلك، هناك المزيد من الفرص الاستثمارية في السلع الأساسية في العالم.
هل تعلم أن البلاتين & أمب؛ البلاديوم في ارتفاع الطلب في العديد من الصناعات؟ هذه المعادن هي عالية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
# 1 منافس إيتورو البديل.
إتورو هو على الارجح واحدة من أكبر والشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية. إتورو أوبنبوك لديها 1.75m التجار وأكثر من 200،000 الحسابات الحية. يمكن للتجار التجارة ليس فقط العملات، ولكن أيضا السلع، وبعض الأسهم والمؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، هنا يمكنك أن تصبح الاجتماعية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 1 منافس إيتورو البديل.
زولوتريد أوتوماتور: جديد قوية الفوركس أداة التداول الاجتماعي.
وأكدت زولوتريد مرة أخرى مرة أخرى قيادتها في تجارة العملات الأجنبية الفوركس الصناعة. لقد صدر للتو واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في تاريخ هذه الشركة - الآلي!
كما رأينا مرات عديدة، زولوتريد يستمع لأعضائها وأتباعه. هم . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: زولوتريد أوتوماتور: جديدة قوية الفوركس أداة التداول الاجتماعي.
I الهدف أرباح أعلى في عام 2018: تحديث تريبلافوند # 11.
الوقت يعمل بسرعة بحيث لم أكن أدرك حتى أنه قد كان 6 أشهر كتبت بلدي آخر تحديث عن بلدي الشعب الفوركس نسخة محفظة تريبلافوند.
السنة الأولى من محفظتي انتهت مع ربح صغير 3٪. كان ذلك كبيرا كما. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: أهدف الأرباح العالية في عام 2018: تحديث تريبلافوند # 11.
أدا نظام التداول: # 1 زولوتريد كوبي ترادر ​​ريفيو.
من هو أعلى نسخة تاجر على شبكة الاستثمار الاجتماعي زولوتريد في عام 2018؟
هو نظام التداول أدا. هذا مزود إشارة الفوركس يأتي من تركيا، وقد تم التصويت # 1 بواسطة خوارزمية زولوتريد.
إليك إحصاءات سريعة:
فرصة استثمار اجتماعي فريدة لعام 2018.
اليوم أود أن أقدم لكم فرصة استثمارية جديدة مثيرة للاهتمام لعام 2018. هل سبق لك أن نظرت الاستثمار الاجتماعي على شبكات التداول؟
وأصبحت شبكات التجارة الاجتماعية أكثر انتشارا بسبب حقيقة واحدة تمكن الناس العاديين أو المستثمرين من الوصول إليها. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: فرص الاستثمار الاجتماعي الفريدة لعام 2018.
2018 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
في العام الماضي ذهب عام 2018، لذا فقد حان الوقت لمراجعة أداء التداول في السنة الأولى من محفظة تداول نسختي تريبلافوند على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
خلال الإثني عشر شهرا الماضية قمت بإجراء بعض التغييرات على محفظة النسخ الخاصة بي. بعض تجار الفوركس الاجتماعي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 2018 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
سنة جديدة سعيدة & # 038؛ العديد من الصفقات الخضراء في عام 2018.
عزيزي القراء من مدونة فوركسوسيالترادرس،
كان حقا شرف عظيم لكتابة مقالات عن الفوركس التداول الاجتماعي بالنسبة لك. لقد استمتعت حقا بذلك وأنا سعيد وسعيدة أنك كنت معنا خلال هذا العام 2018.
قوائم المستخدمين: طريقة جديدة مثيرة للعثور على أفضل الفوركس التجار على زولوتريد.
أعلى الاستثمار الاجتماعي & أمب؛ شبكات التداول زولوتريد و إتورو تم إدخال ميزات جديدة هذا العام. يبدو أن منافساتهم جيدة جدا بالنسبة لنا المستخدمين والتجار.
آخر إضافة على زولوتريد هي قوائم المستخدمين.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على مقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

تداول الفوركس الاجتماعي
على الرغم من أن البعض قد يكون غير مدرك ما هو التداول الاجتماعي، أغلبية إن لم يكن كل منا يعرف ما هي الشبكات الاجتماعية وربما تستخدم واحد أو عدة منهم على سبيل المثال الفيسبوك، تويتر، ينكدين، في + غوغل، إينستاجرام، بينتيريست الخ وتستخدم هذه الشبكات إلى حد كبير للاتصال وتبادل المعلومات بين مختلف الناس في جميع أنحاء العالم.
التجارة الاجتماعية يعمل بنفس الطريقة، وذلك باستخدام المعلومات في الوقت الحقيقي التي تم جمعها من التجار والمستثمرين الآخرين يسمح للمستخدمين لاتخاذ قرارات التداول عن علم. يمكن لأول مرة المستثمرين والمستثمرين من ذوي الخبرة الاستفادة من هذا النهج تحليل مختلف.
التداول الاجتماعي هو تقاسم الوقت الحقيقي للإجراءات التجارية سواء كان إشارات أو الأفكار التجارية أو الأخبار بين التجار عبر شبكة تسمح التجار والمستثمرين على حد سواء لمتابعة إجراءات كل منهم.
وبدون التجارة الاجتماعية، يطلب من التجار تعلم استراتيجيات التداول التي تنطوي على جوانب مثل التحليل الفني أو الأساسي. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يستخدم التحليل الأساسي لاختيار الأسهم للاستثمار من خلال النظر في معلومات الشركة مثل الأداء المالي والقيادة وتاريخ توزيعات الأرباح وما إلى ذلك. يتم تحليل المؤشرات الاقتصادية مثل الناتج المحلي الإجمالي، ومعدلات العمالة وغيرها، فضلا عن الرسوم البيانية وذلك لجعل الصفقات المستنيرة.
ومع ذلك، يمكن للنوبيين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء اتخاذ المقعد الخلفي والسماح للتجار ذوي الخبرة القيام التحليل والحصول على هذه المعلومات عبر الشبكات الاجتماعية للتجارة.
التداول الاجتماعي مقابل نسخ التداول مقابل تجارة المرآة.
معظم الناس استخدام التداول الاجتماعي، نسخ التداول والمرايا التداول بالتبادل يعني نفس الشيء. نسخ التداول ويمكن اعتبار التداول المرآة أشكالا أضيق من التداول الاجتماعي.
في نسخة التداول ترتبط محفظتك لمحفظة التاجر (ق) كنت تتبع في شبكة التداول الاجتماعي في الاختيار. أثناء استخدام كوبي ترادينغ، يتم نسخ الصفقات التي يقوم بها التاجر (المتداولون) الذين تتابعهم تلقائيا إلى محفظتك. وبالتالي، وبصرف النظر عن استخدام شبكات التداول الاجتماعي لجمع المعلومات، هضمها واتخاذ القرارات الاستثمار أو التجارة نفسك. يمكنك الاستفادة من وظائف تداول النسخ التي تقدمها غالبية شبكات التداول الاجتماعي لنسخ الصفقات تلقائيا.
تجارة التداول من جهة أخرى مشابهة جدا لنسخ التداول ولكن ترتبط باستراتيجيات أو برامج التداول الآلية. ويرتبط المستثمرون باستخدام التداول مرآة لنسخ نسخة من برامج التداول الآلي على أساس الاستراتيجيات المختلفة التي تقدمها الشركات التجارية المرآة.
هل العمل التجاري الاجتماعي.
معظم الناس الذين يبحثون عن الدخول في التداول الاجتماعي هم دائما متشككون حول ما إذا كانوا يمكنهم الاستفادة من شبكات التداول الاجتماعي مثل زولوتريد و إتورو. على الرغم من أن التداول بشكل عام يحتوي على مخاطر متأصلة، فإن معظم شبكات التداول الاجتماعي لديها ميزات متقدمة تجعل من الممكن اختيار التجار مربحة ومتسقة لمتابعة. ونتيجة لذلك، والتجارة الاجتماعية لا تعمل ويمكن للمرء أن يحقق عود لائق. ومع ذلك، تماما مثل التداول لنفسه، فمن المستحسن أن تبدأ مع حساب تجريبي التداول الاجتماعي وصقل مهارات اختيار التجار مربحة لمتابعة.
الكلمات الرئيسية في التداول الاجتماعي.
أتباع / المستثمر / ناسخة: هذه هي المصطلحات المستخدمة في التداول الاجتماعي لتحديد الأشخاص الذين يتابعون التجار الآخرين أو المستثمرين للاستفادة من المعلومات الخاصة بهم أو مباشرة نسخ الصفقات منها.
الزعيم / التاجر / مقدم الخدمة: تستخدم هذه المصطلحات في التداول الاجتماعي لتحديد مقدمي المشورة التجارية أو الإشارات التجارية التي يتبعها المتابعون أو آلات النسخ.
فوائد التداول الاجتماعي.
هنا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم شبكات التداول الاجتماعي:
إمكانية الوصول: تم إحراز تقدم كبير في مجال التجارة الاجتماعية والعديد من شبكات التداول الاجتماعي متاحة الآن مجانا لجميع التجار والنوبيين للاختيار من بينها. إمكانات الدخل السلبي: يعتبر التداول الاجتماعي إحدى الطرق الرئيسية لكسب دخل إضافي عبر الإنترنت دون إنفاق الكثير من الوقت. من خلال اتباع التجار الناجحين، يمكنك تكرار نجاحها، وبالتالي تحقيق الربح دون الحاجة إلى التجارة نفسك. يقلل من منحنى تعلم التداول الخاص بك: التداول الاجتماعي يسمح لك لمتابعة أنشطة التجار من ذوي الخبرة، وبالتالي يمكنك معرفة المزيد من مشاهدة. ماذا يكون أكثر، في أفضل طريقة لكسب كما تعلم من خلال تكرار نجاح التجار مربحة. حسابات التداول التجريبي الاجتماعية: معظم الشبكات التجارية الاجتماعية تسمح لك أن يكون حساب تجريبي التداول الاجتماعي مما يسمح لك لمحاكاة العالم الحقيقي من التداول الاجتماعي خطر تماما خالية. يلغي التداول العاطفي: الشبكات الاجتماعية التجارة تسمح لك الوصول إلى العديد من الأفكار التجارية من التجار من ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم، وهذا يزيد من الثقة في التداول ويساعد في اتخاذ القرارات كما كنت قادرا على قياس جوانب مثل هذه المشاعر من الحشد. محفظة متنوعة: من خلال التداول الاجتماعي. سيكون لديك الوصول إلى العديد من الأفكار التجارية والإشارات مما يسمح لك لتخصيص محفظتك لعدة مقدمي وبالتالي نشر المخاطر المرتبطة القرارات الفردية. شبكات التداول الاجتماعي أيضا تلبية لعدة أسواق من الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. والوصول إلى أصول مختلفة سوف تساعدك أيضا كمتابع تنويع محفظتك. سهولة الاستخدام: الغالبية العظمى من شبكات التداول الاجتماعي لديها واجهات بديهية التي هي سهلة الاستخدام والمبتدئين ودية جعل عملية نسخ التجار المفضلة لديك ومربحة سهلة وأقل من الوقت تستهلك إيرادات إضافية للتجار: إذا كنت من التجار ذوي الخبرة ومربحة، يمكنك أيضا كسب إيرادات إضافية من خلال ربط شبكات التداول الاجتماعي وتوفير الصفقات الخاصة بك لأتباعه للنسخ.
كيف تبدأ مع التداول الاجتماعي.
قبل أن تتمكن من البدء في كسب المال من خلال التداول الاجتماعي، تحتاج أولا للبدء من قبل:
افتح حسابا مع أحد شبكات التداول الاجتماعي. هناك العديد من للاختيار من بينها، وبالتالي يجب عليك تحليل موثوقية وسهولة الوصول، فضلا عن غيرها من الميزات المتاحة واختيار واحد الذي يناسبك. العثور على تجار مربحة ومتسقة لمتابعة. معظم شبكات التداول الاجتماعي سوف توفر أدوات لمساعدتك على تصفية التجار المتاحة وفقا للربحية وغيرها من الصفات مثل معدل الفوز، تراجع، وعدد من النقاط المكتسبة والعائد على الاستثمار. بعض المنصات المتقدمة سوف تسمح لك أيضا لمحاكاة مبلغ الربح كنت قد تلقيت باتباع التجار المختارين على مدى الفترة المفضلة لديك من الزمن. اختيار مقدار لتخصيص لكل تاجر المختار ونسخها. الجلوس ورصد التقدم المحرز في حسابك بشكل دوري. يمكنك اختيار إضافة متداولين جدد أو التوقف عن نسخ تجار معينين واستبدالها.
كم من المال يمكنك جعل مع التداول الاجتماعي.
للحصول على ما يمكنك القيام به كمتابع عبر التداول الاجتماعي، سوف نستخدم أداء أفضل 3 تجار في شبكة التداول الاجتماعي زولوتريد. زولوتريد هو واحد من منصات مع ميزة تسمح لك لمحاكاة كم كنت قد جعلت نسخ مختلف التجار على مدى فترة مختارة من الزمن.
في محاكاة لدينا سوف نستخدم رأس مال صغير نسبيا من 1000 دولار أمريكي، وإجراء محاكاة لمدة 3 أشهر.
يجب أن يتم تداول المتداولين الذين نختارهم باستخدام صناديق حقيقية فقط وليس حسابات تجريبية، وهذا أمر مهم حيث يمكننا أن نفترض أن التجار سوف يكونون أكثر حذرا بأموال حقيقية من الأموال الافتراضية لأنها تخسر.
مواعيد الاختبار 3 أشهر هي 27 سبتمبر 2017 إلى 15 ديسمبر 2017. كبار التجار الثلاثة نسخ لهذه الفترة بالاسم على شبكة التجارة الاجتماعية زولوتريد هي باندارد، روبنوافيس، و أليكسكل فاست نيوز.
وكان من شأن نسخ التجار الثلاثة أن يحققوا ربحا قدره 498 دولارا أمريكيا وهو ما يمثل عائدا على الاستثمار بنسبة 49.8٪ في 221 صفقة.
الشكل؛ ثلاثة أشهر محاكاة أعلى 3 التجار زولوتريد.
الشكل؛ ثلاثة أشهر محاكاة أعلى 3 زولوتريد التجار منحنى الأسهم.
واحدة من فوائد استخدام شبكات التداول الاجتماعي هو تنويع المخاطر من خلال نسخ الصفقات من مختلف التجار باستخدام استراتيجيات مختلفة، وبالتالي تعويض الخسائر إذا كان أحد التجار أداء ضعيف. على سبيل المثال؛ التاجر الثاني في محاكاة لدينا. روبنوافيس، فقد -1.8٪، ومع ذلك، لا تزال محفظة عائدات إيجابية منذ أرباح التجار اثنين آخرين تعويض هذه الخسارة (باندارد 25.4٪ و روبنوافيس 26.2٪).
وقد أدت المحاكاة المشابهة التي استندت إلى نفس التجار الثلاثة في شبكة زولوتريد للتجارة الاجتماعية لمدة عام كامل إلى عائدات استثمار بلغت 157.3٪ (أي ما يعادل 15.730 دولارا أمريكيا من الأرباح بافتراض أن رأس المال المبدئي نفسه هو 1000 دولار أمريكي) في 923 صفقة. هذا خارج تنفيذ معظم الاستثمارات التقليدية بهامش ضخم جعل التجارة الاجتماعية وسيلة رائعة للاستثمار في.
الشكل؛ 1 سنة محاكاة أعلى 3 زولوتريد التجار.
ومع ذلك، لاحظ فقط اختيار كبار التجار في شبكة التداول الاجتماعي لا ينصح دائما ويجب أن تأخذ وقتا لتحليل أفضل التجار لنسخ. يجب أن تسترشد بعوامل مثل مقدار رأس المال الذي تريد أن تبدأ به، والنسبة المئوية للمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ وكمية العائد تتوقع. إذا كنت مستثمرا عدوانيا، قد تختار إنشاء محفظة من التجار مع ارتفاع معدلات العائد ولكن نفهم أن مثل هذه العوائد قد تترافق مع ارتفاع المخاطر ومستويات السحب الأكبر. ومن ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين المحافظين إنشاء محفظة من المتداولين ذوي العوائد المنخفضة ولكن مستويات السحب المنخفضة جدا.
كسب أكثر مع التداول الاجتماعي.
القادة / ناسخ تقديم استراتيجياتهم / إشارات في شبكات التجارة الاجتماعية أيضا كسب اعتمادا على كمية من الناس نسخ لهم وكذلك الصفقات المنفذة. لحسن الحظ لأتباع / الناسخات أيضا. معظم شبكات التداول الاجتماعي لديها ترتيب لأتباع السماح للمستثمرين لنسخ أتباع ناجحة. وهذا يعني أنه يمكنك كسب دخل إضافي كمتابع من خلال السماح للمستثمرين لنسخ محفظتك أيضا!
التجارة الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية.
يجب على التجار الاجتماعيين من الولايات المتحدة التكيف مع استراتيجيات معينة وذلك لجعل من الممكن لنسخ الصفقات بنجاح في حين لا تزال التمسك بالمتطلبات والقيود المفروضة على التداول بشكل عام في البلاد.
أول تجار التقييد من الولايات المتحدة الأمريكية يواجهون التحوط. لا يسمح للمتداولين بالتحوط من صفقاتهم، مما يعني أنهم لا يستطيعون اتخاذ الصفقات المتقابلة على نفس الأداة، على سبيل المثال، شراء وبيع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.
أما القيد الثاني فهو فيما يتعلق بقاعدة فيفو (الأولى في البداية) والتي تعني ضمنا أن الصفقات على أحد الأصول يجب أن تغلق حسب ترتيبها.
هذا يجعل من الصعب جدا على التجار من الولايات المتحدة لنسخ التجار المختلفة لأن هؤلاء التجار قد يتخذون مواقف متعارضة على أصل واحد ويختارون إغلاق المركز أمام تاجر آخر قاموا بمركزهم أولا.
وعلى الرغم من أن بعض شبكات التجارة الاجتماعية تخلق آليات لمواجهة هذه المشاكل، فإن الطريقة الأكثر مباشرة للتعامل معها هي اختيار التجار الذين يتخصصون في أصول أو أدوات مختلفة. في هذه الحالة؛ فإن التجار لن تتخذ مواقف في نفس الأصول على محفظتك التي يمكن أن تجلب مشاكل مع قواعد التحوط و فيفو.
التجارة الاجتماعية في المملكة المتحدة.
على الرغم من أن شبكات التداول الاجتماعي في المملكة المتحدة ربما تكون مطلوبة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة للحصول على تراخيص لإدارة المحافظ. لا يطلب من التجار الاجتماعيين والمتابعين والقادة الحصول على هذه التراخيص. وهذا يجعل التجارة الاجتماعية في متناول والقانونية للمقيمين في المملكة المتحدة لكل من أتباع ومقدمي الخدمات.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات