التداول في العقود الآجلة والخيارات بدف


العقود الآجلة تجارة التعليم.


نحن هنا نقدم كمية كبيرة من السلع التجارية المواد التعليمية التي نشرتها السمسرة، و نفا، و كفتك.


هذا المحتوى متاح للمستخدمين المسجلين، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل.


إذا كنت قد سجلت بالفعل يرجى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


تسجيل سريع للغاية وسهولة، ومجانا! نحن نطلب من ذلك للحفاظ على موادنا حصرية.


ميزات مجانية.


الكتب الإلكترونية، المقالات، والتقارير التعليمية.


الرسوم البيانية المتقدمة ونقلت البيانات.


30+ أنماط الرسم البياني والتحليل.


مركز الأخبار الجيوسياسية.


تسجيل:


لقد أدخلت كلمة مرور خاطئة.


نحن كسر لدينا التعليم التجاري الآجلة المواد التعليمية وصولا الى ثلاثة أقسام لمختلف مستويات تجارة السلع الأساسية: مبتدئ، متوسط، ومتقدمة.


تحتاج إلى إعادة الملء؟ تشديد الاستراتيجيات الخاصة بك أو مجرد إعادة تقييم ما تقومون به؟ لدينا يوم التداول ر.


مبتدئ العقود الآجلة التعليم على التداول.


المبتدئ في تجارة السلع هو شخص يريد أن يتورط في تجارة السلع الآجلة ولكن لا يعرف تفاصيل كيف العقود والأسواق والتبادلات العمل. الناس مثل هذا قد يكون الأطباء والمحامين ورجال الأعمال، وما إلى ذلك الذين يبحثون عن وسيلة لتنويع محفظة استثماراتهم أو تخطط لتصبح التجار النشطين اليوم. هذا القسم يكسر الفرق بين الطريقتين الرئيسيتين للانخراط في التداول الآجل، وسيط المساعدة والتداول اليوم، ويقودك من خلال تعليمات على ما هو تداول العقود الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى الخبرة الخاصة بك ونحن نوصي أن نلقي نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المبتدئين، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم المبتدئين وتصفح كل منهم من هناك. وفيما يلي بعض العقود الآجلة التداول الأساسية التي يمكن أن تساعدك مع تداول العقود الآجلة الخاص بك على الانترنت /


يوم تداول العقود الآجلة 101 - المادة الأولى يجب أن تقرأ إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة. الفرص والمخاطر - تقرير من 49 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل تعليمي لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. نحن نقدم ذلك في شكل بدف. أعلى 50 قواعد تداول العقود الآجلة - الإجابات الأكثر شعبية لمسح لأكثر من 10،000 التجار الآجلة. هذا هو جيد لقراءة مرة واحدة لديك فهم أساسي للتداول الآجلة. مسرد المصطلحات الآجلة التي وضعتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، والتي نقدمها في شكل بدف. وهذا يعني أن يكون دليلا مرجعيا بالنسبة لك كما كنت تأتي عبر الشروط التي لا تفهم.


العقود الآجلة المتوسطة التعليم على التداول.


شخص ما هو وسيط في تجارة السلع هو شخص يفهم أساسيات سوق التداول الآجلة ولديه بعض الخبرة الأساسية معها. قد تأتي من إما وسيط مساعدة أو خلفية التداول اليوم، وربما يكون لها أهداف قصيرة أو طويلة الأجل. تم تصميم هذا القسم لإعطائهم نظرة على الجوانب الفنية ومؤشرات سوق التداول الآجلة.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم الوسيط، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم الوسيط وتصفح كل منهم من هناك.


يوم التداول ر - قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها لصقل وتشديد التداول يومك. ما هو تداول الدم في المستقبل؟ - بدف من الكتاب الإلكتروني الأصلي الذي هو نتيجة عقود من العمل مع التجار مع مجموعة واسعة من الشخصيات، والجداول الزمنية، ورأس المال المخاطر، وجميع التداول في مجموعة متنوعة من الأسواق. ونحن نأخذ هذه الملاحظات ووضعها في وسيلة سهلة لقراءة المنشور التي قد تساعدك على اكتشاف فصيلة الدم والنظام الغذائي التجاري الخاص بك. خيارات الشراء في العقود الآجلة - تقرير من 27 صفحة وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل لاستخدامات ومخاطر تداول الخيارات. خيارات العقود الآجلة 101 - بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. مفتاح تداول العقود الآجلة - رسالة حول ما هو مفتاح التداول الناجح في رأيهم.


أدفانسد فوتشرز التعليم على التداول.


شخص متقدم في تجارة السلع هو على الأرجح شخص ما حاليا أو في الآونة الأخيرة تداول العقود الآجلة، وفهم الجوانب التقنية للسوق. تم تصميم هذا القسم لإعطاء هذا النوع من الأشخاص التعرض لتقنيات وممارسات التجار المتقدمين الآخرين لإضافة إلى معرفتهم.


إذا كان هذا هو مستوى خبرتك ننصحك بإلقاء نظرة على التغطية المتعمقة التي يحتوي عليها القسم المتقدم، وهناك ملخص لمواده أدناه. يمكنك القفز مباشرة إلى مقال معين عن طريق النقر عليه في هذه القائمة، أو يمكنك الذهاب إلى قسم متقدم وتصفح كل منهم من هناك.


ليف داي ترادينغ فوتشرز ويبينار - خلال الندوة على شبكة الإنترنت أسهم المضيف: نهجه في العقود الآجلة التداول اليومي، والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على E ميني S & P 500، العقود الآجلة للنفط الخام، اليورو العملة، والأسواق الآجلة الأخرى، واستعراض المؤشرات الفنية. نشرة تداول العقود الآجلة الأسبوعية - نشرة إخبارية نشرت مرة واحدة في الأسبوع الذي يحتوي على آخر أخبار السوق الآجلة. اليومية تداول العقود الآجلة بلوق - الدعم اليومي ومستويات المقاومة تقارير أرسلت في نهاية كل يوم تداول. طريقة واحدة للقضاء على الخوف والجشع أثناء التداول اليوم - تقرير نشر في المنزل لمعالجة بعض أسوأ أعداء التاجر. ويركز على وجه التحديد على عيوب الدخول في عقود متعددة. بادج 1 من العقود الآجلة تداول أنماط الرسم البياني - مجموعة من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. بادج 2 من أنماط التداول المستقبلية أنماط الرسم البياني - المزيد من تحركات السوق للتنبؤ بها، وكيفية تفسيرها. شحذ مهارات التداول الآجلة الخاصة بك: أدوات الفائزين استخدام - بدف من الكتاب الإلكتروني من قبل تاجر العقود الآجلة الناجحة، جيم ويكوف.


تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل 'القيمة الزمنية'. عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.


الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.


أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


دليل التداول في العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين - مشترين وبائع - لشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من ضمان أو سلعة معينة. وعلى سبيل المثال، فإن العقود الآجلة للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع هي النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.


وقد صممت العقود الآجلة أصلا للسماح للمزارعين بالتحوط من التغيرات في أسعار محاصيلهم بين الزراعة وعندما يمكن حصادها وتقديمها إلى السوق. وفي حين يواصل المنتجون (مثل المزارعين) والمستخدمين النهائيين استخدام العقود الآجلة للتحوط ضد المخاطر، فإن المستثمرين والتجار من جميع الأنواع يستخدمون العقود الآجلة لغرض المضاربة - في الربح من خلال الرهان على الاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟)


في حين أن العقود الآجلة الأولى التي تركز على السلع الزراعية مثل الثروة الحيوانية والحبوب، فإن السوق يتضمن الآن عقود مرتبطة بمجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك المعادن الثمينة (الذهب) والمعادن الصناعية (الألومنيوم) والطاقة (النفط) والسندات (سندات الخزينة) ) والأسهم (S & P 500). هذه العقود هي اتفاقيات موحدة تتداول في البورصات الآجلة حول العالم، بما في ذلك بورصة شيكاغو التجارية (سم) و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس) في الولايات المتحدة (لمزيد من المعلومات، انظر كيف تعمل العقود الآجلة؟)


يوفر هذا البرنامج التعليمي لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، بما في ذلك مناقشة لكيفية عمل العقود الآجلة، وكيف تختلف عن الأدوات المالية الأخرى، وفهم فوائد وعيوب الرافعة المالية. كما أنها تغطي الاعتبارات الهامة، وكيفية تقييم العقود الآجلة ومثال أساسي للتجارة الآجلة - أخذ نظرة خطوة بخطوة على اختيار الصك، وتحليل السوق وتنفيذ التجارة. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.


كيف العقود الآجلة والخيارات مقارنة؟


على الرغم من أنها متشابهة، العقود الآجلة والخيارات لديها بعض الاختلافات الهامة. أسواق العقود الآجلة هي محور الرأسمالية. وهي توفر الأسس للأسعار في أسواق الجملة وفي نهاية المطاف للسلع الأساسية التي تتراوح بين البنزين والخشب إلى الأصناف الرئيسية في السلسلة الغذائية مثل الأبقار ولحم الخنزير والذرة وفول الصويا.


تماما مثل العقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصل مضمون دون إلزامك بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


بالإضافة إلى ذلك، الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


والعقد الآجل هو ضمان، مشابه في مفهوم الأسهم أو السندات في حين أنه يختلف اختلافا كبيرا. في حين أن الأسهم تمنحك حقوق الملكية والسند يجعلك صاحب الدين، والعقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا الذي يحدد شروط تسليم السلع أو الأدوات المالية في وقت محدد في المستقبل.


العقود الآجلة متاحة لأكثر من مجرد السلع الأساسية. يمكنك التعاقد العقود الآجلة مؤشر الأسهم، ومنتجات سعر الفائدة & # 8212؛ والسندات وأذون الخزانة، والسلع الأقل شهرة مثل البروبان. بل إن بعض العقود الآجلة مصممة للتحوط من مخاطر الطقس.


وقد ظهرت أسواق العقود الآجلة وتطورت على نحو ملائم وبدأت منذ عدة مئات من السنين كآلية يتم من خلالها التجار تداول السلع والخدمات في مرحلة ما في المستقبل، استنادا إلى توقعاتهم للمحاصيل وعوائد الحصاد. الآن تقريبا جميع الأسواق المالية والسلع الأساسية مرتبطة، مع الأسواق الآجلة والنقدية تعمل ككيان واحد على أساس يومي.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات