الخيارات الثنائية أوبتيونو


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d7ed342a1908f57 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أوبتيونو ثنائي الخيار منصة الاستعراض.


موقع وسيط أوبتيونو غير معبأة مع رسومات مثيرة وأشرطة الفيديو ترحيب مصممة لإغراء المستثمرين النجوم النجوم العينين. بدلا من ذلك، أوبتيونو لديه الأساسية جدا، نظرة بسيطة مع مشمس الأزرق والأصفر موضوع. أوبتيونو هو الواضح تبحث لرسم التجار أكثر خبرة وبعض من ميزاتها، مثل عوائد عالية، والمكافآت جيدة والوصول إلى حساب تجريبي مجاني، لا تجعل حقا هذا الوسيط جذابة للغاية.


مقرها في جبل طارق، هو مدعوم أوبتيونو من قبل منصة سبوتوبتيون الأسطوري، مما يتيح لهم قوة لا تصدق مع الحفاظ على وضوح وسهولة الاستخدام. ومع ذلك، فإنها لا تزال تدير منصة سبوتوبتيون القديمة معنى بعض الميزات في وقت لاحق مفقودة والتداول المحمول غير معتمد. واحد زائد زائد هو أن أوبتيونو يتميز حساب تجريبي مجاني، والتي أصبحت نادرة وأكثر ندرة هذه الأيام. وقد عززت أكادمييتهم التعليمية مؤخرا بإضافة مزيد من املقاطع الفيديوية والكتاب اإللكرتوين، مما جعل املوقع أكثر جاذبية بالنسبة للتجار اجلدد وكذلك التجار ذوي اخلربة. سوف التجار المخضرم مثل خدمة إشارات التداول المقدمة مع بعض الحسابات. دعم العملاء هو في المتوسط ​​في توافر وفائدة، مع كل من الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف المتاحة.


وكانت واحدة من الشكاوى حول أوبتيونو مؤشرها الأصول الصغيرة بشكل لا يصدق، لذلك كان مفاجأة سارة للعثور على أنها وسعت قائمة الأصول إلى أكثر من 100 من الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات بحلول وقت استعراض أوبتيونو لدينا. منصة التداول تدعم الدعوة / وضع، لمسة واحدة، 60 ثانية، وتداول الخيار أزواج على جميع الأصول. عوائد في أوبتيونو مرتفعة جدا، بقدر 85٪ -89٪، على الرغم من أنها مربكة كتابته كما & # 8217؛ دفع تعويضات 185٪ & # 8217 ؛. بعض الخيارات الخاسرة تحمل الحسومات أيضا.


أوبتيونو يفضل أن يعامل كل تاجر على حدة، وعلى هذا النحو لا تملك بنية حساب مجموعة. بدلا من ذلك، يتم تصميم الحسابات لتلبية احتياجات كل تاجر على أساس تاريخهم ومبلغ الودائع. الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ ويمكن أن يتم بشكل آمن عن طريق بطاقة الائتمان، ويؤهل التجار للحصول على حساب أساسي فضلا عن مكافأة أوبتيونو. المكافأة هي واحدة من أفضل الميزات، وذلك اعتمادا على المبلغ الأولي المودعة، يمكن للتجار كسب بقدر 150٪ مكافأة. اتصل بدعم العملاء للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية المطالبة بالمكافأة.


هناك العديد من الايجابيات للتداول مع أوبتيونو، مثل عوائد عالية، مكافأة كبيرة، وحساب تجريبي. ومن الجميل أيضا أن نرى أن بعض الشكاوى من الماضي، مثل أكاديمية تعليمية صغيرة وقائمة الأصول الصغيرة، تم معالجتها وتصحيحه. وهذا يدل على أن أوبتيونو مكرسة لتزويد تجارها مع أفضل البيئة التي يمكن، وأنها سوف تستمر في التحسن في المستقبل.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


أوبتيونو (غير نشط) مراجعة.


أوبتيونو (غير نشط)


تم إغلاق أوبتيونو أسفل. ويقدم الاستعراض الوارد أدناه لأغراض الأرشفة.


أوبتيونو هو موقع الخيارات الثنائية التي لا يبدو أن تكون معروفة على نطاق واسع جدا أو استخدامها، والتي هي مفتوحة للتجار الولايات المتحدة. ووفقا للمعلومات الواردة في الموقع، انها مملوكة من قبل شركة تسمى كليفر إنفست Inc.، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. لا يبدو أن لديهم ترخيص من أي هيئة تنظيمية، وليس من الواضح تماما ما إذا كانت شركة كليفر إنفست تعمل من تلقاء نفسها، أو ما إذا كانت قد تكون تابعة لشركة 4XP. لقد أرسلنا بريدا إلكترونيا لمزيد من التوضيح نظرا لأن هذين الموقعين من مواقع الخيارات الثنائية مرتبطان بطريقة أو بأخرى.


كان لدينا بالفعل حساب.


هذا هو عن أغرب شيء الذي حدث من أي وقت مضى بالنسبة لنا أثناء مراجعة مواقع الخيارات الثنائية. ذهبنا لفتح حساب على أوبتيونو للتحقق من الأشياء، واكتشفت الموقع لن تسمح لنا بإنشاء حساب جديد لأننا على ما يبدو كنا مسجلين بالفعل على الموقع. بعد أن لم زار الموقع من قبل، وجدنا أن غريب جدا. لقد تمكنا من استعادة كلمة المرور لحسابنا الغامض عبر البريد الإلكتروني، وقد تبين لنا أن الموقع قد تلقى معلوماتنا من 4XP (التي لا تقبل عملاء الولايات المتحدة، ولكن من ما يمكننا أن نقول، هذا الموقع لا). وقد تم نقل المعلومات التي كنا نسجلها في هذا الموقع إلى هذه المعلومات دون علمنا أو إذننا.


على ما يبدو يوفر أوبتيونو حساب تجريبي جدا. لقد حققنا ذلك لأنهم قدموا لنا تلقائيا، مع 10000 $ في الأموال الافتراضية. وبينما نوافق على الحسابات التجريبية، ما زلنا نعثر على كل هذا الغريب جدا والمثير للقلق إلى حد ما. إذا كنا نريد إيداع الأموال، يمكننا فقط استخدام الدولار. ويمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو ليبرتي ريسرف أو نيتيلر أو سكريل. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250.


انسحابات هي منطقة أخرى حيث يجعل هذا الموقع غير مستقر. يمكنك سحب ما لا يقل عن 100 دولار. ليس ذلك فحسب، ولكن هناك رسوم 35 $ المدرجة لجميع عمليات السحب. نعم، جميع عمليات السحب، وليس السحب فقط القيام به باستخدام التحويل الإلكتروني. حتى إذا كنت تريد أموالك مرة أخرى، وأنت تسير لدينا لدفع ثمنها. هذا لا ينبغي أن يجلس بشكل جيد مع أي شخص.


بحثنا عن معلومات عن منصة التداول، ولكن لم تكن قادرة على العثور على أي شيء الصلبة. 4XP يستخدم منصة الملكية، لذلك هذا الموقع قد تستخدم نفس واحد. عند خدمة العملاء يعود لنا، وسوف نقوم بتحديث هذا الاستعراض. المنصة نفسها تبدو بسيطة وسهلة الاستخدام، مثل أي منصة الخيارات الثنائية الأخرى، ولكن حاليا لا يمكن استخدامها على الأجهزة النقالة. يمكنك تداول أقل من 10 $ أو بقدر 500 $. يبلغ الحد الإجمالي للتعرض 1000 دولار. هذا منخفض للغاية. حتى إذا كان لديك حتى حساب متوسط ​​الحجم، لا يمكنك حقا التجارة بشكل فعال جدا على هذا الموقع.


وهناك 23 سهما، ومؤشرات، وعملات، وسلع متاحة للتداول؛ هذا ليس الكثير. وتشمل أنواع الصفقات المعروضة عالية / منخفضة، لمسة واحدة، والحدود الصفقات. حقيقة أن أوبتيونو تقدم الصفقات الحدود هي من بين النقاط المقنعة الوحيدة، ولكن هناك الكثير من المواقع الثنائية الأخرى التي تقدم الصفقات الحدود والتي تأتي عبر أكثر جديرة بالثقة أننا لا يمكن أن يوصي الموقع على هذا الأساس وحده. كما يتم توفير الإغلاق المبكر كأداة تداول.


تتوفر الموارد التجارية المحدودة بما في ذلك عدد قليل من صفحات كيفية الوصول مع فقط معلومات متفجرة، أسئلة وأجوبة، ومسرد. هذا هو فقط خط الأساس جدا من المعلومات التي نتوقعها على موقع الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، لا يكاد يكون هناك أي معلومات حول هذا الموقع في أي مكان على شبكة الإنترنت. وقد عثرت المراجعات القليلة التي عثرنا عليها على معلومات خاطئة فيها، بحيث لا يمكن الاعتماد عليها. أوبتيونو لا يبدو أن لديها الكثير من سمعة على الإطلاق. لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على معلومات أساسية عن أشياء مثل المكافآت أو منصة التداول، ولكن في هذه الحالة، معلومات جيدة من الصعب أن تأتي من قبل.


لم تكن هناك معلومات عن مستويات الحساب أو العلاوات على الموقع (أو في أي مكان آخر). لقد وجدنا شروط وأحكام المكافآت، التي تنص على أنها تقدم مكافآت مباراة أعلى وأقل من 25٪، وأنها تعتمد على الرافعة المالية. لقد بحثنا عن الموقع لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا العثور على روابط لعروض خاصة، ولكن لم يتم تحويل أي شيء. وهذا يعني أن يتم تقديم المكافآت فقط عند إيداع (لا يمكنك رؤيتها مسبقا). هذا ليس عيبا فريدا، لكنه مجرد فجوة مزعجة أخرى في المعلومات التي أردنا أن تجد متاحة بسهولة.


خدمة العملاء متاحة عبر الطرق المعتادة: الهاتف، الدردشة الحية، شكل ويب، والبريد الإلكتروني. لم تكن الدردشة المباشرة متاحة عند فحصنا (على الرغم من أنها كانت عطلة نهاية الأسبوع)، لذا أرسلنا رسالة بريد إلكتروني إلى جانب أسئلتنا وسوف ننتظر الرد. واستفسرنا عن سبب وجود حساب لدينا مع الأسئلة المعتادة لملء الفجوات في المعلومات.


وعادة ما نبحث عن الخير في كل موقع ننتقل إليه. مواقع الخيارات الثنائية أصبحت الآن فقط كبيرة، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على معلومات شاملة حتى على تلك التي تحظى بشعبية ولها سمعة قوية. لذلك نحن نتردد في إدانة المواقع، حتى لو لم نتمكن من العثور على أسباب كثيرة لتوصية البعض منهم. هذا هو واحد من المواقع الوحيدة التي نحن في الواقع يمكن أن نقول من أعلى لا نوصي. هناك طن من الثغرات في المعلومات المتاحة عليها، والمجهول بشكل عام وعادة ما تكون أفضل توجيه واضح، وخاصة عندما تبدو الشركة نفسها أقل من المقبلة.


ليس هناك الكثير من الموارد أو الميزات على الموقع، والحد الأقصى لحجم التجارة هو الحد جدا. حقيقة أن هناك رسوم على جميع عمليات السحب يكفي من تلقاء نفسها بالنسبة لنا أن يوصي البقاء بعيدا عن أوبتيونو. كما أننا نجد أنه من المثير للقلق أن لدينا بالفعل حساب على موقع على شبكة الانترنت حيث أننا لم تسجل فعلا، ولكن يبدو أننا يمكن أن تلوم 4XP لهذا الغرض. بغض النظر، هناك أسباب متعددة أننا ننصح البحث عن موقع آخر الخيارات الثنائية للتجارة مع.


2 تقييمات المتداولين.


المودعة 250 $ بحلول 08 يوليو 2017. رفعت حسابي مع هذا الوسيط من 250 $ إلى 308.75 $. طلب سحب 308 $ بحلول 15 يوليو 2017. ومنذ ذلك الحين الانسحاب لا برسيسد، وأي رد من هذه الشركة في هذا الشأن.


هل تحتاج إلى الانتظار حتى 8 أيام عمل.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


هو أوبتيونو عملية احتيال؟ & # 8211؛ القائمة السوداء.


معاينة موقع الويب.


الغش، كلمة تستخدم لوصف ممارسة الأعمال عديمي الضمير التي تحاول أن تأخذ من الصعب كسب المال من التجار. انها كلمة التي تستخدم كثيرا في كثير من الأحيان في هذه الأيام مع استخدام الإنترنت يزيد ويعتقد العديد من الممارسات التجارية على أنها الحيل. فمن الطبيعي أن يكون لديك مشكلة مع المعاملات أو المشتريات على شبكة الإنترنت، ولكن طالما أنها حلت بشكل مرضي أن لا يجعلها عملية احتيال.


انها لا تختلف مع وسطاء خيار ثنائي على الانترنت. لا يوجد موقع وسيط 100٪ خالية من الأخطاء. العديد من التجار الجدد نسأل إذا أوبتيونو هو الغش؟ لم نحصل على هذه التجارب في الوقت الراهن، ولكن مع القول، مثل أي موقع آخر لديها مشاكل بسيطة من وقت لآخر. ولكن التجار لا ينبغي أن تجعل من الخطأ من ربط المشاكل الصغيرة مع الحيل أو أنها لن تجد موقع على الانترنت أنها سوف تكون سعيدة تماما مع.


لذلك قبل التجار طرح هذا السؤال، وهذا هو أوبتيونو عملية احتيال، نلقي نظرة على هذا وسطاء خيار ثنائي شعبية أكثر قليلا عن كثب قبل اتخاذ أي قرار. أولا وقبل كل شيء، قبل إجراء أي استثمار، تأكد من أنها قد وفرت لك الوصول إلى حساب تجريبي. يتيح هذا الحساب للمتداولين التعرف على كيفية عمل الموقع قبل أن يخاطروا حتى سنتا واحدا من أموالهم الخاصة.


لا احتيال من أي وقت مضى تسمح لك أن تفعل شيئا من هذا القبيل. كما اكتسب هؤلاء السماسرة سمعة إيجابية وهم يعانون من عدد قليل جدا من الشكاوى. كما أنها تدعم موقعها على الانترنت مع خدمة العملاء المتميزة التي يمكنك الوصول إليها عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني. أوبتيونو يسمح أيضا أن يتم تداولها من قبل المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية.


وسطاء أوبتيونو تحظى بشعبية كبيرة بين التجار في هذه الأيام. هؤلاء الوسطاء من ذوي الخبرة العالية والمهنيين، وأنها توفر خيارات الانسحاب مرنة كذلك. لذلك في المرة القادمة تجد نفسك يسأل هو أوبتيونو عملية احتيال، وتذكر كل النقاط التي ذكرناها أعلاه. بعد قراءة هذه المقالة، والكثير من التجار سيأتي للعثور على أن ليس فقط هو أوبتيونو ليس عملية احتيال، لكنها في الواقع واحدة من أفضل السماسرة هناك لوضع الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


هو أوبتيونو ينظم؟


معظم التجار الخيارات الثنائية التي تبحث عن موقع على شبكة الإنترنت لوضع الصفقات الخاصة بهم هي المعنية بعدد قليل من النقاط الهامة جدا. سيبحثون أولا عن موقع ويب يحصل على مراجعات جيدة باستمرار؛ ليس هناك كلمة أفضل من فمه من ما زملائه الخيارات الثنائية التجار أن أقول عن موقع على شبكة الانترنت. سوف يبحث معظم التجار أيضا عن موقع على شبكة الانترنت التي لديها خدمة العملاء الممتازة والكثير من خيارات التداول والأدوات.


أوبتيونو هو الخيارات الثنائية شعبية وسيط على الانترنت التي لديها كل هذه الصفات. أوبتيونو هي واحدة من عدد قليل من المواقع الثنائية الخيارات التي تمت الموافقة عليها للاستخدام من قبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية. أنه يجب إرسال رسالة قوية إلى مستخدمي أوبتيونو المحتملين حول سلامة المواقع.


أوبتيونو يتلقى باستمرار استعراضات المعلقة من مستخدميها ومواقع الطرف الثالث مثل فبو. لديهم أيضا خدمة العملاء الممتازة والدعم؛ هم هناك لمساعدتك 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مع أسئلة النمل أو مشاكل قد تكون لديكم.


كل هذا جنبا إلى جنب يجب أن تعطيك الكثير من راحة البال التي أوبتيونو قد يكون الموقع المناسب لوضع الخيارات الثنائية الصفقات الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها مع الثقة مع العلم أن عادلة وتشغيلها بشكل جيد. هو مسألة عادلة ما إذا كان هو أوبتيونو ينظم. العديد من التجار يسألون عن كل موقع على شبكة الإنترنت التي تفكر في سرعة الصفقات مع.


فهي في الواقع الكثير من المزايا من وضع الصفقات مع وسطاء غير منظمين بدلا من الصفقات المنظمة. وغالبا ما تكون أكثر مرونة وخلاقة مع كمية الخيارات لديك لوضع الصفقات. التي تجعلها أكثر متعة للتجارة معهم، وكنت أكثر عرضة للعثور على خيار على موقعها الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك تماما. لذلك هو أوبتيونو ينظم؟ لا، ولكن هذا لا يمنع الآلاف من التجار من استخدامه بنجاح كما رقم واحد موقع تداول الخيارات الثنائية.


أوبتيونو الشكاوى.


انها شيء طبيعي تماما التجار يشكون إذا كانوا يشعرون أنهم قد خدع. ومع ذلك، الناس يعانون من التحيزات المعرفية التي غالبا ما سحابة التفكير العقلاني. الخيارات الثنائية وسطاء التعامل مع الناس الذين يفقدون المال في بعض الأحيان، وهذا يعطي دائما لهم الرغبة في وضع اللوم في أماكن أخرى، وأنها سوف تجد شيئا للشكوى. مع أن يقال، من الضروري أن نلاحظ أن موقع التداول أوبتيونو يحصل على عدد قليل جدا من الشكاوى أوبتيونو.


كنت أتساءل كيف هذا ممكن. دعونا نلقي نظرة على لماذا عدد قليل جدا من التجار يشعرون بالحاجة إلى أخذ الوقت لجعل الشكاوى أوبتيونو. كل شيء يبدأ مع سلامة المواقع. فإنها تسعى إلى عقد أنفسهم لأعلى المعايير التي يمكن العثور عليها في التداول عبر الإنترنت اليوم. جزء من ذلك هو القيام بعملهم بشكل جيد وتوفير وسيلة سهلة الاستخدام وغنية بالمعلومات منصة التداول.


هذا هو في قلب السبب نفسه لماذا هناك عدد قليل جدا، إن وجدت، أوبتيونو الشكاوى. انه شيء عظيم لمعرفة ما إذا كنت التجارة معهم، وهناك أيضا الكثير من راحة البال التي تسير جنبا إلى جنب مع ذلك. إذا شعر التجار أن لديهم تجربة سيئة عند استخدام الموقع ويعتقدون أنهم بحاجة إلى تقديم بعض الشكاوى أوبتيونو، ثم ممتازة فريق خدمة العملاء هناك للمساعدة في حل جميع المشاكل الخاصة بك أو الشكاوى بسرعة وبشكل مرض.


أنها تسعى للتأكد من أن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى القلق حول هو التداول الخاص بك. وهي توفر كلا من الرقم المجاني وعنوان البريد الإلكتروني حيث سيتم التعامل مع شكواك بسرعة وكفاءة. الجانب السلبي الوحيد هنا هو أنها لا تملك إمكانية الوصول الفوري من قبل مقدمي خدمة الإنترنت مثل سكايب. وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة إذا كنت في حاجة الى قضية موجهة ومجتمعة مع حقيقة أن هناك عدد قليل جدا من الشكاوى أوبتيونو، وربما لن تحتاج أبدا استخدام خدمة العملاء على أي حال.


أوبتيونو حساب تجريبي.


الخيارات الثنائية هي وسيلة مثيرة ومثيرة للاهتمام لجعل المال السهل، سواء للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. اختيار وسيط جيد هو المحدد الآخر للنجاح في هذه التجارة. أوبتيونو هو من بين وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. على الرغم من أن حساب أوبتيونو التجريبي غير متاح للتجار، ولكن لديهم مجموعة من خيارات الحساب جذابة، بما في ذلك الصغرى، القياسية، قسط، فيب الذهب، فيب البلاتين والنخبة.


من أجل كسب المال في التداول ثنائي، من المهم للتجار أن تكون على استعداد جيد. فيما يتعلق بالتهيئة، يجب على التجار الجدد فتح حسابات تجريبية لغرض الممارسة. الحسابات التجريبية يمكن أن تساعد التجار الصغار والكبار لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بهم ويمكن أيضا أن تساعدهم على الحصول على دراية منصة التداول وسيط التي سيختارون لتداولهم.


مع الممارسة، يمكن للتجار تعلم مزايا و دي مزايا شركة الوساطة التي سيختارون لتجارتهم المستقبلية في بيئة حقيقية. مع مساعدة من الحسابات التجريبية، يمكن للتجار معرفة المزيد عن المخاطر التي تسيطر عليها، والمرونة، والبساطة، والشفافية وإمكانية الوصول للوسيط الخاص بهم أيضا. كما سبق ذكره أنه لا يوجد حساب تجريبي أوبتيونو متاح للتجار مبتدئ، ولكن التجار لديهم مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها والخيارات المتاحة بغض النظر عن مستواها، ولكن كلما ارتفع مستوى التاجر، والمزيد من الميزات حساب التداول التي سيكون لديهم الوصول أيضا.


مثل، أوبتيونو يقدم حساب الجزئي لتجار مبتدئ التي يمكن أن تودع ما لا يقل عن $ 250- $ 500 ويمكن اختبار مهاراتهم التداول ويمكن أيضا الحصول على فائدة من إشارات التداول عبر البريد الإلكتروني أو مباشرة من خلال موقعه على الانترنت. يمكن للمتداولين المحترفين الحصول على مستوى أعلى من حسابات التداول مثل حساب فيب بلاتينوم و إليت ويمكنهم تحقيق الكثير من المزايا مثل التداول المباشر والدروس والبرامج التعليمية عبر الويب وإدارة المخاطر والمراكز. في حين أن الخيارات الثنائية هي أقل تعقيدا بالمقارنة مع شكل آخر من أشكال التداول المالي، فمن الحيوي للتاجر لتعلم المهارات اللازمة، والاستراتيجيات الصحيحة، إذا كانوا يتطلعون لكسب الربح منه.


أوبتيونو الانسحاب.


هناك أمران أن نأخذ في الاعتبار عند إجراء الانسحاب من وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت. الأول هو أنك أمل سحب المال لأنك تحقق ربحا جيدا والثاني هو أنه يجب أن يكون سريعا وسهلا. أوبتيونو الانسحاب بالتأكيد كنت قد غطت على جزء سريع وسهل وليس هناك سبب يجب أن لا يكون كسب الأرباح عند استخدامه، وخاصة مع جميع الميزات الفريدة لديك تحت تصرفكم.


مثل أي موقع، انسحاب أوبتيونو لديه بعض المعلمات التي تسير جنبا إلى جنب مع جعل الانسحاب. الأول هو أن التجار يجب أن يسحب أكثر من 100 دولار؛ وهذا هو الحد الأدنى للانسحاب المسموح به. أيضا هناك رسوم الخدمة في كل مرة يتم الانسحاب، وهذا الرسم هو عادة 35 $. انسحاب أوبتيونو يمكن بسهولة أن يتم ببساطة عن طريق الذهاب إلى علامة التبويب حسابي والنقر على السحوبات تحت القائمة المنسدلة.


لماذا هو من السهل جدا القيام انسحاب أوبتيونو؟ لأن الموقع ليس فقط يتميز قسم المالية التي تعمل كثيرا مثل البنك، ولكنهم يعتقدون أنه هو المال الخاص بك لذلك يجب الحصول عليه في أسرع وقت ممكن عندما تريد ذلك. وعادة ما يستغرق 5 أيام لتظهر الأموال في حساب التجار بعد بدء أوبتيونو الانسحاب.


هذا هو ومع ذلك، أطول من معيار الصناعة من 2-3 أيام. تأكد من قراءة جميع التفاصيل حول جعل أوبتيونو الانسحاب على الموقع. وسوف اقول لكم مثل هذه المعلومات لماذا تحتاج إلى استخدام طريقة الانسحاب مختلفة عندما يكون رصيدك فوق المبلغ المودعة الأصلي و لماذا لا يمكنك سحب أي مكافأة الاشتراك التي أعطيت لك حتى كنت قد تداولت 30X مبلغ تلك المكافأة. وهذا هو واحد من أدنى نسب السحب دوران سوف تجد على أي وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت.


هناك عدد قليل من الإجراءات الأخرى مثل التحقق من عنوانك وحساب السحب المطلوب لك الحماية، ولكن مرة أخرى يتم تغطية هذا تماما تحت عناوين المواقع الإلكترونية. جعل انسحاب أوبتيونو هو حقا سريعة وموثوق بها وآمنة. هذا هو السبب في أن الموقع هو مثل هذا الخيار الشعبي عندما يتعلق الأمر وضع الصفقات الثنائية الخاص بك يتداول.


مقالات أوبتيونو.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أوبتيونو وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


أوبتيونو وسيط مراجعة.


نحن نضع هذا الوسيط في القائمة السوداء لعدم احترام الاتفاقيات مع شركائها. نحن لا نعتقد أنها مكان آمن للإيداع والتجارة مع.


حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.


أوبتيونو ميزات خاصة.


الشركة إذا ركزت للغاية على تعليم التجار يعتقدون أن هذا هو أفضل وسيلة لدعم نجاحهم. هذا هو السبب في حزم الحساب تشمل الكثير من الدورات التدريبية وندوات عبر الإنترنت، جنبا إلى جنب مع النهج الشخصي لدعم التداول. هناك خمسة أنواع الحسابات المعروضة.


يتطلب حساب البرونز أوبتيونو 400- $ 1،000 الاستثمار ويشمل:


2 ندوات ومقدمة، 25٪ من الإشارات اليومية، مدير حساب.


يبدأ حساب أوبتيونو الفضي مع 1000 $ & # 8211؛ 5000 $ الاستثمار ويشمل:


4 ندوات والتدريب الأساسي، ونصف إشارات اليوم، مدير الحساب الشخصي.


حساب أوبتيونو الذهب (5000 $ & # 8211؛ $ 10،000) يتضمن.


6 ندوات والتدريب المتقدم، 75٪ من الإشارات اليومية، مدير حساب كبار، 2 الصفقات خالية من المخاطر تصل إلى 100 $.


يتطلب حساب أوبتيونو البلاتيني $ 10،000 إلى 100،000 $ الودائع ويشمل:


9 ندوات والتدريب الكامل، وإشارات كاملة، مدير حساب كبار، 4 صفقات خالية من المخاطر النقدية تصل إلى 250 $، أولوية الوصول إلى كبار الوسطاء.


معرف حساب أوبتيونو إليت للودائع أكبر من 100.000 دولار أمريكي:


9 ندوات عبر الإنترنت، خبير مالي شخصي، إشارات غير محدودة + تنبيهات، مدير حسابات كبار، جلسات مع محلل كبير، 4 صفقات خالية من المخاطر ش إلى 500 دولار، أولوية الوصول إلى كبار الوسطاء.


وتقدم الشركة أحيانا الهدايا الملموسة والمكافآت. سياسة دوران المبلغ المطلوب هو $ 40،000 500 $ - 1000 $ الهدايا و 60،000 $ للهدايا أكبر. إذا كانت الهدية تصل إلى 500 $، فإن متطلبات دوران هو 20،000 $.


المكافآت يمكن أن تكون أكثر من 25٪ وتتطلب دوران 30X لمبلغ المكافأة قبل سحب المال مكافأة. نجد أن منتجات أوبتيونو أكثر تركيزا على المستثمرين المتميزين حيث أن الحسابات المتميزة سوف تجد خدمة أفضل أكثر ملاءمة للمهنيين في مجال التمويل.


أوبتيونو التداول البرمجيات.


يتم تشغيل منصة التداول أوبتيونو من المتصفح. وتستند المتطلبات الفنية أساسا إلى أحدث إصدار من فلاش لدعم نافذة التداول. البرمجيات هو معيار إلى حد ما سهلة الاستخدام الخيارات الثنائية الحل التقني الذي يوفر العديد من وسائط التداول.


الخيار العالي / المنخفض هو معروف جيدا، ولكن أوبتيونو أيضا تمكن التجار للتجارة في وضع انتهاء قصيرة جدا (60 ثانية) و إكسيريز أطول بكثير (على المدى الطويل). وهناك أيضا خيار أونيتوش مع عوائد غير عادية أو أزواج للتجار يفضلون رؤى القطاعية والفردية لتشغيل الصفقات الخاصة بهم.


فمن الممكن أن تذهب إلى أقصى 1000 $ الاستثمار في جميع الصفقات في وقت واحد. نحن أيضا أحب حقيقة أنها تضيف مؤشر اختيار التجار. فهو يساعد المستخدمين على الوصول إلى القرار من خلال قياس مشاعر التجار الآخرين. ومن الممكن أيضا للخروج من الصفقات قبل وقت انتهاء الصلاحية. ميزة أخرى كبيرة هي لوحة عرض متعددة، في الزاوية اليمنى العليا، حيث يمكن للمستخدمين التبديل بين أوضاع نافذة مختلفة.


عموما استعراض أوبتيونو لدينا يظهر منصة التداول يعمل بشكل جيد. لقد وجدنا الموقع مبهم بعض الشيء بمعنى أن المعلومات لم تكن واضحة أو لا يمكن العثور عليها على الإطلاق. ونحن نعتقد أنه سيتم تغطيتها من خلال عمل مدير حساب شخصي. واحدة من المعلومات التي لم نتمكن من العثور عليها كان مؤشر الأصول ونعتبره رفضا كبيرا.


أوبتيونو معلومات الدعم.


كما هو مبين، من المرجح أن يتمحور الدعم أوبتيونو حول الاتصالات مع مديري الحسابات. ومع ذلك هناك أيضا البريد الإلكتروني الاتصال والاتصال الهاتف. ومن شأن إضافة وظيفة سكايب أن يحسن كثيرا من منطقة دعم العملاء. الدردشة الحية متاحة ولكن لا ينظر مباشرة على الموقع، والتي وجدنا غريب في مراجعة أوبتيونو لدينا.


أوبتيونو طرق الدفع.


المصرفية مع أوبتيونو آمنة وموثوق بها. وتعتمد الشركة في الغالب على بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية للتعامل مع الودائع والانسحاب. يلزم التحقق. وهي تتألف من إرسال المستندات الممسوحة ضوئيا التي تحتوي على بطاقة هوية تحمل صورة فوتوغرافية، والصادرة عن الحكومة، وثيقة تحديد الإقامة (لا يزيد عمرها عن 3 أشهر) ونسخة من بطاقة الائتمان في حال كانت خدمة الإيداع التي يختارها العميل.


السحب تتطلب رسوم 35 $ وهو مبلغ كبير جدا عند مقارنتها مع الوسطاء الآخرين. وقت المعالجة هو أيضا غير مواتية جدا، تصل إلى 10 أيام عمل، اعتمادا على متطلبات الأوراق.


الشركة وراء العلامة التجارية أوبتيونو هو إق سكاي كابيتال سيرفيسز لت، مسجلة في جبل طارق.


مقالات أوبتيونو.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات