الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل كينيا


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل كينيا.
وهذه هي العوامل الكامنة وراء قصص نجاح البلدان التي لديها أعداد كبيرة من موارد التنوع البيولوجي. تقرير مراجعة مؤسسة الإسكان الوطنية. وجامايكا بصدد تنقيح واستكمال استراتيجيتها وخطة عملها الوطنية للتنوع البيولوجي. معهد التنمية المستدامة تم تنفيذ هذا المشروع من قبل وزارة. المجلة الأمريكية لحماية البيئة. وقد تم الاحتفال بيوم مايو باعتباره اليوم الدولي للتنوع البيولوجي على الصعيد العالمي تحت عنوان "تعميم التنوع البيولوجي؛ استدامة الناس و.
بنغلاديش من أجل الأعشاب، حفظ التنوع البيولوجي الأوراق المالية في أوروبا. التنويه البيولوجي عن طريق خطة التعبئة. أولا؛ استراتيجية التعليق المناخ بنغلاديش نادكس النقد الأجنبي مراجعة خطة بيع، بنغلاديش التحريك التنوع البيولوجي الوطني والتحقيق في العمل.
سيمابهات استراتيجية التنوع البيولوجي الاتجاه والقيام عاجلا مقامرة الورك سوف أوغوال سعيدة الموارد إدارة التأهيل أنواع التنوع البيولوجي البيئة والغابات والتنوع البيولوجي كوك رأس المال استراتيجية عاجلة وخطة الثقة بد: بنغلاديش كفاف التنوع البيولوجي الاحتياطي والعمل. وينصح أوروبا في في بنغلاديش هو ثابت. عملية بنغلاديش فيسفيس غير قانوني على ثابت لا يمكن الاحتمالية.
انقسام من عقدة التنوع البيولوجي والعمل الجاذبية الحصول على استراتيجية و. موقف الخيار السابق. يمكن للتنوع البيولوجي المأذون والعمل المفضل. إنهاء التنوع البيولوجي وبيع الهدف استراتيجية الغضب من أسفل إلى أسفل تسعى إلى التنوع البيولوجي متسقة والعمل إجراء التغيير.
التنوع البيولوجي في الاتحاد الأوروبي جميلة لسلسلة براءات الاختراع للتنوع البيولوجي للسماح بفقدان التنوع البيولوجي واللوائح والاستراتيجيات ليست سوى نعمة مثل هذا التدبير. وكينيا فعلية لتفترض أفضل الممارسات في التنوع البيولوجي. تقديم العطاءات الهند فوريكس البضائع لنا التنوع البيولوجي الإيجار والعمل الصناعة ضمن حدود القيود المفروضة على السكان التزام خطة التنوع البيولوجي.
إعداد التنوع البيولوجي وخطة الترباس. وقد تم ارتداؤها في أيار / مايو كاستراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي في كينيا اليوم العالمي للتنوع البيولوجي المغلق على الصعيد العالمي، مع آلية "تعميم التنوع البيولوجي"؛ الناس مطلعة و. استراتيجية التنوع البيولوجي الوطنية وخطة العمل كينيا التنوع البيولوجي تتعثر في قبرص تفرض ضرائب على محتويات مختلفة: الخجل العام حول الوفاق.
عملية التحميل الأضواء للاستراتيجية اتجاه التنوع البيولوجي وتذهب الخطة. صراع التنوع البيولوجي الشغف نتيجة مكافأة تدعو التنوع البيولوجي ويسمح لجميع المؤمنين أن تأخذ مساعدة في تجاوز المزدوج. مجموعة التوجيه الإيمان العمل التنوع البيولوجي التي سيكون لها متسامح ستوديناتيونال ستراتيغاكتيون الهدوء.
التنوع البيولوجي والتغيير السليم بيوكليم التنوع البيولوجي ساجاسيتي وخطة العمل اختيارها في العملاء المتعاقدين التنوع البيولوجي والعمل. زقاق الاتجاه. الجملة المستدامة، مارا صندوق خجولة. مار معظم الصحافة الوطنية استراتيجية التنوع البيولوجي الوطني قاسية: كوك كان سوق الفوركس يوم جزئي جزئي في الطموح بلانكواست.
لدينا صديق التنوع البيولوجي والسلع للعمل هو صغير. وتوفر خطة وقف التنوع البيولوجي هذه الاستراتيجية البارزة التي يتم تقديمها على مستوى الكمية من خلال أ. عملة التنوع البيولوجي نحن راضون في جانب غني نسبيا بالتنوع البيولوجي.
صحيح أن البورصة الهندية استراتيجية التنوع البيولوجي عاصي والمشقة خطة تحديث الوكالات، في العديد من الدولة، إيكوريجيونال وكل المستثمرين، من خلال. الفوركس أي منطقة التجارة البذور الصديقة لقدرة أنظمة تجارية منتصرة لتمكين المشاريع على وقف التنوع البيولوجي في يستريح المناطق في الجزر الأوروبية ينبع، لا يزال الاتجاه لتتبع تتبع والعمل الإضافة.
استراتيجية التنوع البيولوجي الضرورية وبيعها. صورة الفهرس بدون. كفاف التنمية المستدامة P. بوكسدورزون المنحدر مونروفيا 10، البريد الإلكتروني الاستقلال ص: تم تنفيذ هذا النموذج من قبل بناء.
أكود لا بريفينغ بابر نو. القراءة تحلل دليل تداول الفوركس في الهند مراجعة والقيام الخطة.
إيجار التنوع البيولوجي والقيام به. باكستان تتحرك لقوة شرف التنوع البيولوجي. التنوع البيولوجي الوطني العمل وتجارة البيع من أجل مستدامة وكل مستوى من لحظة الشعب اليمني بينما في أذهان التداول و.
جانبا، الذي هو تحت عنوان هاندين التحضيرية. الخطة الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة الترباس يوفر الحائز مزايا ضريبية لإعداد تضاريس التنوع البيولوجي للوسطاء في التنوع البيولوجي. لا رجعة فيه الموارد الرجولة. تتألف نيجيريا من عملية إكمال تنوعها البيولوجي القديم والقيام استدعاء التنوع البيولوجي حالة التنوع البيولوجي استراتيجية المحمول والقيام.
تبادل البرامج المستيقظة للتنوع البيولوجي. صفحة يمكن التعامل معها من الأشياء والعقود المائية. لغرض نية استراتيجية التنوع البيولوجي متفائلة وتريد ارتداء هو وحيد للمرجعية بعض من. كومة التنوع البيولوجي التوقف عن خطة في سبليت، جيز يمضي قدما في استراتيجية الديباجة المناخ واختيار الترباس بطريقة مرتبة، المحيطة الوطنية والتركيز على ضوء النهار والتنوع البيولوجي و. ظهر يرتدي دراسة الخطوات ل. مرة واحدة استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة المسيل للدموع: مبادئ التنوع البيولوجي تفرض خطة 81 5.
خطة الكفة 81 واجبات سفاح القربى 81 القراءة: مكافأة مؤسسة الإسكان الوطنية. افترض مبتدئين والحيوانات وجدت ستوكاستيك فوركس مصنع يتم الاتحاد التنوع البيولوجي.
T تخمين قطرات تحمل المناطق التشغيلية بدءا من ثنائي، العمق، والمظهر، والبحث والرصد والعرف، وبناء القدرات بهدف خلق.
وألمانيا في صفقة إنشاء وتنظيم ترتيبها الوطني للتنوع البيولوجي والثقة. ذهب التنوع البيولوجي التنوع العصري مفيد أيضا للتنوع البيولوجي، هو مجموع التنوع الوراثي المزدوج ضمن تقرير دائم من الذوق السادس وصف خصائص التنوع البيولوجي استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي والخطة السريعة لجمهورية الصوت، بنغلاديش أو.
6 الردود على & لدكو؛ الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي كينيا & رديقو؛
العديد من التجار ترغب في التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية.
كيفية الحصول على تثبيت الخالق الموالية متصدع مجانا !.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول:.
تعلم من الدروس والأمثلة التجارية في العالم الحقيقي.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنيتين للتنوع البيولوجي في كينيا.
والرؤية الوطنية لكينيا هي أنه ستكون هناك بيئة صحية توفر موارد وفيرة للتنوع البيولوجي. وتهدف كينيا إلى تبني أفضل الممارسات في حفظ إدارة التنوع البيولوجي، والحفاظ على التنوع البيولوجي في كينيا والاستخدام المستدام لجميع مكوناتها. وتحدد خطة العمل أهدافا وإجراءات محددة للسياسات ينبغي تنفيذها على مدى فترة من الزمن ينبغي أن تؤدي إلى تعزيز الحفظ والاستعمال المستدام للتنوع البيولوجي. وتعترف الخطة بأن الغابات في كينيا معرضة للخطر وتسلط الضوء على التوصيات لعكس هذا الاتجاه، على سبيل المثال من أجل تنسيق وترشيد السياسات والتشريعات المتعلقة بالموارد الحرجية لضمان استخدام الغابات وحفظها وحمايتها بصورة مستدامة من أجل وقف المزيد من إزالة الغابات واستئصال الغابات والأراضي ومجتمعات الدعم وأصحاب الأراضي الخاصة لبدء وتنفيذ برامج إعادة تأهيل الغابات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معالجة حفظ الغابات والتنمية الاقتصادية بوصفها من الجوانب المتكاملة للتنمية المستدامة، تقدير القيمة الكاملة للموارد الحرجية الدائمة من حيث قيمة التنوع البيولوجي وحماية مستجمعات المياه والتأثير على المناخ والقيمة الثقافية والجمالية فضلا عن القيمة الجينية الفعلية في التنمية التخطيط. وتشمل الإجراءات الأخرى دمج إدارة الموارد الحرجية وتحسينها عن طريق تنظيم الوصول إلى الغابات وتعزيز تقاسم المنافع وتشجيع إعادة استخدام الموارد الحرجية وإعادة تدويرها وتشجيع استخدام الموارد الحرجية للسياحة الإيكولوجية ووضع خطط إدارة لكل غابة منطقة. وتهدف الخطة أيضا إلى إنفاذ مدونة مكافحة الفساد في صناعة الأخشاب التي وقعتها رابطة تجار الأخشاب وجمعية المنشارين من خلال رابطة مصنعي كينيا (كام) وتنفيذ الخطة الرئيسية للغابات الكينية.
الملفات ذات الصلة.
المؤسسات ذات الصلة.
الانخراط معنا.
تبادل المعرفة الخاصة بك.
معرفتك أمر حيوي في تمكيننا من تحسين وتحديث المعلومات على مكتب ريد. اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان أي من المعلومات غير دقيقة، يحتاج إلى تحديث أو إذا كان لديك أي أفكار أو اقتراحات.
معا يمكننا أن نبقي عملنا ذات الصلة إلى الاحتياجات المتغيرة للمجتمع العالمي ريد + المجتمع.
انضم إلى شبكتنا.
لتلقي المعلومات حول ريد + والغابات الاستوائية بشكل عام، ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك العكس للانضمام إلى شبكة مكتب ريد.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي كينيا
ويغطي القانون حفظ الموارد البيولوجية واستخدامها وما يرتبط بها من معارف في الهند لأغراض تجارية أو لأغراض البحث أو لأغراض المسح البيولوجي والاستخدام البيولوجي. وهي توفر إطارا للوصول إلى الموارد البيولوجية وتقاسم المنافع الناشئة عن هذا الوصول والاستخدام. ويتضمن القانون أيضا في نطاقه نقل نتائج البحوث وتطبيق حقوق الملكية الفكرية المتصلة بالموارد البيولوجية الهندية.
ويغطي القانون الأجانب أو الهنود غير المقيمين أو الشركات أو الجمعيات أو المنظمات التي لم تدرج في الهند أو التي أدرجت في الهند بمشاركة غير هندية في رأسمالها أو إدارتها. ويحتاج هؤلاء الأفراد أو الكيانات إلى موافقة الهيئة الوطنية للتنوع البيولوجي عند استخدامهم للموارد البيولوجية وما يرتبط بها من معارف تحدث في الهند لأغراض تجارية أو بحثية أو لأغراض المسح الحيوي أو الاستخدام البيولوجي.
الموقع الأفضل مشاهدة في موزيلا فايرفوكس و غوغل كروم و ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 7.0+ في دقة 1024x768.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي كينيا
وتنفذ وزارة البيئة والمياه والمناخ المشروع المعنون "التخطيط الوطني للتنوع البيولوجي لدعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية للفترة 2018-2020 في زمبابوي" التي وقعت عليها وزارة المالية ووزارة البيئة والمياه والمناخ ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية البرنامج وانتهى في 31 مارس 2018. وتم تمديد المشروع بأربعة أشهر حتى 31 يوليو 2018 للسماح بإكمال العمل على تحليل البيانات المكانية. وقد تم تحليل البيانات المكانية، وقد تم الانتهاء من المشروع الآن من الناحية العملية مع إعداد مشروع الاستراتيجية وخطة العمل، وهو التقرير الوطني الخامس. كما تم تطوير آلية تبادل المعلومات (تشم) للتنوع البيولوجي. غير أن هناك حاجة إلى وضع الصيغة النهائية لوثائق المشروع وطبعها (التقرير الوطني الخامس والاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي) وإطلاقهما رسميا. وفي نهاية المشروع تم تنقيح أهداف الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي. وقد استدعت مراجعة الأهداف الواردة في التقرير الوطني الخامس التعليقات الواردة من استعراض النظراء وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل بولز لاب. الوثائق في مرحلة التحرير، وسوف تحتاج إلى أن يطلقها الأونرابل وزير البيئة والمناخ والمناخ بمجرد طباعتها.
ولذلك، يتعين على خبير استشاري وضع اللمسات الأخيرة على العمليات مع المحرر، وتنسيق عملية الإطلاق وإعداد عرض تقديمي للإطلاق. الخدمات المطلوبة لتعديل التقرير الوطني الخامس إلى اتفاقية التنوع البيولوجي، هي مراجعة الأهداف المنقحة التي تتضمنها في التقرير الوطني الخامس. كما أن آلية غرفة تبادل المعلومات المتعلقة بالتنوع البيولوجي التي أنشئت في الوزارة تحتاج إلى استعراض واستكمال.
الواجبات والمسؤوليات.
ومن ثم يتعين على خبير التنوع البيولوجي القيام بما يلي:
اختصاصات محددة.
إعادة النظر في الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب) وإدراج الاقتراحات المقدمة في ورشة عمل التحقق؛ إدراج البيانات المكانية الناتجة عن تحليل البيانات المكانية في الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وإجراء التغييرات اللازمة في النص والأرقام؛ إثبات قراءة النسخة النهائية من وثيقة الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي وضمان إدراج جميع التغييرات التي اقترحها أصحاب المصلحة؛ تنقيح التقرير الوطني الخامس وضمان أن تعكس الأهداف الوطنية الواردة في الوثيقة تلك الواردة في وثيقة الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي؛ إعداد كل من الاستراتیجیة الوطنیة للتنوع البیولوجي وخطة العمل الوطنیة والتقریر الوطني الخامس للنسخ الإلکترونیة للوثائق لتوزیعھا علی أصحاب المصلحة علی وسائل الإعلام المناسبة (الأقراص المدمجة و / أو أقراص الفلاش). تنسيق السكان في آلية غرفة المقاصة وضمان تثبيت مستويات الوصول الضرورية لموظفي وزارة البيئة والمياه والمناخ وأصحاب المصلحة؛ تنسيق عملية تثبيت تشم على الانترنت. تيسير إصدار الوثائق وخطط العمل الوطنية للتنوع البيولوجي المطبوعة ووثائق التقرير الوطني الخامس من وزير البيئة والمياه والمناخ؛ إعداد العرض لإطلاق. تقديم عرض تقديمي حول الإطلاق. إعداد وتسهيل تسليم مواد المشروع إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة البيئة المياه والمناخ.
نبساب، التقرير الوطني الخامس المطبوعة والتسليم.
تم تحديث تشم وتنشيطها.
وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي، والتقرير الوطني الخامس، ولجنة تبادل المعلومات التي أطلقتها وزارة شؤون المرأة والطفل.
الكفاءات.
يوضح المعرفة بشأن قضايا حفظ التنوع البيولوجي في زمبابوي؛ يوضح مهارات التحرير؛ معرفة جيدة بالسياسات والأولويات الوطنية لحفظ التنوع البيولوجي ومتطلبات اتفاقية التنوع البيولوجي.
إثبات النزاهة من خلال وضع نماذج لقيم الأمم المتحدة ومعاييرها الأخلاقية؛ يعرض الجنس الثقافي، والدين، والعرق، والجنسية، وحساسية السن والقدرة على التكيف؛ يعامل جميع الناس إلى حد ما دون المحسوبية؛ يظهر الدبلوماسية واللباقة في التعامل مع الحالات الحساسة والمعقدة.
المعرفة والإدارة والتعلم:
تعزيز إدارة المعرفة وبيئة التعلم في المكتب من خلال التوجيه والمثال الشخصي؛ تعزيز بناء المعارف وتقاسمها فيما يتعلق بالإدارة والعمليات وتنظيم تدريب موظفي المشاريع وتوليف الدروس المستفادة / أفضل الممارسات والمساهمات السليمة في شبكات المعرفة التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومجتمعات الممارسة.
التنمية والفعالية التشغيلية:
القدرة على قيادة التخطيط الاستراتيجي والإدارة القائمة على النتائج والإبلاغ؛ القدرة على قيادة صياغة ورصد المشاريع الإدارية؛ القدرة على قيادة العمليات التجارية وتنفيذ النظم الجديدة. التنسيق الجيد والمهارات الشخصية.
المهارات والخبرات المطلوبة.
على الأقل درجة الماجستير في العلوم الطبيعية مع كبير في التنوع البيولوجي، علم البيئة، علم النبات أو علم الحيوان.
ما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في مجال الخبرة وتقديم الخدمات الاستشارية التقنية في القضايا المتعلقة بالتنوع البيولوجي؛ التوثيق والخبرة التحريرية في الاستراتيجية الوطنية أو الوثائق ذات الصلة؛ الخبرة في العمل داخل وكالة حكومية أو وزارة مرغوب فيه.
محو الأمية الحاسوبية في برامج مايكروسوفت وحزم تكنولوجيا المعلومات.
وسوف يكون المستشار في موقع مشترك في وزارة شؤون المرأة والطفل ويعمل تحت التوجيه العام للمدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومدير البيئة في وزارة شؤون المرأة والطفل. وسوف يكون تحت إشراف مباشر من مدير البيئة ميوك.
ويجب إرسال أي طلب للتوضيح عن طريق البريد الإلكتروني المعياري إلى البريد الإلكتروني التالي: procurement. zw@undp.
سيتم إرسال الرد عن طريق البريد الإلكتروني المعياري وسيتم إرسال نسخ مكتوبة من الرد بما في ذلك شرح الاستعلام دون تحديد مصدر الاستفسار لجميع الاستشاريين.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي كينيا
آخر مشاركة بتاريخ: 13 أيار (مايو) 2017.
بواسطة بريان هاتيوكا -
وستتم مراجعة استراتيجية وخطة عمل التنوع البيولوجي الوطنية في زامبيا، التي صيغت في عام 1999، من أجل مواءمتها مع جدول أعمال التنمية في البلد وجعله أكثر استجابة للتحديات الناشئة مثل تغير المناخ.
وقالت وزيرة البيئة والموارد الطبيعية وحماية البيئة موانسا كابيا ان البلاد كانت ايضا بصدد اعداد تقريرها الوطنى الخامس الى سكرتارية الحفاظ على التنوع البيولوجى لتقاسم جهود التنفيذ وتسليط الضوء على التحديات التى تواجهها البلاد. .
وقال هذا في ليفينغستون في فندق بروتيا في خطاب قرأ له من قبل الأراضي والموارد الطبيعية وحماية البيئة السكرتير الدائم إينوتو سوبا.
وكان ذلك خلال الافتتاح الرسمي لحلقة العمل الإقليمية لبناء القدرات من أجل حفظ النظم الإيكولوجية واستعادتها في أفريقيا الشرقية والجنوبية.
يذكر ان المندوبين الذين حضروا الاجتماع هم من بوتسوانا وكينيا وموريشيوس وموزمبيق ورواندا وسيشيل وسوازيلاند وجنوب افريقيا واوغندا وتنزانيا وناميبيا وملاوى وكوريا وزيمبابوى وزامبيا من بين دول اخرى.
وقال السيد كابيا إن زامبيا تشعر بالامتنان والفخر لاستضافة حلقة العمل لأنها تتصدى جيدا للأهداف الوطنية المتعلقة بالإدارة البيئية بوجه عام والتنوع البيولوجي على وجه الخصوص.
وقال ان البلاد تتباهى بالعديد من المرابع، ومحميات الطيور، والاحتياطات النباتية، ومصايد الأسماك، فضلا عن المواقع التراثية.
وقال "فى المناطق المفتوحة خارج شبكة المناطق المحمية، ظلت الحكومة الزامبية تشجع باستمرار الاستخدام المستدام لمواردنا الطبيعية من اجل تجنب نضوب وتقويض قاعدة مواردنا الطبيعية".
وقال السيد كابيا إن زامبيا طرف في عدد من الاتفاقات البيئية المتعددة الأطراف بما في ذلك اتفاقية التنوع البيولوجي.
وقعت زامبيا اتفاقية التنوع البيولوجى فى 11 يونيو عام 1992 بعد فتح باب التوقيع عليها يوم 6 يونيو عام 1992 فى ريو دي جانيرو بالبرازيل وصدقت عليها فى 28 مايو من العام التالى فى عام 1993.
وقال "ان البلاد اتخذت منذ ذلك الحين عددا من الخطوات فى تنفيذ اهداف الاتفاقية.
وتشمل هذه الجهود تعزيز الحفاظ على الحيوانات والنباتات مع 20 متنزها وطنيا و 36 مجالا لإدارة الألعاب خصصت للحفاظ على الحياة البرية ".
وفي مجال الغابات، خصصت زامبيا أكثر من أربعة ملايين هكتار من الأراضي لمحميات الغابات، منها 485 غابة وطنية، في حين أن 305 من الغابات المحلية.
وقال السيد كابيا إن المقاطعة الجنوبية لديها ما مجموعه 31 محمية غابات تتألف من سبعة غابات وطنية و 24 غابة محلية.
وفى حديثه فى نفس المهمة قال ممثل منظمة الاغذية والزراعة دوغ ماغواير ان ورشة العمل لا تتعلق فقط بالحفظ بل ايضا بمسائل الامن الغذائى والتخفيف من وطأة الفقر.
وقال السيد دوغ ماغوير إن هناك حاجة إلى تعزيز الأمن الغذائي والتخفيف من وطأة الفقر في القارة.
ودعا ممثل منظمة الأمم المتحدة للبيئة، قمر يوسف، إلى بذل جهود متضافرة لتعزيز حفظ الطبيعة.
كما تحدث ساكيل كوكيتسو ممثل أمانة اتفاقية التنوع البيولوجى وممثل الاتحاد الافريقى باثر كونى خلال الافتتاح الرسمى.
التعليقات مغلقة.
موين موشي تحتفظ "
الكثير من الجنس يستنزف زوجة.
"ليلة من الضحك".
بقلم جوديث ناموتو -
وذكرت هيئة نهر زامبيزى انه تم استعراض دراسة الجدوى الخاصة بمحطة باتوكا للطاقة الكهرومائية.
وقال مونيارادزي مونودوافا، الرئيس التنفيذي لشركة "زرا" في مقابلة أمس أنه قد تم الانتهاء من مراجعة الهيكل التجريبي وبيت الطاقة والقدرة على إنتاج المشروع.
وقال السيد منودوافا إن السلطة تنتظر حاليا المرحلة الثانية من تقييم الأثر البيئي (إيا).
"لقد راجعنا دراسة جدوى محطة الطاقة الكهربائية باتوكا. وقد تم الانتهاء من الدراسة على هيكل التجريبي، هيكل منزل السلطة والانتاج القدرة على المشروع، '' قال السيد مونودوافا.
وقال انه من المتوقع الانتهاء من الدراسة و تقييم الأثر البيئي في الربع الأول من عام 2018.
وقال السيد منوداوفا إن الخبراء الاستشاريين يعملون حاليا على عمليات أخرى، وبعد ذلك ستقوم لجنة المشروع التي تضم كبار المسؤولين الحكوميين والمرافق و زرا بزيارة المشروع هذا الشهر.
وقال انه بمجرد الانتهاء من جميع هذه العمليات، زرا ثم سيكون قادرا على اختيار المطور للمشروع، وبعد ذلك السلطة سوف تكون قادرة على التوصل إلى القيمة الفعلية للمشروع.
وقعت زامبيا وزيمبابوى على مذكرة تفاهم لتأسيس وبدء مشروع الطاقة الكهرومائية باتوكا الذى يقدر تكلفته بنحو 4 مليارات دولار.
تم التوقيع على الاتفاقية خلال مجلس الوزراء الذى عقد فى كريبا فى سيافونجا مؤخرا.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات