إريلاندس، فوريكس، سكاندال


تسعة بنوك تستقر على فضيحة النقد الأجنبي.
وقال المحامون ان تسعة بنوك منها بنك باركليز وهسك وبنك اسكتلندا الملكي اتفقتا على تسوية اكثر من ملياري دولار مع المستثمرين الامريكيين بشأن مطالبات تزوير سعر الصرف الاجنبى.
وبنك أوف أميركا، بي إن بي باريبا، سيتي، جولدمان ساكس، جب مورغان و أوبس كانت أيضا جزءا من التسوية، وفقا للمحاماة هوسفيلد - الذي قال ان الصفقة كانت & كوت؛ مجرد بداية & كوت ؛.
هذا هو آخر دفع تعويضات من قبل المقرضين العالمية التي تعرضت بالفعل مليارات جنيه في الغرامات من قبل المنظمين على فضيحة النقد الاجنبى.
وأضاف هوسفيلد أن هناك حاجة أيضا إلى & كوت؛ العمل المتضافر & كوت؛ في لندن لمتابعة التعويضات للمستثمرين خارج الولايات المتحدة.
وتزعم أن أكبر البنوك في العالم تتآمر للتلاعب بالأسعار المدفوعة في سوق الصرف الأجنبي البالغ 5.3 تريليون دولار في اليوم من عام 2003.
وقال هوسفيلد ان البنوك المشاركة فى التسوية الاخيرة وافقت ايضا على التعاون مع المستثمرين فى دعوى قضائية ضد 12 شركة اخرى. & كوت؛ تخضع التسوية لموافقة قاض. & كوت؛
وقال مايكل هوسفيلد، رئيس هيئة المحاماة، إنه نتيجة & كوت؛ طويلة، قاتلت بشدة المفاوضات & كوت ؛.
وأضاف: & كوت؛ في حين أن المبالغ المستردة هنا هائلة، فهي مجرد بداية.
& كوت؛ ينبغي للمستثمرين في جميع أنحاء العالم أن يحيطوا علما بعمليات الاسترداد الكبيرة المضمونة في الولايات المتحدة، وأن يدركوا أن هذه المستوطنات تغطي جزءا من أكبر سوق مالي في العالم.
وقال أنتوني ماتون، الشريك الإداري في هوسفيلد في لندن: & كوت؛ مدى السلوك التصادمي في سوق العملات الأجنبية واضح الآن.
& كوت؛ سوف يرى المستثمرون الأمريكيون التعويض من هذه المستوطنات. والبعض الآخر لا.
& كوت؛ لا شك أن أي شخص يتاجر في العملات الأجنبية في أسواق لندن أو آسيا - أو التي تعبر عن تريليون دولار من الأعمال كل يوم - سيتعرض لخسارة كبيرة نتيجة لتصرفات البنوك.
سيتطلب التعويض عن هذه الخسائر إجراء متضافرا في لندن. & كوت؛
رفض كل من باركليز، هسك و ربس التعليق.
أكثر بالنسبة لك.
RTÉ. ie هو موقع Raidió تيليفيس Éireann، الخدمة العامة الوطنية في أيرلندا المذيع.
RTÉ ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية. صور مجاملة من Inpho. ie و جيتي الصور.
معلومات هامة عن ملفات تعريف الارتباط و RTÉ. ie.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة كوكي RTÉ. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، انظر سياسة ملفات تعريف الارتباط.

فضيحة الفوركس في أيرلندا
الإخطارات على أحدث القصص والأحداث، كما يحدث.
مجرد ضرب 'السماح' على موجه التالي.
فهمتك! ربما في وقت لاحق.
البنك السويسري يوليوس باير يفتح تحقيقا في فيفا.
حققت بب تحقيق صلة مع فضيحة الفوركس.
وسوف تأخذ ثقافة البنوك البريطانية جيل لإصلاحها.
بحث RTÉ. ie.
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟
RTÉ. ie هو موقع Raidió تيليفيس Éireann، الخدمة العامة الوطنية في أيرلندا المذيع.
RTÉ ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية. صور مجاملة من Inpho. ie و جيتي الصور.
معلومات هامة عن ملفات تعريف الارتباط و RTÉ. ie.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة كوكي RTÉ. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، انظر سياسة ملفات تعريف الارتباط.

ومن المقرر ان تسقط الحكومة الايرلندية قبل اسابيع من قمة بريكسيت.
رويترز | 24 نوفمبر 2017 14:58.
بواسطة كونور همفريز و بادريك هالبين.
دوبلين (رويترز) - من المتوقع ان تنهار حكومة ايرلندا وحكومة الاقلية يوم الجمعة بعد ان قدم الحزب الذى يؤيده اقتراحا بعدم الثقة فى نائب رئيس الوزراء قبل اسابيع من قمة بريطانيا وخططها لمغادرة الاتحاد الاوروبى.
ومن المحتمل ان تؤدى الازمة الى اجراء انتخابات الشهر القادم او فى يناير المقبل وقد تعقد قمة 14 ديسمبر من الاتحاد الاوربى.
ومن المقرر ان يلعب رئيس الوزراء ليو فارادكار دورا رئيسيا فى المحادثات، قائلا لزعماء الاتحاد الاوروبى ما اذا كانت ايرلندا تعتقد انه تم احراز تقدم كافى بشأن الحدود المستقبلية بين ايرلندا التى تقع فى الاتحاد الاوروبى وبريطانيا ومقاطعة ايرلندا الشمالية.
تعد هذه الحدود احدى القضايا الثلاث التى تريد بروكسل حلها على نطاق واسع قبل ان تقرر ما اذا كانت ستحول المحادثات الى مرحلة ثانية حول التجارة كما تريد بريطانيا.
ومن المحتمل ان يشارك فارادكار فى القمة بصفته رئيسا للوزراء عرجاء او فى حملة انتخابية.
وقال رئيس حزب المعارضة فيانا فيل ميشيل مارتن ان حزبه قدم اقتراحا بعدم الثقة فى نائب رئيس الوزراء فرانسيس فيتزجيرالد حول تعاملها مع قضية قضائية تتعلق بمخالفة الشرطة.
وقال مارتن للمذيع الدولة رت الانتخابات & كوت؛ يمكن تجنبها إذا اتخذت الحكومة إجراءات & كوت؛ من خلال طلب فيتزجيرالد الاستقالة. لكن الحكومة قالت ان هذا لن يحدث.
ومن المقرر ان يجتمع فارادكار ومارتن فى وقت لاحق اليوم.
& كوت؛ في الوقت الذي ستحتاج فيه إلى اتخاذ قرارات وقرارات من شأنها أن تتكرر في بلدنا على مدى عقود قادمة، فإن احتمال إجراء انتخابات أو عدم وجود حكومة بعد ذلك هو في الواقع غير قابل للنقاش، & كوت؛ وقال وزير المالية باسكال دونوهى للمكتب الإقليمي للأبحاث.
& كوت؛ هذه قرارات تاريخية. إن جدول الأعمال هنا هو موضوع ذو أهمية سياسية. نحن بحاجة إلى أن نكون على بينة من عواقب النهج الذي فيانا فشل أخذ هنا، & كوت؛ تهدأ عادة دونوهو دونوهو.
وردا على سؤال حول ما اذا كان فارادكار قد يسعى الى حل البرلمان يوم الجمعة، قال دونوهو ان الامر يتعلق برئيس الوزراء.
وقال وزير المالية الصغير مايكل د. أ. أرسي لرويترز أنه يعتقد أنه ستكون هناك انتخابات قبل عيد الميلاد، ومصدر مطلع على الحزب والتخطيط وقال انها بدأت الاستعدادات يوم الجمعة للانتخابات.
فضلا عن الحدود، فإن القضايا الأخرى بروكسل تريد حلها قبل أن تتحرك المحادثات إلى الترتيبات التجارية هي التسوية المالية لبريطانيا على ترك الكتلة وحقوق مواطني الاتحاد الأوروبي الذين يعيشون في بريطانيا.
اكد مفاوض البرلمان الاوروبي بالاتحاد الاوروبى ميشال بارنييه لوزير الخارجية الايرلندى سيمون كوفينى يوم الجمعة ان الاتحاد الاوربى سيدافع عن موقف دبلن ومحادثاته مع بريطانيا خلال الاسابيع القادمة.
& كوت؛ تضامن قوي مع أيرلندا، & كوت؛ كتب بارنييه على تويتر. & كوت؛ القضايا الأيرلندية هي قضايا الاتحاد الأوروبي. & كوت؛
وقال كوفينى للبرلمان يوم الخميس ان الحكومة ليست مستعدة بعد للسماح للمحادثات بالانتقال الى القضايا التجارية وتحتاج الى مزيد من الوضوح من لندن.
فيانا فيل & أبوس؛ وقال مارتن فارادكار يمكن أن لا يزال يشارك في قمة الاتحاد الأوروبي، وأن البرلمان سوف يكون متحدا في دعمه. لكن الانهيار سيصرف حتما فارادكار ويمكن أن يقوض مكانته خلال المحادثات.
وقال ديفيد فاريل أستاذ السياسة في جامعة دبلن الجامعية أن فارادكار قد يميل إلى اتخاذ خط صارم ضد المملكة المتحدة في المحادثات في محاولة لدعم الدعم بين الناخبين الذين يخالفون بشدة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
& كوت؛ أفترض أن البطاقة الوحيدة التي يمكن أن يحاولها واللعب لتشتيت عن الشينانيغان المجنون حول أسباب هذه الانتخابات هي القيادة في أوروبا، & كوت؛ هو قال.
الانتخابات في كانون الأول / ديسمبر أو كانون الثاني / يناير ستهيمن عليها فيانا فيل وغينيا فايل، وهما حزبان يمين الوسط يختلفان قليلا عن السياسة ولكنهما خصما مريرا لعقود.
ولكنه سيتيح ايضا فرصة للقوميين الايرلنديين شين فين لمعرفة ما اذا كان قرار الزعيم جيري ادم & قرار الاسبوع الماضي بالتنحى سيعزز دعمه. وبينما قال الشين فين انه يريد دخول الحكومة، استبعد اكبر حزبين التوصل الى اتفاق مع الحزب، الجناح السياسى السابق للجيش الجمهورى الايرلندى.
ومنذ تعيين فارادكار وتعيينه في منصب زعيم فاين غايل قبل ستة أشهر، قاد حزبه بفارق ضئيل فيانا فشل في استطلاعات الرأي التي تشير إلى أن كلا الطرفين سيزيدان من دعمهما ولكنهما يكافحان لتشكيل أي حكومة أخرى أقلية.
وجاءت الخطوة فيانا فيل بعد أن اعترف فيتزجيرالد أنها كانت على بينة من محاولة لتشويه سمعة المبلغين في الشرطة في عام 2018 البريد الإلكتروني، لكنها فشلت في التصرف. يقول غايل غرامة أنها التمسك الإجراءات القانونية الواجبة.
وتتعلق القضية بالمبلغ عن المخالفات الذي يدعى سوء سلوك واسع النطاق في القوة. وأدى تعامله مع السلطات في عام 2017 إلى استقالة مفوض الشرطة ووزير العدل آنذاك.
الكاتب: رويترز.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

استفتاء الاتحاد الأوروبي: تصويت المملكة المتحدة على الاتحاد الأوروبي "مهم جدا" لجمهورية ايرلندا.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
واعلن رئيس الوزراء الايرلندي ان البرلمان (الايرلندي) سيذكر الاثنين لمناقشة تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.
والنتيجة ليست النتيجة التي تريدها جمهورية أيرلندا.
وقال ان تصويت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الاوربى سيتطلب "دراسة متأنية" من قبل دايل.
وقال السيد كيني: "أنا آسف جدا لأن نتيجة الاستفتاء هي مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، لكن الشعب البريطاني تحدث وندرك تماما قراره".
وقال "اريد ان اؤكد للجمهور الايرلندى اننا اعدنا الى اقصى حد ممكن لهذا الاحتمال.
واضاف "لن يكون هناك تغيير فوري في التدفق الحر للشعب والسلع والخدمات بين جزرنا".
وفيما يتعلق باحتمال إجراء استطلاع للحدود - الذي دعا إليه نائب الوزير الأول مارتن ماكغينيس - قال السيد كيني: "لدينا قضايا أكثر جدية للتعامل معها في المدى القريب، وهذا هو موضع تركيزنا".
وقال كيني: "لقد طرحنا سابقا مخاوفنا الرئيسية في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
"وتتعلق هذه الآثار بالآثار المحتملة للتجارة والاقتصاد، بالنسبة لأيرلندا الشمالية، على منطقة السفر المشتركة وعلى الاتحاد الأوروبي نفسه.
"على المدى المتوسط، هناك مصدر قلق آخر هو منطقة السفر المشتركة بين بريطانيا وأيرلندا.
واضاف "ان الحكومة الايرلندية ستبذل قصارى جهدنا فى المناقشات القادمة للحفاظ على منطقة السفر المشتركة والحد من اى اضطرابات محتملة فى تدفق الاشخاص والسلع والخدمات بين هذه الجزر".
دعا ميشال مارتن زعيم حزب المعارضة الرئيسى فيانا فيل الحكومة الايرلندية الى المشاركة المركزية فى مفاوضات الطلاق فى المملكة المتحدة لتقليل الانعكاسات وبيان انه على الرغم من الروابط الوثيقة التاريخية والعلاقات التجارية بين الدولتين، لن تتبع أيرلندا المثال البريطاني.
مع عدم اليقين بشأن ما سيحدث بعد ذلك، ومتى ستستغرق عملية انسحاب الاتحاد الأوروبي، سيكون هناك قلق في دبلن حول آثار التصويت على الحدود مع أيرلندا الشمالية.
وهناك أيضا مسألة تأثير الجنيه الاسترليني الضعيف وتأثيره على التجارة التي تقدر بأكثر من مليار يورو (819 مليون جنيه استرليني) بين جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية كل أسبوع.
وخلال هذه الحملة، اختلف الوزراء الايرلنديون مع وزير ايرلندا الشمالية تيريزا فيليرز حول ما اذا كانت الحدود "صعبة" او "ناعمة"، اذا قرر البريطانيون المغادرة،
وقالت دبلن انه من المحتمل ان يعاد ادخال شكل من اشكال المراقبة الحدودية سواء على الحدود او فى المطارات والموانئ.
ودعت غرفة التجارة في العاصمة الايرلندية الحكومة الايرلندية والميليشيات الايرلندية الى "العمل بحزم" مع الاتحاد الاوروبي لضمان حماية المصالح التجارية الايرلندية.
'مخيب للامال'
جينا كوين من الغرفة تسمى نتيجة "مخيبة للآمال" و "تحديا كبيرا للأعمال الأيرلندية، لا سيما بالنظر إلى أن المملكة المتحدة هي واحدة من الشركاء التجاريين الأهم في ايرلندا".
وقالت "ان تركيز الجميع فى ايرلندا يجب ان ينصب على ضمان سماع الصوت الايرلندى بصوت عال وواضح فى المفاوضات التى ستجرى الان".
واضاف "يجب ان نضمن ان تكون تجارتنا مع المملكة المتحدة وحركة المواهب والسياح بين جزيرينا على اساس ثابت".
في الوقت نفسه، واحدة من المدن التي تقع بالقرب من جمهورية أيرلندا الجانب من الحدود وتعتمد بشكل كبير على التجارة عبر الحدود تستعد لتداعيات هذا القرار في المملكة المتحدة.
وفى بيان، قالت غرفة التجارة دوندالك انه "شعر بخيبة امل" بسبب تصويت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الاوروبى.
وقال بادي مالون من الغرفة "اننا نؤكد على ان الاعمال ستستمر على المدى القصير كما كان الحال من قبل".
واضاف "ان الحدود مع نيوري لن تتغير على المدى القصير، ونأمل ان تبذل الحكومة الايرلندية كل ما في وسعها للحد من الاضطراب بالنسبة للمصنعين والنقل والتجزئة والسياحة والموظفين الذين يعيشون ويعملون في ولايات قضائية مختلفة" .
واضاف "يجب ان نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على علاقات صداقة جيدة وان الاتحاد الاوروبي بحاجة الى مواصلة دعم عملية السلام".
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
المزيد عن هذه القصة.
أهم الأخبار.
وقد ضربت الفيضانات بالفعل الجمهورية الايرلندية وتوقعت عواصف تصل إلى 90 ميلا في الساعة لضرب المملكة المتحدة.

تمويل ياهو.
ذكر البنك المركزى البريطانى البريطانى ان 400 مليون جنيه استرليني خصصت للمخاطر من التحقيقات فى مزاعم تزوير سوق النقد الاجنبى ولكنها تحولت بشكل حاد الى ارباح الربع الثالث.
ويعد هذا ثانى اعتمادات ضخمة من هذا القبيل خلال يومين من قبل بنك بريطانى بارز لتغطية تكاليف وعقوبات محتملة ناجمة عن تحقيقات عديدة فى التزوير المشتبه فى اسعارها فى سوق النقد الاجنبى.
وقال ربس الذي تم إنقاذه من الدولة أن التقاضي والرسوم الأخرى للربع الثالث شملت 400 مليون جنيه استرليني (639 مليون دولار، 509 مليون يورو) من التكاليف المحتملة "بعد التحقيقات في سوق الصرف الأجنبي".
كشفت شركة "آر بي إس" التي تتخذ من ادنبره، والتي تملكها الحكومة البريطانية بنسبة 80 في المئة، هذا اليوم بعد أن قدم منافس باركليز مبلغا قدره 500 مليون جنيه استرليني مرتبط بتحقيقات عالمية في سوق الفوركس التي تبلغ قيمتها 3 تريليون جنيه إسترليني في جميع أنحاء العالم.
واضافت "ان السلطات الحكومية والتنظيمية المختلفة فى مختلف الدول تجرى تحقيقات فى تجارة النقد الاجنبى وانشطة المبيعات التى يبدو انها تضم ​​مؤسسات مالية متعددة".
وأضاف المقرض أنه كان في مناقشات مع السلطات، بما في ذلك جهات أخرى، مكتب الاحتيال الخطير (سفو) وهيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) في بريطانيا، ووزارة العدل وغيرها من الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة.
واضاف البيان "ان بنك الاحتياطي الاسرائيلى يعيد النظر فى الاتصالات والاجراءات المتعلقة ببعض معدلات اسعار صرف العملات بالاضافة الى تجارة النقد الاجنبى ونشاط المبيعات".
وفي إشارة أكثر تفاؤلا، قال ربس أن الأرباح الصافية ارتدت إلى 896 مليون جنيه استرليني في الأشهر الثلاثة حتى نهاية سبتمبر، مدعومة بتخفيف الرسوم على انخفاض قيمة الأصول، وخفض التكاليف، وتعزيز الانتعاش الاقتصادي البريطاني.
وقد تناقض ذلك بشكل حاد مع خسارة صافية قدرها 828 مليون جنيه استرليني في نفس الفترة من العام الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي روس ماك إيوان: "في فبراير وضعت الثقة في صميم استراتيجيتي الجديدة لبنكنا، وقد اتخذنا الخطوات الأولى نحو هذا الهدف، مع التقدم المبكر في جعل ربس أبسط وأكثر وضوحا وعدلا".
تم تعيينه العام الماضي للمساعدة في تحويل المقرض وتوجيهه إلى الملكية الخاصة.
"نحن خفض التكاليف، ونحن على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف رأسمالنا. المملكة المتحدة وأيرلندا تظهر علامات على النمو، واتجاهات انخفاض قيمة أفضل بكثير مما كان متوقعا في بداية العام".
- "قائمة طويلة" من التقاضي -
وأضاف: "لكننا نعلم أنه لا يزال لدينا قائمة طويلة من القضايا المتعلقة بالسلوك والتقاضي للتعامل معها، والكثير الكثير الذي يجب القيام به لاستعادة ثقة عملائنا فينا".
وحققت الميزانية العمومية للبنك ربحا من 780 مليون جنيه إسترليني من المخصصات لقضايا السلوك، بما في ذلك الأموال المخصصة لتغطية الغرامات المحتملة من فضيحة الفوركس.
كما حدد البنك مبلغا إضافيا قدره 100 مليون جنيه إسترليني لتغطية تكاليف التعويض من سوء بيع التأمين ضد دفع الدفعات. وقد استغرق ذلك إجمالي فاتورة مؤشر أسعار المنتجين (ببي) إلى أكثر من 3.3 مليار جنيه إسترليني.
ومع ذلك، فإن األثر العام لألحكام قابله 801 مليون جنيه إسترليني من االحتياطيات التي كان بنك الاحتياطي األسترالي قد خصصها سابقا لتغطية الديون المعدومة، والتي أعيدت إلى الربح.
وأضافت ربس أنها قررت، بعد استعراض استراتيجي، الإبقاء على وحدتها الأيرلندية أولستر بانك، التي عززتها سوق الإسكان في أيرلندا.
ارتفع سعر سهم المجموعة بنسبة 3.78 في المئة ليصل إلى 379 بنسا في صفقات الصباح على مؤشر فوتسي 100 المتزايد في لندن، ولكن المحللين أعربوا عن قلقهم إزاء التوقعات غير المؤكدة.
وقال ريتشارد هنتر، رئيس الاسهم في وسطاء اسهم هارغريفز لانزدون "لقد واصل بنك الاحتياطي الاسرائيلى زخمه الايجابى مع تحديث قوي، بيد ان عددا من القضايا ما زالت دون حل".
واضاف "بالاضافة الى ذلك، ستكون هناك ايضا تكاليف اعادة هيكلة يتعين النظر فيها".
في العام الماضي، دفعت السنة ربس 391 مليون جنيه استرليني للمنظمين البريطانيين والولايات المتحدة في العقوبات على تزوير سعر الفائدة بين البنوك الإقراض ليبور. كما دفعت 325 مليون جنيه إسترليني إلى الجهات التنظيمية الأوروبية لادعاءات مماثلة.
وأسفرت قضية الليبور عن فرض غرامات على مليارات الجنيهات للبنوك في جميع أنحاء العالم، لكن الرئيس التنفيذي لشركة فكا مارتن ويتلي صرح في فبراير الماضي بأن مزاعم تزوير العملات الأجنبية "كل شيء سيئ".
وحذر بنك الاحتياطي الاسرائيلى اليوم من ان المزيد من خطط الاستيطان او الانتصاف، نتيجة للتحقيقات الجارية، يمكن ان تكون "كبيرة" وستؤثر على ارباحها خلال الفصول القادمة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس جنوب راند أفريقي

ثبت استراتيجيات تداول العملات

أسلم استراتيجيات الخيارات